العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عوض الرقعان و عمر الحكمي وسليمان الشرف وفهد عيد ماذا يقولون !!!

ما يعانيه ناديا الأهلي والاتحاد من نتائج وتراجع في الأداء محلياً وأسيوياً من قبل اللاعبين هذا الموسم ظاهرة أثارت رأي محبي الناديين وكان حالهم يقول مثلما قالت شادية "أنا وأنت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2008, 15 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي عوض الرقعان و عمر الحكمي وسليمان الشرف وفهد عيد ماذا يقولون !!! 


ما يعانيه ناديا الأهلي والاتحاد من نتائج وتراجع في الأداء محلياً وأسيوياً من قبل اللاعبين هذا الموسم ظاهرة أثارت رأي محبي الناديين وكان حالهم يقول مثلما قالت شادية "أنا وأنت وبس ولا حد ثالثنا"
ولقد حاولت أن أسرق الكلمات من إداري الفريقين الأول حمد الصنيع الذي فضل الاستقالة فقال: هناك أمر يقال لكم معشر الإعلاميين وهناك أمر أقوله للمتواجدين في نادي الاتحاد وما يخص نادي الاتحاد قلته منذ دقائق للأخ محمد الباز المشرف على الفريق الذي كان يتحدث معي بالجوال من دقائق
أما ما يخص الإعلام فأقول بأن صاحب القرار في فريق كرة القدم بنادي الاتحاد غير معروف وبصراحة نجد اللاعبين ليسوا على قلب واحد بل إن بعضهم أشعر بأنه يود أن ينهي الموسم بأي طريقة كما أن المدرب كالديرون لم تقدم له مساعدة رقمية صحيحة عن اللاعبين لكي يعمل بوضوح
لأسأل الصنيع سؤالاً أخيراً ما هو الحل في وجهة نظرك فقال: اقتربت الإدارة من اللاعبين بشكل أكبر ومنح أبوعمارة فرصته ولا أزيد على ذلك
بينما الطويل وجدي قال: من الصعب أن أتحدث ونحن في هذه الظروف وهذه النتائج فالجماهير تريد ضحية ونحن نعلم بأننا ضحايا ولكن الموضوع أكبر من أن يكون الجهاز الإداري المسؤول وحده فقط فالمسؤولية متعددة ولا أبرئ نفسي ولكن هناك عدة أسئلة سأترك لك يا أخ عوض الإجابة عليها منها: من اختار اللاعبين الأجانب؟
من أعاد بعض اللاعبين ممن أعيروا لأندية أخرى؟ من سرح نيبوشا العام الماضي؟ من حرم الأهلي من لاعبيه في الكثير من المباريات؟ ثم فلنؤمن بالقدر فلقد أصيب أبرز لاعبين لدينا في أهم مباراتين في دور الأربعة في بطولتي كأس ولي العهد والأمير فيصل هما كايو وتيسير الجاسم
ومن خلال هاتين الإجابتين ربما نخرج من الإخوة الإداريين الراحل الصنيع والذي سيلحق به الطويل أن الأندية تعاني من عدم الاحترافية في النظام وفي اللاعبين وفي اختيار الأجانب فالاتحاد جاء بثلاثة مدربين والأهلي مشاكله متعددة .
فهل خصخصة كرة القدم في الناديين ستحمي الأندية من هذه الأخطاء المتعددة أم أن جمهور الناديين سيغنون أغنية أنا وأنت وبس ولا حد ثالثنا أنا وأنت أنا وأنت وبس .



http://www.nojomalmalaeb.com/Detail....sItemID=268575





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 04 - 2008, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough



أيقظت الأهداف الستة التي أودعها لاعبو الشباب في شباك الأهلي كل معاني الوفاء والحب والانتماء.. والغيرة في قلوب عشاق النادي الأهلي الذين تأثروا كثيراً بما حدث لفريقهم بداية بتراجع المستوى ومروراً بفقدان فرصة المنافسة على جميع البطولات والتي انتهت بستة أهداف لم تكن في الحسبان ولا يمكن لأي كائن كان يتوقع أن يحدث للأهلي ما حدث له مؤخراً وذلك لأن الأهلي من الفرق القوية والعريقة والتي لا يمكن أن تستسلم للظروف بسهولة مطلقة.

ولأن النادي الأهلي يسكن أفئدة الأهلاويين وعلى رأسهم الرمز الأهلاوي الكبير والقلب النابض للنادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله فقد التف الجميع حول قلعة الكؤوس الخضراء وقرر الجميع انتشالها من هذا الظرف الطارئ الذي طال النادي الأهلي العريق.
وسعى الجميع بموضوعية واسعة النطاق من أجل اختيار الرئيس الذي سيقود السفينة الأهلاوية في المرحلة القادمة، وسارعت جماهير النادي الأهلي الوفية عبر منتدى الراقي لترشيح الرئيس الأنسب الذي يستحق أن يكون رئيساً للنادي العريق في القادم من الأيام خلفاً للرئيس المثالي والخلوق أحمد المرزوقي فيما كان من بين الأسماء المرشحة لتولي الرئاسة المحامي الشهير خالد أبوراشد عاشق النادي الأهلي والذي يولي ناديه اهتماماً كبيراً ويسهم بجدية في دعم ومساندة هذا الصرح الشامخ خاصة فيما يتعلق بالناحية القانونية.
وكأن جماهير النادي الأهلي العاشقة لناديها تريد بالفعل أن تكون هناك فرصة للدماء الشابة في النادي الأهلي حتى على مستوى الرئاسة في سبيل البحث عن الذهب والحصول عليه وحتى لا يغيب لمعان الذهب كثيراً عن قلعة الكؤوس.
ولكن مع الأسف الشديد نشرت بعض الصحف في الأيام الماضية خبراً يؤكد بأن المحامي خالد أبو راشد لا يريد أن يرشح نفسه لرئاسة الأهلي رغم أنه هو الأنسب في المرحلة المقبلة ولكونه مؤثراً جداً خاصة كما ذكرت أعلاه من الناحية القانونية ولهذا تجد أن الأندية الأخرى تقع في أخطاء قانونية فادحة ولا يتم تعديلها أو تفاديها إلا بعد أن تعلن للملأ عكس النادي الأهلي الذي يسيطر فيه المحامي خالد أبوراشد على كافة العقود ويقوم بصياغتها بكل مهارة لكي لا تكون تلك العقود مؤثرة سلباً على النادي الأهلي.
وإذا ما عرفنا جيداً أن خزينة النادي الأهلي أو أي ناد آخر لا يمكن أن تستغني عن دعم أعضاء الشرف فلماذا لا يتم اختيار(الأفوكاتو) خالد أبوراشد لرئاسة النادي الأهلي.. ولماذا تتم العودة من جديد للأسماء التي سبق وأن ترأست النادي الأهلي العريق ولم تقدم له المفيد.
عموماً المرحلة المقبلة حبلى بالمفاجآت والأخبار التي أتمنى أن تصب في مصلحة النادي الأهلي وتسعد جماهيره الوفية التي تتمنى عودة فريقها إلى سابق عهده.
عمر الحكمي

http://www.nojomalmalaeb.com/Detail....sItemID=268566





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 17 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough



ماذا يحدث في العميد والقلعة؟!.. سؤال ردده الكثير من محبي ونقاد وكتاب وإعلام الصحافة المحايد المحب لأندية الوطن الأرض.. فلا تحلو المتعة دون أن يكون للاتحاد والأهلي حضور..لا ترغب ولا تحلو لك المشاهدة إلا بحضور أضلاع التنافس وأهمهم الاتحاد والأهلي على الإطلاق طرفي المتعة الحقيقية للكرة السعودية..
الأهلي الفريق المدجج والمتسلح كعادته بنجوم ليسوا من ورق ولم تصنعهم الصحافة بل هم نجوم صنعهم رجال الأهلي ليكونوا نواة الحاضر ومستقبل الأهلي القادم.. هذا الفريق الأخضر الذي يضم فرقاً في فريق واحد كان لنيبوشا دور كبير في تكوينه وتوليف أسماء وضعت الأهلي بطلا في العام الماضي.. هذا الفريق الرائع الذي يعج بنجوم يحلم بها كل ناد سعودي أين هو الآن؟ ومن يتلاعب بسمعته؟..
الأهلي خرج العام الماضي ببطولتين وبعد تحقيق البطولة الثانية وهي كأس ولي العهد خرج بعده طارق الكيال ليشعل الفتيل ويعلن أن نيبوشا لا يصلح.. فكانت البداية لخلق المشاكل من لا مشاكل لأهداف لا يعلم خفاياها سوى أهل المصالح..
في الاتحاد يختلف الوضع عن الأهلي فالعميد يعاني أمرا آخر يتمثل في أمور نفسية برغم الدعم الذي يحظى به النادي.. وما يمر به الاتحاد حاليا ليس مشكلة فنية كما يعتقد البعض فالاتحاد يعاني مشكلة داخلية تمس تركيبة الفريق من جوانب نفسية وإعدادية.. وفي اعتقادي أن الفريق لو غير سبعة مدربين في العام فلن يتغير حاله الفني ما لم تتغير الحالة التي تلازم نجوم الاتحاد منذ مباراته أمام الوحدة قبل نحو شهر ونصف الشهر...
السكون العجيب الذي يعانيه نجوم العميد عن التهديف والتراجع في تحقيق نتائج ايجابية على أرضه وبين جماهيره على عكس ما يعرف عن العميد واعتاد عليه الجمهور يحتاج لحل سريع بعد البحث عن أصل المشكلة..
إذا غير السيد دانيال أساد المدرب النصراوي قناعاته وأشرك الشهراني وبلال في المقدمة والنفطي وإلتون في خط الوسط والزهراني والموسى محورين وأبعد الصقور والمرداسي وأعاد البحري وماجد هزازي فالفوز النصراوي بمشيئة الله قد حضر أمام الحزم يوم أول من أمس الجمعة..

http://www.nojomalmalaeb.com/Detail....sItemID=268567





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough



ماذا فعل الشرفيون للأهلي حتى لا ندعى للاجتماع
عبدالرزاق أبوداود الأنسب للرئاسة ونادينا ليس للتجارب
أفعال إدارة المرزوقي نتركها للأهلاويين
إدارة الكرة تتحمل تجاوزات عبدالغني ورفاقه



جدة: عوض الرقعان
فهد عيد النجم القديم الجديد اللاعب الذي كان أحد مخترعي أسلوب وطريقة الظهير العصري في حقبة السبعينات الميلادية مع النادي الأهلي عاد للنادي الأهلي منذ ثلاث سنوات ليعمل في الإدارة المالية وفق تخصصه في إحدى شركات القطاع الخاص لينتقل إلى منصب أمين عام النادي ومن هذا المنصب استطاع عيد أن يقدم العديد من المنشآت بالنادي أهمها إقامة معسكر للألعاب الأخرى وضيوف النادي من الفرق، والمنصة الرئيسية بالملعب الرئيسي لكرة القدم إلخ تلك المنشآت التي قال هي من تتحدث عن عملنا وليس نحن من نتحدث عن هذا العمل.
ولكن فجأة أعلن فهد عيد استقالته من إدارة النادي بعد أن أرسلها لرئيس النادي أحمد مرزوقي الذي كان غير متواجد في مدينة جدة مقرراً الابتعاد عن النادي قبل رحيل الإدارة الحالية مع نهاية الموسم.
عن هذه الاستقالة والأسباب التي قادت عيد لذلك يتحدث إلى "نجوم الملاعب" الكابتن فهد عيد اللاعب وأمين عام النادي والرجل المثالي والجدي في عمله.

لماذا استقلت من النادي فجأة؟
بصراحة من الصعب العمل في النادي الأهلي بدون أي اهتمام لمشاعرنا من قبل أعضاء الشرف والمجلس التنفيذي، فمن الصعب أن يعقد أعضاء الشرف اجتماعاً موسعاً في فندق الهيلتون بجدة ونحن كأعضاء مجلس إدارة لا ندعى إلى هذا الاجتماع والغريب أننا نحن نعمل كمتطوعين في النادي الأهلي ونحن أبناؤه ولسنا بأغراب.


وكيف كانت صيغة الاستقالة؟
هي بنفس ما ذكرت لك الآن أنني استقلت من النادي لهذا السبب فهل يعقل أن نخدم في النادي هذه السنوات ثم لا ندعى لعقد اجتماع يهم نادينا ويهم مستقبله وبصراحة لو دعينا فلن نخشى أحداً ومستعدون للمواجهة مع الإخوة الأعضاء فنحن عملنا واضح ومكشوف ولن نقول إن عملنا ناجح ولكن نحن متطوعون فإذا نجحنا لنا أجران وإذا فشلنا لنا أجر واحد بناء على اجتهادنا وحضورنا ونملك كل الأدلة بأننا كنا نعمل فالنجاح والفشل أمر وارد المهم أننا نعمل.

ولكن يقال بأن عدم دعوتكم كان بسبب الخوف من المواجهة مع أعضاء الشرف وتكرار ما حصل في السابق من اختلاف بين الطرفين؟
والله أتصور بأننا أكبر من أن نختلف بهذا الأسلوب وأتصور بأن كلمة مواجهة لا تليق بنا كأهلاوية ثم أين هم أعضاء الشرف باستثناء الأمير خالد بن عبدالله الذي دعم النادي خلال الفترة الماضية وأين هم أعضاء المكتب التنفيذي لماذا لم يأتو إلينا للنادي ثم نحن لسنا في عهد الغائب لكي نتعارك بالكلام فالمسألة تحتاج إلى تفاهم فأعضاء الشرف ونحن معاً محبون للنادي الأهلي ربما نختلف على كيفية النجاح، ثم يجب أن نشكر من قبل أي طرف آخر خارج النادي على عملنا في النادي بعيداً عن أي بحث لتسويق إعلامي أو خلاف ذلك ممن قد يحرص عليه البعض.


وماذا تفسر عدم دعوتكم؟
أنا أفسر عدم دعوتي شخصياً بأنها تجاهل ولهذا فضلت الاستقالة ثم للمعلومية غالبية المتواجدين في النادي تم سؤالهم عن رأيهم في الأسماء التي يمكن أن ترأس النادي حسب ما علمت وقد كان الترشيح للرئاسة صوب الأخ طارق كيال وخالد أبوراشد وأيمن فاضل ولا أعلم منه الاسم الرابع والغريب أنني أنا الوحيد الذي لم يؤخذ رأيي في الرئيس الجديد وهذا جواب على سؤالك وأن كنت غير حريص على ذلك ولكن من باب الذوق كأمين عام للنادي يفترض أن يؤخذ برأيي على أقل تقدير ثم أنا أدرك أنني سأغادر النادي لا محالة ليأتي غيري ويأخذ دوره في العمل فالنادي ملك للجميع.

وكم سنة وأنت في النادي؟
لي في النادي أربع سنوات، ففي البداية عملت مع الأخ أيمن فاضل الذي كان رئيس النادي وعملت في الإدارة المالية في النادي وهو تخصص في عملي الخارجي بشركة الكهرباء ونجحنا مع الأخ أيمن وبعض الإخوة بالنادي على تنظيم الأمور المالية في النادي بشكل دقيق جداً وأتحدى أن يكون الأسلوب المالي المتبع موجود في أي ناد سعودي حتى بات معروفا لدى أي مسؤول بالنادي كيفية الصرف والإيراد ويمكن لرئيس النادي أن يعرف ما لديه في أي وقت وبأسهل الطرق وكنت أشعر بمتعة في هذا العمل كونه تخصصي في عملي في قطاع الكهرباء بل كان هناك بالنادي في ما يخص الأمور المالية 40 ملاحظة لنصل بها بعد عمل وتنظيم إلى 10 ملاحظات.


ومتى انتقلت إلى أمانة النادي؟
كان ذلك حينما جاء الدكتور عبدالرزاق أبوداود الذي طلب مني الانتقال للأمانة وبفضل الله كان الانتقال موفقاً ومن صالح النادي أكثر مما هو نجاح لي شخصياً فعملنا سور لمقر المعسكر للاعبي فريق كرة القدم الذي قدمه الأمير خالد بن عبدالله بمبلغ زهيد جداً وفصلنا المعسكر عن النادي بمبلغ 100 ألف ريال بعد أن كان هناك مقاول يريد 500 ألف ريال ثم عملنا معسكراً للألعاب الأخرى ولضيوف النادي من الفرق الأخرى في الجهة الشرقية الشمالية من النادي ربما ليس بذلك التميز ولكن وفق الإمكانات المتوفرة، وعملنا منصة ملعب كرة القدم الرئيسي بسعر زهيد جداً وهي المنصة الأولى على صعيد مقرات الأندية السعودية والتي تبرع بقيمة تكلفتها رئيس النادي أحمد مرزوقي وأخيراً عملنا على المنشآت التي هي تحت ملعب الدرجة الثانية بالملعب واستقطبنا احد الأهلاويين الأخ : فاروق سليماني ليعمل مشروع ناد صحي على مستوى عال جدا بتكلفة مليون ريال ويمكن أن يستفيد منه لاعبو الألعاب الأخرى بالنادي بالمجان وهذا ما اتفقنا عليه مع المستثمر بعد أن كانت عبارة عن غرف مهجورة مليئة بالأوساخ والغبار.


وهل هذه فقط مشاريعكم؟
بالعكس كان لنا مشاريع أخرى وتخطيط كبير للنادي وكان هدفنا أن يكون النادي نموذجا لأفضل ناد في الشرق الأوسط وكان لدينا مخططات كثر وأهمها أن نقسم مداخل النادي، فقسم لدخول الجماهير، وقسم كمدخل لإدارة النادي، وجهة معينة خاصة بدخول اللاعبين، إلخ تلك الأحلام بل كان لدينا فكرة عدم استقطاب أي رجل أمن من خارج النادي ونعمل على توظيف لاعبي النادي ممن اعتزلوا الكرة كرجال امن بعد الاتفاق مع الشركة المسؤولة عن الأمن في النادي لان ابن النادي تهمه مصلحة النادي علاوة على أننا نهتم بتوفير وظائف لأبناء النادي ممن لديهم شهادات دراسية ليست عالية


وهل ثمة عدول عن الاستقالة؟
لا بتاتاً وأنا أحب الأهلي وعشق يمتد إلى أكثر من أربعين عاماً ومن الصعب أن أنسى الأهلي أو أغضب منه ككيان ولكن ما علي قدمته وبالنسبة للعمل في النادي هي تجربة كانت جميلة ومفيدة لي أنا شخصياً وأتمنى أن أكون وفقت.

كابتن فهد أنت من الجيل الذهبي في الأهلي كيف ترى فريق كرة القدم؟
بصراحة ما عملوه العام الماضي أضاعوه هذا العام فهناك أخطاء ارتكبت يجب أن نعترف بها فعودة المدرب نيبوشا كانت أحد الأسباب ثم عدم مساعدة المدرب بوكير من البعض سواء أعضاء الشرف أو الإعلام أو حتى جماهير الأهلي ساعدت على عدم توفيق المدرب إذ كان يهاجم بوكير وهو في النادي وأثناء التمارين من قبل بعض الإخوة الجماهير علاوةً على سوء اختيار اللاعبين الأجانب فهذه عوامل كلها لم تساعد الفريق، وفي وجهة نظري لو كان ثمة تغيير لبوكير كان يفترض أن نأتي بمدرب غير نيبوشا لأنه العام الماضي بالغ في تجديد عقده فهو بالتالي من باع الأهلي وهذا ليس تقليلا من شأنه وقد نجح مع اللاعبين بتحقيق بطولتين وهاهو يأتي ولكن لم ينجح لأن النجاح مكمل لبعضه البعض من المدرب واللاعبين والإدارة.


وكيف ترى تجاوزات بعض لاعبي الأهلي من حيث المستوى وكثرة الطرد؟
بصراحة لا تقبل بتاتاً وهذا مأخذ قلته للإخوة في جهاز الكرة ولرئيس النادي الأخ أحمد المرزوقي ولعل سبب السكوت عن تلك التجاوزات لبعض اللاعبين جعلني استغرب هل هؤلاء هم لاعبو الأهلي؟ فلاعب مثل حسين عبدالغني مع احترامي لموهبته يطرد من مباراة إلى أخرى ولا يجد أي عقوبة تحميه من هذه التجاوزات وتحمي النادي فهو لاعب محترف له حقوق وعليه واجبات والجميع شاهد عبدالغني طرد من مباراة نجران في الدوري ليأتي مباراة الشباب ويلعب كأساسي فأين الرادع وهنا مربط الفرس إذ أن التجاوزات من قبل عبدالغني في فترات سابقة ومتكررة ظهرت لدى لاعبين آخرين الكل شاهدهم الواحد تلو الآخر فهل هذا النادي الأهلي الذي كان نموذجا للاعبين المميزين في أخلاقهم قبل أدائهم.

آخر سؤال هل أنت مع رئيس جديد للأهلي أم قديم؟
بصراحة لست مع قديم أو جديد أنا أرشح الدكتور عبدالرزاق أبوداود لرئاسة النادي الأهلي في هذه المرحلة وهذه وجهة نظري التي لم أسأل عنها واختياري للدكتور لعدة أسباب أهمها أن فريق كرة القدم حالياً يحتاج إلى رجل بعقلانية الدكتور عبدالرزاق والنادي أيضاً بشكل عام يحتاج في هذه المرحلة لرجل مثله ففي الفترة الماضية سبب عدم نجاحه هو الضائقة المالية التي كان عليها النادي والآن الأمور المالية حلت من خلال العقد الذي جاء للنادي والذي يصل إلى 42 مليون ريال سنوياً والدكتور قد ينجح في قيادة فريق الكرة الذي دائما هو مصدر النجاح لأي إدارة في النادي فنحن عملنا في النادي وقدمنا أشياء كثيرة وظهرت إدارتنا بعدم النجاح كون لعبة كرة القدم بالنادي لم تحقق أي بطولة ناهيك عن أن فريق كرة القدم يحتاج إلى استغناء العديد من اللاعبين ممن هم أقل من مستوى الفكر الجديد في لعبة كرة القدم.





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





الله يعطيكـ العافـيـه على المقـآل .. وفـعـلا ً ماذا يحـدث بـ قطـبـآ الغربيه


وخـآصه الاهلي ..! مالنا الا الصـبـر والدعاء وان شاء الله الموسمـ الجـآي غير

دمت بخير .,,




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 22 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough



غلـيـآن .. بـل حرائق في الاهـلي وجمهورهـ


بـس انا مدري ليه نـرجع للـستـه كل ما احد تكلمـ قـآل 6

خـلاص فكونا منها يا اخـوآن مباراهـ راحت وانتهت

والله يعطيك العافيه .., دمت بخير .,




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 36 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية bashaar24
 

bashaar24 will become famous soon enough



الأمور واضحه

يوسف عنبر


وشلة هزازي _ عيد _ معتز _جفين


وسقناوي


أسلحة دمااااااااار شامل

وحليلاه يالبرادعي




bashaar24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجدي الحازمي
 

مجدي الحازمي will become famous soon enough



غلـيـآن .. بـل حرائق في الاهـلي وجمهورهـ

بـس انا مدري ليه نـرجع للـستـه كل ما احد تكلمـ قـآل 6

خـلاص فكونا منها يا اخـوآن مباراهـ راحت وانتهت


والله يعطيك العافيه .., دمت بخير .,












دعاء اليوم

اللهم إني اعوذ بك ان اشرك بك وانا اعلم، واستغفرك لما لا اعلم


****
قول معاي

لا الـه الا الله وحده لا شريك له، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير
مجدي الحازمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الزمار
 

الزمار will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf

سوء اختيار اللاعبين الأجانب فهذه عوامل كلها لم تساعد الفريق، ....

لاعب مثل حسين عبدالغني مع احترامي لموهبته يطرد من مباراة إلى أخرى ولا يجد أي عقوبة تحميه من هذه التجاوزات وتحمي النادي .... فأين الرادع وهنا مربط الفرس إذ أن التجاوزات من قبل عبدالغني في فترات سابقة ومتكررة ظهرت لدى لاعبين آخرين الكل شاهدهم الواحد تلو الآخر ......


جااااي اللحين تقول الكلام الدرر داه بعد ايييييه يا كهربائي ....
خربتوها وجلستوا على تلها انت وبقية طقم مجلس الادارة...

فين نصرف انجازتك ذي ؟؟؟

منصة شرفية فوق المدرج....ونادي صحي تحت المدرج...انت من جدك تسمى ذا انجاز ....
على علمي منصب امين عام موهوب هين ...وانت تقولي انجازات مقاول مباني من اللي راصين على شارع الخزان..


4 سنوات وسلكك ملدوع و يوم تستقيل تكب العشا وتنتقد الكل بدون تمييز ...
4 سنوات تجاهل لمنصبك و حضورك كانت كافية ان تعرف موقعك جيدا يا هذا...

ياااالا ارتحت وريحت...





هويته صغير ..وفنه يحير..ولا اقدر أغير..احبك يالأهلي
الزمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عوض الرقعان و عمر الحكمي وسليمان الشرف وفهد عيد ماذا يقولون !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر