العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

@نصيحة من القلب @

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .................... وبعد إنتهى الموسم الرياضي بحلوه ومره بالنسبة لنا كأهلاويين ولم يتبقى علينا إلا ( ياااارب سترك من مباراة سوريا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2008, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب متميــــز
الصورة الرمزية اهلاوي ونص
 

اهلاوي ونص will become famous soon enoughاهلاوي ونص will become famous soon enough

افتراضي @نصيحة من القلب @ 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .................... وبعد
إنتهى الموسم الرياضي بحلوه ومره بالنسبة لنا كأهلاويين ولم يتبقى علينا إلا ( ياااارب سترك من مباراة سوريا )..
وفي نهاية المطاف عندي نصيحة مُحب لمن يهمـــــــــــــــــ ـــــــه أمر الأهلي .

في بداية العام كتبت وبينت مايحتاجه الأهلي ولكن كنت متأكد بأن كلام الجمهور على الأنترنت لايلتفت إليه . وقد وقع للأهلي ماكنت أخشاه وبالفعل حصل ماذكرته في بداية الموسم .
ومع نهاية هذا الموسم ودي من باب حُب الأهلي أقول بعض النقاط مغلفة بثوب النصيحة الخالصة لحُب الأهلي ومن ينتسب إليه ..




أولاً .. يجب أن يكون حُب الأهلي هو الدافع الرئيسي لمن يريد ( كرسي الرئاسة ) ..
ثانياً .. فيما يخص اللاعب السعودي :ـ
أـ كلي أمل كماهي آمال جمهور الأهلي الحبيب عدم التفريط في لاعبي النادي كما حدث في الأعوام الماضية ( فريق أهلاوي كامل يلعب في الدوري السعودي مع أندية أخرى ) والله هذا مو معقول .. والمصيبة إبقاء لاعبين أقل مستوى من هؤلاء النجوم .
ب ـ اللاعب الأجنبي .. اسمع عبر الناس واشاهد عبر الصحف والمنتديات عودة اللاعب الفلاني للأهلي من جديد .. هنا أقول هذا سبب تدهور الأهلي بكل تأكيد .. خلاص لاعب إنتهى عقده أو فترة التعاقد معه ولم يستطيع الأهلي الحفاظ عليه وخرج من النادي بكل تأكيد لاينفع للأهلي مرة أخرى .. وبهذا يجب البحث عن لاعب جيد وجديد في الخانات التي يجب أن تكون ذات صلة بتوازن الفريق .. يعني لانحتاج لاعب وسط أيمن مادام تيسير موجود أو أيسر مادام تركي الثقفي موجود .. ولكن يجب احضار وسط يلعب في وسط الميدان كيفما يريد المدرب ويكون صانع لعب يعني حركة منه بنصف هدف وتمريرة (قول أو فاول ) .. ويجب استقطاب مهاجم قناص وهداف بالفطرة .. وقلب دفاع يمتاز بالخبرة والحيوية ... ولايكون المحترف من أصحاب الأعمار ( الأيلة للسقوط ) ... والملاعب العربية مليانه بمثل هؤلاء النجوم .. ولكن يجب أن يكون هناك ( دفع مالي ) من أجل جلب اللاعب الغالي للأهلي الغالي .
ثالثاً .. من ناحية المدرب .. يجب أن يكون مدرب له سمعته الرياضية وأن يكون صاحب فكر كروي ناضج وسبق له أن درب أندية معروفة عالمياً .
رابعاً .. لابد من تغيير الطاقم الأداري وكل من تسبب في تدهور الوضع الأهلاوي حتى في جوانب الأحتراف واللاعب الأجنبي وتخصيص وقت ( سري ) للبحث عن هؤلاء النجوم ... ثم الحفاظ عليهم .. كما تفعل الأندية الأخرى .

وفق الله الجميع





عشق الملايين .. حب الملايين
اهلاوي ونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 04 - 2008, 44 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي سلطانة will become famous soon enough



تسلم يالغالي ولكن علي قول المثل اليد الواحدة ماتكفي لايوجد في الساحة الأهلوية غير الأمير خالد فقط لاغير بالعربي الاهلي محتاج عضو داعم معه فلوس وشكرا




أهلاوي سلطانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

بيكاسو will become famous soon enough



بس تركي الثقفي

معاك انه لاعب


بس مستواه مو مستوى الكيان الاهلاوي





.................... ................








you'll never walk alone


شوفوا كيف حلاوة الاخضر والابيض
سواء في جدة ولا في اوروبا






.................... ................
بيكاسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



الف شكر لك يالغالي ...................





[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02429/igj6ddrfqoim.png[/IMG]

[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02433/u9e0r71h3n90_t.jpg[/IMG]
اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



بس تركي الثقفي

معاك انه لاعب


بس مستواه مو مستوى الكيان الاهلاوي





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 48 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
كــاتب متميــــز
الصورة الرمزية اهلاوي ونص
 

اهلاوي ونص will become famous soon enoughاهلاوي ونص will become famous soon enough



اهلاوي سلطانه

اشكر لك مرورك
واشكر لك تعليقك
وفقك الله





عشق الملايين .. حب الملايين
اهلاوي ونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 09 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

King of Ring will become famous soon enough



مشكور............... .................... ....




King of Ring غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 47 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
كــاتب متميــــز
الصورة الرمزية اهلاوي ونص
 

اهلاوي ونص will become famous soon enoughاهلاوي ونص will become famous soon enough



بيكاسو
اشكر لك مرورك وتعليقك
وبالنسبة لتركي الثقفي هو لاعب ممتاز وأنا معك بأنه فردي كثيراً لكن ليصبح جماعي هذا مسؤولية الإداري والمدرب
وفقك الله





عشق الملايين .. حب الملايين
اهلاوي ونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجدي الحازمي
 

مجدي الحازمي will become famous soon enough



الف شكر لك يالغالي

مبدع موضوع رائع












دعاء اليوم

اللهم إني اعوذ بك ان اشرك بك وانا اعلم، واستغفرك لما لا اعلم


****
قول معاي

لا الـه الا الله وحده لا شريك له، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير
مجدي الحازمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2008, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية نحبه مجانين
 

نحبه مجانين will become famous soon enough



اهلاوي سلطانه
اشكر لك مرورك
واشكر لك تعليقك
وفقك الله




نحبه مجانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

@نصيحة من القلب @



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر