العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الله يستر..............

جدة/ نقلت تقارير صحفية سعودية اليوم عن عضو شرفي في نادي الاتحاد، قوله إن صناع القرار في النادي حسموا صفقة انتقال نجم وسط الأهلي والأخضر الأول تيسير الجاسم، والذي سيرتدي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2008, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

haaoaa will become famous soon enough

9 الله يستر.............. 


جدة/ نقلت تقارير صحفية سعودية اليوم عن عضو شرفي في نادي الاتحاد، قوله إن صناع القرار في النادي حسموا صفقة انتقال نجم وسط الأهلي والأخضر الأول تيسير الجاسم، والذي سيرتدي قميص الاتحاد ابتداء من الموسم القادم بعد مفاوضات سرية جرت بين الاتحاديين واللاعب أسفرت عن وصول الصفقة لنهايتها.
وأكدت التقارير بحسب العضو الشرفي أن الجاسم بات لاعبا اتحاديا، مؤكدا على حرص عضو شرف الاتحاد عبد المحسن آل الشيخ على ضم النجوم لصفوف الاتحاد، مشيرا إلى أنه لا خوف على العميد في ظل وقوفه معه ودعمه له بشكل متواصل.
وأشار عضو الشرف إلى أن صفقة الجاسم لن تكون الأخيرة وستتبعها صفقات أخرى تتم بسرية لتعزيز صفوف الاتحاد في الموسم القادم.
في المقابل نفى مسؤول الاحتراف في النادي الأهلي غرم العمري صحة انتقال الجاسم للاتحاد، مؤكدا أن اللاعب لازال مرتبطا بعقد احترافي مع النادي الأهلي لمدة تتجاوز العام، وبالتالي لا يمكن للجاسم أو أي لاعب مرتبط بعقد لازال ساريا لمدة تزيد عن سنة بالانتقال.
واستغرب التسريبات والمفاوضات التي تدار في الخفاء في حال تأكدها كونها تعد تجاوزا ومخالفة صريحة للوائح وللعلاقة بين الناديين.
مشيرا إلى أن الخطوات النظامية للتفاوض الجميع تابعها من خلال القضايا التي نشبت في انتقال بعض اللاعبين في الموسم الحالي والتي تجيز للنادي التفاوض مع اللاعب قبل انتهاء عقده بـ6 أشهر وبإطلاع الأطراف المتداخلة.



وشدد على أن علاقة الجاسم بالأهلي قوية ولن تتأثر بأي مؤثرات خارجية، موضحا أن اللاعب ابتعد في الفترة الحالية بداعي الإصابة في العضلة الضامة وقد أجرى عملية جراحية في قطر.




haaoaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الله يستر..............



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر