العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مروزقي: قلعة الكؤوس يمرض ولا يموت

ال أحمد المرزوقي جدة/ أكد أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي السعودي، أن الفترة السيئة التي يمر بها فريقه مجرد كبوة عابرة عاشت فيها العديد من الأندية الكبيرة عالميا، موضحا أن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2008, 59 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الولهان
 

الولهان will become famous soon enough

9 مروزقي: قلعة الكؤوس يمرض ولا يموت 


ال

أحمد المرزوقي

جدة/ أكد أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي السعودي، أن الفترة السيئة التي يمر بها فريقه مجرد كبوة عابرة عاشت فيها العديد من الأندية الكبيرة عالميا، موضحا أن "قلعة الكئوس" لم ينهار لمجرد خسارته للعديد من الألقاب هذا الموسم.
وقال المرزوقي إن الأهلي لا يملك صك ملكية لكافة البطولات التي ينافس عليها، خصوصا أن الفرق الأخرى لديها الإمكانيات المالية واللاعبين الذين يساعدون أي فريق للوقوف على منصة التتويج.
وأوضح أنه كرئيس للنادي الأهلي يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية الأزمة التي يمر بها الفريق حاليا، وهذا ما دفعه للتقدم باستقالته في أكثر من مناسبة، إلا أن المحيطين به طالبوه بالاستمرار والصمود ضد الهجمات الموجهة ضده نظرا لحاجة النادي لجهوده، مؤكدا استعداده لترك منصبه فورا إذا شعر بأن الرأي العام يريده الرحيل.
ورفض المرزوقي مقولة إن الأهلي قد أنهار لأنه "الأهلي" يمرض ولا يموت، ما يعني أنه سيعود مجددا للبطولات في حال إعادة الحسابات، مؤكدا وجود بعض العوامل السلبية البعيدة عن سلطة الإدارة كانت لها دور في الأزمة الأهلاوية، خصوصا القرارات التحكيمية التي كانت سببا رئيسيا في الهزيمة الثقيلة أمام الشباب بسداسية.
ودافع المرزوقي عن نفسه ضد الاتهامات التي تشير إلى أن أعضاء الشرف هم من يقودون النادي بدلا منه قائلا: هذا الكلام غير صحيح بالمرة، فأنا أتولى مسئولية كل صغيرة وكبيرة في الأهلي، لكن لا مانع من الأخذ بالمشورة والاستماع للرأي الآخر حتى نصل للقرار الصائب الذي يخدم الفريق بشكل عام.
وأشار إلى أن غياب نجم الفريق حسين عبد الغني لا علاقة له بالنتائج السلبية، لكن كان لقرارات الحكام الظالمة دور كبير في العديد من الهزائم التي تعرض لها الأهلي هذا الموسم، مضيفا أن تغيير الأجهزة الفنية بشكل مستمر أثر كذلك في مستوى الفريق.




الولهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مروزقي: قلعة الكؤوس يمرض ولا يموت



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر