العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تدميـــــــــــر الاهلـــــــــــــــ ــــــي

طلال الحمود كثيرون توقفوا عند خسارة الأهلي “القاسية” أمام الشباب واعتبروا أن ما حدث يمثل نهاية "القلعة", وانصرفوا عن النقد البناء الى تصفية الحسابات والنيل من سمعة الأهلي, وهؤلاء يتحدثون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2008, 39 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الولهان
 

الولهان will become famous soon enough

افتراضي تدميـــــــــــر الاهلـــــــــــــــ ــــــي 


طلال الحمود

كثيرون توقفوا عند خسارة الأهلي “القاسية” أمام الشباب واعتبروا أن ما حدث يمثل نهاية "القلعة", وانصرفوا عن النقد البناء الى تصفية الحسابات والنيل من سمعة الأهلي, وهؤلاء يتحدثون ويكتبون لا كنقاد يؤدون رسالة في الاعلام, بل كمشجعين بسطاء ينطقون بما تنطق به المدرجات ويباركون دائماً مساعي تدمير الأندية المنافسة مقابل أن يبقى النادي الذي يجاهرون بحبه الوحيد الذي لم تنله حجارة التدمير.


بسطاء الاعلام هللوا لتراجع النصر وتهكموا على سقوط الأهلي محاولين التأكيد على فكرة الزوال بمجرد الخسارة في مباراة أو التراجع في موسم, متناسين أن أندية عريقة سقطت في مباريات ثم عادت من بوابة الموسم التالي, وحين خسر روما الايطالي في دوري أبطال اوروبا خلال الموسم الماضي أمام مانشستر يونايد الانكليزي, لم يتعامل الطليان مع تلك الهزيمة المذلة على أنها نهاية ذلك النادي, لأنهم يعلمون أن روما سيبقى قوياً حتى وان خسر بسبعة أهداف, بينما لدينا يحاول البعض أن يزرع فكرة انهيار الأهلي ويغذيها حتى تصبح حقيقة في أذهان الادارة واللاعبين.

وحقيقة لا أعلم من المستفيد من تدمير الأهلي أو النصر أو القادسية, ولكن يبقى أن غياب الكبار سيؤدي في النهاية الى سيطرة القطب الواحد وغياب المنافسة والمتعة, ومن ثم تراجع المستوى والتأثير سلباً على الكرة السعودية أندية ومنتخبات.



ما يحدث يذكرنا بواقع المنافسة في البطولات المصرية وسيطرة الأهلي القاهري على الالقاب وصفقات اللاعبين وحتى الاعلام الذي قاد حملة للتأثير على الزمالك والاسماعيلي حتى خرج الاثنان من المنافسة وأصبح لقب بطل الدوري يحسم موسمياً قبل انتهاء البطولة بنحو ثمانية مراحل, ما أفقد الدوري المصري متابعيه الذين كانوا يتسابقون لمشاهدة الصراع المثير بين الثلاثة الكبار.

لم يكن أكثر أنصار "قلعة الكؤوس" تشاؤماً يتوقع أن يرجع الأهلي الى نقطة الصفر مجدداً, وهو الفريق الذي حقق انجازاً لافتاً في الموسم الماضي بتحقيق بطولتين مهمتين من أمام منافسه التقليدي الاتحاد. ولكن وبرغم ماحدث يبقى الأهلي كالاتحاد والهلال والشباب في انجازاته واخفاقاته, ويجب أن يتعامل الذين امتهنوا النقد الرياضي مع ماحدث للأهلي في الموسم الحالي بواقعية ومسؤولية بعيداً عن العبث والسخرية وتلك الحملات التي تحاول تأزيم الأمور في النادي. فنحن بحاجة الى أن يبقى الأهلي قوياً وأن يرجع النصر الى سابق عهده, ليس تعاطفاً مع أنصارهما ولكن من أجل الكرة السعودية ومستقبلها وهو ما يغيب مع الأسف عن أصحاب الأفق الضيق الذين ينتظرون تحصيل رغبات واماني وربما مصالح خاصة دون الالتفات الى المصلحة العليا !!.

* نقلاً عن صحيفة "الحياة" اللندنية


ارجــــــــــــــــو التثبـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ت




الولهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تدميـــــــــــر الاهلـــــــــــــــ ــــــي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر