العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أرض بور .. و أرض ولادة..

الصبر ... كل الي علينا نحن جمهور الأهلي .. قليل من الصبر .. صحيح أكلناها ستة .. و صحيح .. جيراننا و أخواننا تشمتوا في الهزيمة .. و في الخروج


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 04 - 2008, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough

افتراضي أرض بور .. و أرض ولادة.. 


الصبر ...
كل الي علينا نحن جمهور الأهلي ..
قليل من الصبر ..
صحيح أكلناها ستة ..
و صحيح .. جيراننا و أخواننا تشمتوا في الهزيمة ..
و في الخروج المر..
لكن و بفضل الله ..
أثبت جمهور الأهلي إنه .. ( الكل في الكل) ..

*****

يوتيوب و مقياس الشعوب..
تعليقات الأخوان على لقطات خاصة بالأهلي ..
في موقع اليوتيوب تثلج الصدر ..
في عز الهزيمة .. تلقى روح الإنتصار..
هذي هي روح البطولة ..
ما نقول هالسنة ..
السنة القادمة..
و ما لنا إلا الصبر..

*****

أرض بور..
لو نلاحظ وش قدم الأهلي خلال العشر سنوات الأخيرة؟
قدم أكثر من 50 لاعب بارز للكرة السعودية ..
قدم دعم كبير لمنتخبات السعودية في كل الألعاب ..
9 بطولات و كؤوس لفريق كرة القدم ..
جمهور عارم و أهازيج طرب..
أرض الأهلي أرض بطولات ..
أرض ولادة ..
لا تنضب ..
أما الي ما عنده غير منصور ..



و الي أخذ بطولة البلدية زور..
والي راح يجيب أجله الغرور..
يزرع في أرضه البور..

****

طبيعي ..
طبيعي إن نفسيتي شوي تعبانة من الي حصل..
و لا عاد لي نفس في متابعة الكورة ..
بس المسألة ماهي مسألة (نفس) ..
مسألة حاجة تغلغلت في أعماقي..
الأهلي هو أكسجيني ..
إذا قطع الأكسجين .. قطعت الحياة ..
لذلك يا إدارتنا الموقرة ..
لن نسمح بقطع الأكسجين ..
لا استهتار .. لا استعجال .. لا أجانب مشي الحال..
و إن غداً لناظره قريب..

مع تحياتي..







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 04 - 2008, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

قلم اهلاوي will become famous soon enough



بـ إذن الله القادم أجمل .. رغم الصدمه القوية لكن عندي تفائل كبير بـ مستقبل أفضل ..

لو رجعنا للتاريخ .. تاريخ الأهلي الذهبي لم يبدأ إلا بعد أن هزم من جاره بـ 8 ..

إن شاء الله بعد هذا الموسم المخيب للآمال .. وصدمة الشباب .. نعيد إكتشاف الأهلي ( أهلي الرعب ) ..



...

iui42

قلم ممتع نتمنى حضوره الدائم ..





(رحمك الله يا أب الأهلي)
قلم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 49 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



إن شاء الله بيكون الموسم جاي موسم غير وجميع المواسم الجاية حتكون مواسم غيرررر ..!




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 52 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough



في عز الهزيمة .. تلقى روح الإنتصار..

هذي هي روح البطولة ..

الله يعطيكـ العافيه يا الغالي .. وان شا ءالله اليومـ الأهـلي يبض الوجـه ..

ولا عدمناكـ يا الغـلا

دمت بخير .,,




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 54 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

نواف السعوديه will become famous soon enough



اخوي كلامك من ذهب


لابد الصبر فى كل شى

باركـ الله فيك

يعطيك العافيه

لاعدمناكـ




نواف السعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 58 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



روح الأهلي هي البطولات

فالأهلي فريق يتنفس و يأكل و يشرب على البطولات


فأن لم يكن هنالك بطولات و جدك مستوى يجمل و يرفع الرأس

و هذا مالم يحدث في هذا الموسم فلا مستوى و لا بطولات

و لكن قال المثل ماتضيق ألا و تفرج و يالله عجل فرجك يارب يا كريم

أشكرك أخي على مقالك الجميل







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 29 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

بيكاسو will become famous soon enough



اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه



اي ولله


الاهلي اكسجيني





.................... ................








you'll never walk alone


شوفوا كيف حلاوة الاخضر والابيض
سواء في جدة ولا في اوروبا






.................... ................
بيكاسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



يعطيك العافية ياغالي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أرض بور .. و أرض ولادة..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر