العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

أخـبار الصحافة للـيوم الأحـد 21 / 4 / 1429هـ

الأمير الوليد بن بدر: تعديلات ستطال إدارة النصر راحة لمدة أسبوع للاعبي النصر.. والاستغناء عن العتيبي كتب - سطان النفيسة: كشف نائب رئيس نادي النصر الأمير الوليد بن بدر ان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 04 - 2008, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough

افتراضي أخـبار الصحافة للـيوم الأحـد 21 / 4 / 1429هـ 




الأمير الوليد بن بدر: تعديلات ستطال إدارة النصر
راحة لمدة أسبوع للاعبي النصر.. والاستغناء عن العتيبي







كتب - سطان النفيسة:
كشف نائب رئيس نادي النصر الأمير الوليد بن بدر ان ادارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن ستشهد بعض التعديلات سواء بالاشخاص او المناصب او بالرواتب والمكافآت.. وأكد سموه ان الهدف وراء هذا القرار لرغبة الادارة تنظيم العمل واعلان صلاحيات كل جهة لتكون هي المسؤولة اما بالتقدير او المحاسبة امام الجمعية العمومية او هيئة اعضاء الشرف حتى يكون النادي مثالاً يحتذى به والحديث للأمير الوليد واكد سموه ان النصر انهى موسماً طويلاً وشاقاً واضاف بالرغم من انه اقل من طموح وعشاق النصر الا انه مع بعض السلبيات صاحبتها الكثير من الايجابيات ايضاًوأضاف سندرس السلبيات حتى نبدأ من الان الاعداد للمرحلة المقبلة.. ومن جهة اخرى انهت رسمياً اعارة اللاعب مرزوق العتيبي وقررت الادارة عدم الرغبة في تجديد اعارته لموسم آخر اسوة بزميله فهد الزهراني الذي بدأت ادارة النصر في مفاوضات جادة مع ناديه الاهلي لشراء عقده وانتقاله نهائياً بعد النجاح الذي حققه اللاعب مع النصر وستسعى ادارة النصر للتجديد لسنة اخرى في حالة عدم موافقة الاهلي على الانتقال النهائي وبدأت ادارة النصر مفاوضات جادة مع اللاعب سعد الحارثي لتجديد عقده وابدى اللاعب رغبته في الاستمرار في حال قدم النصراويون المبلغ الذي يتناسب مع امكانياته خاصة وانه اي سعد قد تلقى عرضين قويين من المنافس التقليدي الهلال ومن الاتحاد ومن جانب آخر قررت ادارة النصر منح اللاعبين واعضاء الجهازين الفني والاداري راحة لمدة اسبوع على ان يتواجد الجميع السبت المقبل لاعتماد برنامج الموسم المقبل وتحديد مدة اجازة نهاية الموسم وقررت ادارة النصر الابقاء على التون في الموسم المقبل وترك حرية اختيار الاخرين للمدرب (اساد) او من سيخلفه في الموسم المقبل وان كانت البوادر تشير الى رغبة ادارة النصر في استمراره مع الفريق الاولمبي والبحث عن مدرب آخر يواصل العمل الذي قدمه (اساد) في هذا الموسم وانتهى بحصوله على بطولة الأمير فيصل بن فهد الاولمبية.








الوليد بن بدر يؤكد:
النصر سيشهد تغييرات إدارية بداية الموسم القادم




سطام العنزي – الرياض

أكد نائب رئيس نادي النصر الأمير الوليد بن بدر أن النصر مقبل على مرحلة تنظيمية جديدة خلال الفترة القادمة واضاف: ان الفريق انهى موسما شاقا وطويلا حتى وان كان اقل من طموح جماهيره معترفا بوجود الكثير من السلبيات التي يجب دراستها قبل الدخول في الموسم الجديد. وكشف نائب رئيس النصر ان النادي سيشهد تغييرات ادارية وبعض التعديلات في امور المكافآت والرواتب بغية تنظيم العمل في النادي. ومن جهة اخرى منحت الادارة المشرفة على كرة القدم الفريق الاول اجازة لمدة اسبوع بعد خروجه من الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على يد الحزم مساء امس الاول على ان يعاود الفريق تدريباته السبت القادم.






طرح تجديد عقد إيلتون للتصويت النصر يطيح بآساد ويسرح محترفيه التونسيين



الرياض: عبدالله الحمقي
أقرت إدارة نادي النصر رسمياً عدم التجديد مع الثنائي التونسي عبدالكريم النفطي وعصام المرداسي عقب خروج فريقها الكروي الأول من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، على أن يتم طرح استمرار البرازيلي خوزيه إيلتون على اللجنة الرباعية للتصويت حول إمكانية بقائه مع الفريق لموسم ثانٍ، خصوصاً أن النصر يملك عقده لمدة ثلاث سنوات.
وشمل الغضب النصراوي الجهاز الفني حيث تم تسريح الأرجنتيني آساد ومساعده شقيقه إدواردو، إضافة إلى مدرب اللياقة الإكوادوري برافو، وسيشمل التغيير مدرب الحراس الجزائري مسعود إسماعيل الذي أنهى موسمه الثالث مع النصر حيث سيتم تحويله للفئات السنية.
وتعقد الإدارة النصراوية اليوم اجتماعاً مع الجهاز الإداري للفريق الأول للتباحث حول برنامج الفريق في المرحلة المقبلة التي سيكون من أبرزها مشاركته في بطولة الخليج للأندية التي ستنطلق في نهاية شهر أغسطس، حيث ينتظر أن تخاطب إدارة النادي اليوم الاتحاد السعودي لكرة القدم حول إمكانية استضافة مباريات الدور التمهيدي من البطولة التي تنص على استضافة فريقين مباريات المجموعتين كما هو معمول به في النسختين السابقتين.
ومنحت إدارة الفريق الأول اللاعبين إجازة حتى الأسبوع المقبل حيث سيبدأ الإعداد لمباراة اعتزال نجم الفريق الدولي السابق ماجد عبدالله أمام ريال مدريد المقررة في 16 مايو المقبل.
وسيتخلف عن الالتحاق بالتدريبات الثنائي سعد الحارثي وكميل الوباري بعد انضمامهما لقائمة المنتخب الأول في المعسكر الإعدادي الذي ينطلق الجمعة المقبل.





تكتل نصراوي للإبقاء على الحارثي


الرياض / عبدالله الحميدان
أثار رفض مهاجم النصر ونجمه الأول سعد الحارثي التوقيع على وثيقة تجديد العقد لخمس سنوات مقبلة مقابل خمسة ملايين ريال مخاوف الإدارة الصفراء من نية اللاعب على الرحيل خصوصا وأن هناك أقاويل تتردد بين الفينة والأخرى حول مفاوضات جادة من قبل الغريم التقليدي الهلال لضم الحارثي، ما جعل الإدارة النصراوية تضع الأمر برمته على طاولة أعضاء الشرف وتحذرهم من تبعات تأخير تجديد عقد الحارثي الذي ينتهي رسميا بعد أقل من شهر ويملك اللاعب حرية التوقيع لأي ناد دون الرجوع للنصر حسب ما تنص علية قوانين الاحتراف السعودي، وتم مخاطبة أكثر من عضو شرف داعم لتوفير مبلغ أكبر من الخمسة ملايين ريال تحسبا لمطالب أخرى قد يفصح عنها الحارثي في الأيام المقبلة. وأسر الحارثي لبعض المقربين له أنه لا يرغب على الإطلاق بمغادرة الكيان الأصفر وأنه يعتز كثيراً بحب الجماهير له إلى جانب تقديره لأفضال النصر ورجاله على مسيرته الرياضية حتى وصل إلى أحسن درجات المجد على المستوى المحلي والقاري، إلا أنه في نفس الوقت يتطلع إلى تأمين مستقبلة في ظل زمن الاحتراف بعد أن أصبحت كرة القدم مهنة، وشدد الحارثي على طلب الزيادة على الخمسة ملايين أو تقليص المدة لسنتين فقط أسوة بما يقدم للاعبي الفرق الأخرى الأقل منه شهرة وشعبية، ومن المنتظر أن تقع إدارة النصر تحت اختبار صعب للغاية لمواجهة أكبر وأهم عقد لاعب في تاريخ الفريق في السنوات الأخيرة بعد رحيل الجيل الذهبي للفريق الأصفر.






لاعبو النصر والقادسية والوحدة ينخرطون في معسكر الأخضر



الرياض: الوطن

ينخرط لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذين توقفت أنشطة أنديتهم محلياً اعتبارا من يوم الجمعة 2 مايو المقبل في المعسكر الإعدادي الذي سيقام بالرياض بناء على رغبة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلي هيليو أنجوس، وذلك نظرا لوجود عدد من لاعبي المنتخب في الأندية التي توقفت أنشطتها محليا مما يتطلب إقامة هذا المعسكر في هذا التوقيت حتى لا يتوقفوا لفترة طويلة عن مزاولة التمارين وللمحافظة على معدلهم اللياقي قبل مشاركة المنتخب في المباريات المقبلة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بجنوب أفريقيا 2010.
وسيلتحق بالمعسكر 9 لاعبين هم سعد الحارثي وكميل الوباري من النصر، وعبدالملك الخيبري وصالح الغوينم من القادسية، وأسامة هوساوي وأحمد الموسى وكامل المر وعيسى المحياني وطلال الخيبري من الوحدة، في حين سيلتحق بمعسكر المنتخب عدد من لاعبي الأندية التي ستتوقف أنشطتها وسيتم الإعلان عن أسمائهم في حينه.















[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02429/igj6ddrfqoim.png[/IMG]

[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02433/u9e0r71h3n90_t.jpg[/IMG]
اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخـبار الصحافة للـيوم الأحـد 21 / 4 / 1429هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر