العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المثل يقول.. ماقد بان من الجمل الا سنامه؟؟ يا اوفياء

بسم الله الرحمن الرحيم يمكن العنوان راح بعضكم مايعرف معناه لكن الي حيقراء الموضوع حيفهم؟؟ احنا نشوف الايام هذي في تحركات جاده من صاحب السمو الملكي الامير <<خالد بن عبدالله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 04 - 2008, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough

9 المثل يقول.. ماقد بان من الجمل الا سنامه؟؟ يا اوفياء 


بسم الله الرحمن الرحيم




يمكن العنوان راح بعضكم مايعرف معناه لكن الي حيقراء الموضوع حيفهم؟؟

احنا نشوف الايام هذي في تحركات جاده من صاحب السمو الملكي الامير



<<خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود>>

حفظه الله ورعاه
اول شي اجتماعات وضحى من وقته لهذا الكيان الكبير والعريق ابشركم انه بدا التصحيح وبدا البناء وحصد الالقاب والكوؤس باذن الله تعالى لكن لازم نتوحد خلاص الي فات مات كلنا هاجمنا لاعبين وتكلمنا عليهم وهذا من محبتنا لهذا الكيان من اليوم نبدا صفحه جديده ولا احد يلوم لاعب الا بعد الموسم الجاي لازك ندعمهم ونشجعهم ترو اذا الاعب جاه احباط خلاص يفقد الثقه احنا كجمهور راقي لازم انحن نصبر ونفس الاعبين هم الي محققين لنا بطولتين الموسم الي فات .. واولهم ابراهيم هزازي كان نجم وكان محل الثقه لازم نفكر ونتحمل ياناس احنا تحملنا خير مرت سنين ماحققنا اي بطوله وضلينا عاشقين واوافيا ووالله لو يهبط الي الدرجه الثانيه ما اشجع غيره وسمعنا الان بعودة فهد بن خالد وهذا شي مفرح وطيب لنا كجمهور لانه بخبرته ومعرفته سيقودنا الي الحصد حصد الالقاب من الجميع لكن اوقفو الحملات ونبدا صفحه جديده وباذن الله الاداره تحضر لاعبين اجانب اكفاء وقد المسؤليه وانشاء الله انكم تشاركوني في رائي الخاص بي كمحبين وانا انتظر ردودكم الجميله والحبيبه من كل واحد عزيز على قلبي 00000000





والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم\ السلطان المقنع




السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المثل يقول.. ماقد بان من الجمل الا سنامه؟؟ يا اوفياء



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر