العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبــر مهم جــدا اتمنى ان يوصــل للاداره قبل لا يروح هذا النجــم المبـدع

لا تعـــــــــلــــــــ ـــيق مع احترامي للجميع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 04 - 2008, 32 : 10 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فضي
 

ابومنار العبدلي will become famous soon enough



لا تعـــــــــلــــــــ ـــيق مع احترامي للجميع




التعديل الأخير تم بواسطة ابومنار العبدلي ; 26 - 04 - 2008 الساعة 32 : 10 PM. سبب آخر: بدون
ابومنار العبدلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 04 - 2008, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الغامدي070
 

الغامدي070 will become famous soon enough



فعلاُ اللاعب عبدالحق العريف

لاعب كبير

واتمنى عودته للنادي الأهلي



الف شكر




الغامدي070 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2008, 16 : 11 PM   رقم المشاركة : [23]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



اسمح لي اخوي العريف لاعب استعراضي والدليل أن نيبوشا قال عنه لا يفيد الفريق وسماه بالمهرج يعني قصده يتحرك كثير بلا فائدة والجمهور حب ذا اللاعب لأنه مهاري وحق تسحيب




الاسطورة22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فضي
 

ولدالديرة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحذيفي
بودي ان لانتفأل كثيرا بعودة عبد الحق العريف فانا من المتابعين للدوري القطري ومستوى اللعب يشهد انخفاض كبير فانا لست مع سياسة الرجيع وكايو خير مثال



اوافقك الرأي ويطلب تقييم مستواه في اخر 5-6 مباريات في الدوري القطري





سورة الحاقة (أداء عراقي) عبد العزيز صالح الزهراني
للمشاهدة اضغط اسفل
ولدالديرة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



عبد الحق قدم مع الاهلي مستوا رااائع


ولكن الان مستواه في انحداااااااااااااااا ر


وانا ضد انك تجيب لاعب ويروح وتجيبه مره اخره


وخير مثال كايو وعند الجار تشيكو





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية hada ana
 

hada ana will become famous soon enough



لا للرجيع التجديد والا غير التجديد









HADA ANA
hada ana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
 

محمدالعرابي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحذيفي
بودي ان لانتفأل كثيرا بعودة عبد الحق العريف فانا من المتابعين للدوري القطري ومستوى اللعب يشهد انخفاض كبير فانا لست مع سياسة الرجيع وكايو خير مثال





محمدالعرابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 30 : 09 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية brazily
 

brazily will become famous soon enough



يقول المثل الي تعرفة أحسن من الي ماتعرفة والله أنا من وجهة نظري أتمنى ان يرجع العريف الحريف






BRAZILY
brazily غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية برنس اهلاوي
 

برنس اهلاوي will become famous soon enough



آآآهـ يالعريف

امنيتي عودة هذا الحريف لصفوف اهلينا





مالك ياحبني لك وانت غايب كنت حاضر بالنوايا
برنس اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2008, 42 : 11 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



الف شكر على مروركم ..











.................... .................... .................... .................... .................... ...............





[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02429/igj6ddrfqoim.png[/IMG]

[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02433/u9e0r71h3n90_t.jpg[/IMG]
اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبــر مهم جــدا اتمنى ان يوصــل للاداره قبل لا يروح هذا النجــم المبـدع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر