العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ناوينهم ناوينهم من قدم السبت يلقى ألأحد

صدقوا أولا تصدقوا لاعبون ألأهلي عازمون على رد الثأر مهما كان.....و رايح تشفون ذلك تلك المباراة .... جاءت لها ظروف معينه وأستغلها لاعبوا الشباب ألآن اللاعبو ن نفسياتهم مرتفعه جدا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 04 - 2008, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي ناوينهم ناوينهم من قدم السبت يلقى ألأحد 


صدقوا أولا تصدقوا


لاعبون ألأهلي عازمون على رد الثأر



مهما كان.....و رايح تشفون ذلك



تلك المباراة ....جاءت لها ظروف معينه وأستغلها لاعبوا الشباب



ألآن اللاعبو ن نفسياتهم مرتفعه جدا جدا لأسباب هم يعرفونها قد تداركت وزالت



وأنتم دائمون تعرفون أن الأهلي يكتسح الشباب


المثل يقول (( يوم لك ويوم عليك ويوم كفانا نحن وأنتم شره))






ويوم ألأحد هو يوم ألأهلي إنشاء الله




المهم لو خرج من البطوله بس يردون الثأر



لاتقولوا في الوقت الحاضر لالالالايمكن



يمكن إنشاءالله



ملاحظة:


الردإنشاء الله يكون سريع






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 04 - 2008, 37 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



أخي أبو زياد يعجبني عشقك للأهلي و تفائلك الكبير

و هذه هي المحبه الحقيقيه و أتمنى ذلك بس صعب أبو زياد







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 41 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حسين
أخي أبو زياد يعجبني عشقك للأهلي و تفائلك الكبير

و هذه هي المحبه الحقيقيه و أتمنى ذلك بس صعب أبو زياد



أخي/ روح حسين

مافيه على الله شيئ صعب



دعواتكم فقط

أشكر لك مرورك ..الله يعطيك العافيه






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

حب وعشـق وحنان will become famous soon enough



بحكم خبرتي في تشجيع الاهلي



انصحك الا تحلم او تتصور شي فوق امكانياتنا


حتى لاتصحى مصدووووووم وتصبح احلامك السعيده كوابيس في الواقع




حب وعشـق وحنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 48 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ahlawi2007
 

ahlawi2007 will become famous soon enough



يا كريم


ملاحظه مهمة
إنشاءالله <<<< كتابتها بهذا الشكل خطأ

وإنما هكذا >>>>> إن شاء الله


تحياتي لك








الِعَام أَنَا ؤْ أَنَت ؤْ الثَـَـَـَآَلٌثْ الْعِيْد ,
ؤْ الْيٌوْمَـَّ أَنَا ؤْ الْعِيْد ؤْ أنَت ؤُينِڪْ!!


ahlawi2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

علي العمري will become famous soon enough



انتبه لا ينتفخ رااسك بس
اقسم بجلال الله اني اتمنى
لو يتعادل الاهلي مع الشباب

واذا انهزمنا بواحد صفر زين
ياخوي الشباب في عزة الحين
والله لو دخل الاسيويه بدلنا كان
شرف الكرة السعوديه وتقول لي
بنرد الثار يا رجال الموسم الجاي انشاء الله


ملاحضه : لاتطير بالاعضاء فوق وتجي الهزيمة تطيحهم على وجيهم




علي العمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 56 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

ابحار29 will become famous soon enough



لاعبون ألأهلي عازمون على رد الثأر


مهما كان.....و رايح تشفون ذلك

للأسف هم بلا روح ولاأحساس كيف يفكرون برد ثأر تلاقي السته ماحركت في مشاعرهم غير الزعل على المكافئة

لاتتفائل كثير عشان مايصير لك شي بعد المباراة



لاتتفائل كثير عشان مايصير لك شي بعد المباراة


ماهذا التشاؤم يآرجل

كبرنا على هذه ألأشياء نحن نريد فكر راقي وحوار هادف بناء


قل إن شاء الله ...والباقي على الله

ولايوجد مستحيل في عالم كرة القدم

الشباب ألآن متبختر وأن شااء الله تجي في وجهه



أشكرك على مرورك ::::::::::: الله يعطيك العافيه




ابحار29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
مـراقـب عــام
الصورة الرمزية المرشدي
 

المرشدي is a jewel in the roughالمرشدي is a jewel in the roughالمرشدي is a jewel in the roughالمرشدي is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المرشدي



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>> >

أنشاء الله




المرشدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب وعشـق وحنان
بحكم خبرتي في تشجيع الاهلي


انصحك الا تحلم او تتصور شي فوق امكانياتنا


حتى لاتصحى مصدووووووم وتصبح احلامك السعيده كوابيس في الواقع




أخي الكريم / حب وعشق وحنان





الخبرة طويله والله طويله


الحلم أحيانا يكون واقعا

والتشاؤم نهى عن المصطفي صلى الله عليه وسلم

التفائل
طيب أوصى به المصطفي صلى الله عليه وسلم

ولاتيأس وأبعد عنك اليأس

إلإحباط: مرض....قتل المعنويات



ومايدريك لعل الأحلام
تنقلب لاواقع


والكوابيس
تذهب لأصحاب الكوابيس

[COLOR="Blue"][SIZE="7"]




أشكرك من اعماق قلبي على مرورك ...الله يسعدك


أخوك :
أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 06 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

حب وعشـق وحنان will become famous soon enough



انا ياحبيبي يا ابو زياد


ما قلتلك لا تتفاءل


لكن تفاءل بحدود المعقول


يعني بالله (( بالعقل وبعيدا عن العواطف ))


فريق من غير روح _ من غير مدرب كفؤ _ يقابل فريق كامل الصفوف ومدعم بلاعبين على اعلى مستوى

هل نستطيع التغلب عليه وبنتيجه تصل لــ 5-0




حب وعشـق وحنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ناوينهم ناوينهم من قدم السبت يلقى ألأحد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر