العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ناوينهم ناوينهم من قدم السبت يلقى ألأحد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العمري انتبه لا ينتفخ رااسك بس اقسم بجلال الله اني اتمنى لو يتعادل الاهلي مع الشباب واذا انهزمنا بواحد صفر زين ياخوي الشباب في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 04 - 2008, 16 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العمري
انتبه لا ينتفخ رااسك بس
اقسم بجلال الله اني اتمنى
لو يتعادل الاهلي مع الشباب
واذا انهزمنا بواحد صفر زين
ياخوي الشباب في عزة الحين
والله لو دخل الاسيويه بدلنا كان
شرف الكرة السعوديه وتقول لي
بنرد الثار يا رجال الموسم الجاي انشاء الله


ملاحضه : لاتطير بالاعضاء فوق وتجي الهزيمة تطيحهم على وجيهم



أخي الكريم



ماهذا إلإحباط واليأس يآراقي

بكذا تتعب نفسك



أقول: الكرة فوز وخسارة وتعادل ماتخرج عن هذا بتاتا

وهذه ماهي نهاية العالم ...إرفع من معنويات فريقك بدلا من التحطيم

العام جابوا بطولتين وهذه السنه صارت لخبطه في الفريق من بوكير

وإعادة نيبوشيا والتدريب من قبل يوسف عنبر وإلإدراة ضائعه وهكذا


وأنت كلامك كله إحباط ويأس يآخسارة


ولاتقول هذا الواقع,,,,,,فالواقع هو الخبطة الحاصله


أشكرك على مرورك من كل قلبي ,,,الله يسعدك






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 04 - 2008, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

اهلاوي الحجاز will become famous soon enough



قبل 12سنه او اكثر فااز االنصر على الاهلي 6-1وبعدااسبوع من االمباراه تقاابلو


في جده وااستطااع الاهلي ان يتغلب عليه بخمسة ااهداف مقاابل لاشي

شكرا للمشرف اابوزيااد على عشقه للاهلي




اهلاوي الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب وعشـق وحنان
انا ياحبيبي يا ابو زياد


ما قلتلك لا تتفاءل


لكن تفاءل بحدود المعقول


يعني بالله (( بالعقل وبعيدا عن العواطف ))


فريق من غير روح _ من غير مدرب كفؤ _ يقابل فريق كامل الصفوف ومدعم بلاعبين على اعلى مستوى
هل نستطيع التغلب عليه وبنتيجه تصل لــ 5-0



والله يآحبيبي / أني فاهم هذا وأقسم بالله

ولم أقل يفوزو ا بـــ( 5)) أهداف

قل عسى ولعل والباقي على الواحد ألأحد الصمد المنفرد



تقبل تحياتي وتقديري لك

أخوك :
أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 38 : 04 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي سلطانة will become famous soon enough



الأخ العزيز ابو زياد أحييك علي روح التفاؤل لكن من شاهد مباراة الوحدة صدقني يتمني أن تنتهي تعادل علي أقل تقدير وتسلم يالغالي




أهلاوي سلطانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 41 : 04 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي الحجاز
قبل 12سنه او اكثر فااز االنصر على الاهلي 6-1وبعدااسبوع من االمباراه تقاابلو

في جده وااستطااع الاهلي ان يتغلب عليه بخمسة ااهداف مقاابل لاشي

شكرا للمشرف اابوزيااد على عشقه للاهلي


أشكرك على مرورك وهذا دليل لمن لديه يآس وإحباط ولامستحيل في عالم كرة القدم



والله أنت الذي فهمتني

أشكر لك مرورك ....ويسعدك ربي






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

أبو لجو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزياد
صدقوا أولا تصدقوا


لاعبون ألأهلي عازمون على رد الثأر



مهما كان.....و رايح تشفون ذلك



تلك المباراة ....جاءت لها ظروف معينه وأستغلها لاعبوا الشباب



ألآن اللاعبو ن نفسياتهم مرتفعه جدا جدا لأسباب هم يعرفونها قد تداركت وزالت



وأنتم دائمون تعرفون أن الأهلي يكتسح الشباب


المثل يقول (( يوم لك ويوم عليك ويوم كفانا نحن وأنتم شره))



ويوم ألأحد هو يوم ألأهلي إنشاء الله




المهم لو خرج من البطوله بس يردون الثأر



لاتقولوا في الوقت الحاضر لالالالايمكن



يمكن إنشاءالله



ملاحظة:


الردإنشاء الله يكون سريع

ابو ستة ويتكلم قابلني لو سجلتو هدف واحد




أبو لجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 57 : 04 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العمري
انتبه لا ينتفخ رااسك بس
اقسم بجلال الله اني اتمنى
لو يتعادل الاهلي مع الشباب
واذا انهزمنا بواحد صفر زين
ياخوي الشباب في عزة الحين
والله لو دخل الاسيويه بدلنا كان
شرف الكرة السعوديه وتقول لي
بنرد الثار يا رجال الموسم الجاي انشاء الله


ملاحضه : لاتطير بالاعضاء فوق وتجي الهزيمة تطيحهم على وجيهم




أخي الكريم



التشاؤم نهى عنه المصطفي صلى الله عليه وسلم

التفائل طيب أوصى به المصطفي صلى الله عليه وسلم

ولاتيأس وأبعد عنك اليأس

إلإحباط: مرض....قتل المعنويات

[
والكوابيس تذهب لأصحاب الكوابيس




و إنتبه لاينفضخ رأسك



أشكرك من اعماق قلبي على مرورك ...الله يسعدك




أخوك :
أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 14 : 05 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو لجو
ابو ستة ويتكلم قابلني لو سجلتو هدف واحد



طيب وأنته أبو أيه ........قابلني لو كنت أهلاوي يآأبو........؟






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [19]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



أنشاء الله

بالتوفيق للاهلي




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2008, 24 : 05 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة تشلسي
الصورة الرمزية نجم الأمبراطور
 

نجم الأمبراطور has a spectacular aura aboutنجم الأمبراطور has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى نجم الأمبراطور



أخي أبو زياد يعجبني عشقك للأهلي و تفائلك الكبير


و هذه هي المحبه الحقيقيه و أتمنى ذلك بس صعب أبو زياد








نجم الأمبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ناوينهم ناوينهم من قدم السبت يلقى ألأحد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر