العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مــا زال هناك أمــل

نعم فوالله ما زال هناك أمل لم تنتهي آمالنا أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نبض القلوب الأهلاوية وسيد الكلمة الامل بعد الله فيك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 04 - 2008, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

الصارم will become famous soon enough

افتراضي مــا زال هناك أمــل 


نعم




فوالله ما زال هناك أمل




لم تنتهي آمالنا


أميرنا المحبوب

صاحب السمو الملكي خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

نبض القلوب الأهلاوية

وسيد الكلمة


الامل بعد الله فيك أن تعاقب كل يد نالت من أهلينا

الامل بعد الله فيك يا أميرنا المحبوب في أن تعود قلعتنا لمجد قد سلبته أقدام الفاشلين

الأمل بعد الله فيك ان يكون لديك الدواء لمرض نهش ارجاء القلعه





ما زال هناك أمل






ما زال هناك أمل في أعضاء شرف النادي

أعضاء الشرف النبلاء

الغيورين

ما زال هناك أمل ان تتكاتفوا وتعودوا بقلعتنا يداً واحدة



ما زال هناك أمل




الأستاذ الغالي الموقر / أحمد المرزوقي الرئيس المحترم

ما زال هناك أمل بأن تسلم القلعه لمن يحترمها

تعبت وبنيت واعتليت المنصات وافرحتنا فتنحى وانت في قلوبنا ايها المحترم فرصيد حبك في تناقص


ما زال هناك أمل





يوسف عنبر

ما زال هناك أمل بان تريح وتستريح

نحترمك ونحترم قدارتك وأفكارك إلا انه وللأسف مع خالص اعتذارنا لك لم نشاهد اي فارق تصنعه ايها الكابتن سوى كأس ولي العهد امام الاتحاد في مضى !!!

فما زال هناك أمل بأن تريح وتستريح ايها الكابتن فألف شكر لك لما قدمته فإلى هنا لك الف تحية !!!



ما زال هناك أمل



أسماء لن أذكرها من أشباه اللاعبين ما زال هناك أمل ان ترفع أكفها باعلان التوقف عن الركض




والخروج من قلعتنا واراحتنا



ما زال هناك أمل



جماهير الأهلي الغاليه

ما زال هناك أمل
فلا تفقدوه فالعودة بأذن الله ستكون قريبة

فما زال هناك أمل
ان شاء الله تعالى



ما زال هناك أمل

ما زال هناك أمل

ما زال هناك أمل







مين يقول الزين ما يكمل حلاه ؟؟؟؟
..........كل شئ في الاهلي اكتمل !!!!

------------------------------
اللهم يارب الأرباب
أنصر النادي الاهلي
فوق كل أرض
وتحت كل سماء
يا أكرم الأكرمين
يارب العالمين
الصارم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 04 - 2008, 03 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرياضي2007
 

الرياضي2007 will become famous soon enough



لو هي بتمطر تبين من عصاريها والمثل يقول لو فيه شمس كانت امس




الرياضي2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 04 - 2008, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

turky18 is on a distinguished road



الامير خالد لازم يتدخل عااااااااااااااجلا





turky18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 04 - 2008, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



يا سلااااااااااااام عليك ..مبدع والله





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 04 - 2008, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

وائـــل will become famous soon enough



ابدعت اخوي الصارم ومثل ماقلت لازم يتدخل قلب الاهلي النابض




وائـــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 04 - 2008, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية مالك جده
 

مالك جده will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مالك جده إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مالك جده



يا سلااااااااااااام عليك ..مبدع والله




مالك جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 04 - 2008, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

الصياد will become famous soon enough



مازال هناك أمل ... ما زال هناك أمل ... ما زال هناك أمل

آآآآآآآآآآه لو كان هذا الأمل رجلاً لدفعت فيه ما أمامي وما ورائي لأحضاره إلى أهلينا لكن ماذا نقول
ما زال هناك آمل





"لم اعرف وحشا مهما كانت شراسته الا ووجدت عنده شيئا من الرحمة ...
انا لا املك من هذه الرحمة شيئا لذا انا لست وحشا"
الصياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مــا زال هناك أمــل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر