العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إضحك يضحك العالم معك وإبكي تبكي وحدك !

جمهور الأهلي العزيز بالطبع لايسركم مستوى النادي هذه السنة بالتحديد , شي طبيعي لأن الهواة يعبثون في البيت والكيان الأهلاوي قضية اللاعب الهاوي لن تنتهي الا اذا قام رواد النادي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 04 - 2008, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الهوى الغايب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الهوى الغايب

6 إضحك يضحك العالم معك وإبكي تبكي وحدك ! 




جمهور الأهلي العزيز بالطبع لايسركم مستوى النادي هذه السنة بالتحديد , شي طبيعي لأن الهواة يعبثون في البيت والكيان الأهلاوي

قضية اللاعب الهاوي لن تنتهي الا اذا قام رواد النادي بالتحقيق معهم كيف ولماذا ظهروا بهذا المستوى ( هزازي وشلته )

إذا لم يكن هنالك التفاف من قبل الادارة واللاعبين المحترفين بغض النظر عن بعض اعضاء الشرف لأنهم في نهاية الموضوع دعمهم للنادي يتوقف على مصالحهم الشخصية (بكل صراحة )
يبدأ النجاح من الفشل ولكي نجعل نادينا ككل الأندية الناجحة فلابد من تطبيق قاعدة الاحتراف في كل قسم من النادي ولا وجود للهواة والشللية واصحاب المزاج العكر.



لماذا لانحذوا حذو الأندية اليابانية التي حولت نفسها الى شركات تحصد الألقاب ولعلي اذكر حامل اللقب الآسيوي نادي ( أوراوا ريدز ) .

صحيح اننا حققنا في العام الماضي بطولتين ولكننا لم نستطع حتى الدفاع عنها والسبب عدم وجود الاحترافية لامن قبل الرئيس او الادارة او اللاعبين .

ستات الشباب جعلتنا نعرف انه لاوجود للعقد في الملعب فإن لم تخدم الكرة لم تخدمك بل تصفعك بستة اهداف ومن ثم تنسحب وتضحك عليك الجرايد والاندية الأخرى.

انا ما أدري وش سر التصرفات الادارية الممتده من معسكر تونس الى الرقم 6 , هل هي نتاج عمل اداري فاشل ؟.! بالطبع نعم وخصوصا في ظل وجود إداري الغفلة .

ضحكتم العالم علينا يوم انكم تنسحبوا , بصراحه آكلها 6 -1 ولا أنسحب برغم ان الشباب كان بيزيد النتيجة ولكن ياإدارة أهنتم تاريخ الأهلي وبكل بساطة .

الثلاثي المرح (بتاع الصحون بيانو) ولياندروا وابو سيريتا كايو أفشل محترفين اجانب بتاريخ الأهلي والله لو اننا ابقينا نونيز ورودريقو احسن منكم .

هييييييييييه وين ايامك ياعبدالرزاق ابو داوود جاب لنا ثلاثة اجانب افارقة عرب ( بركات - بدره - بو شعيب ) مسكوا الفريق وقادوه لمنصات التتويج وسط جهود ادارية وعمل اداري مكلل بالنجاح .

أو كيال الذي أحضر كيم وغيرهم من رواد النجاح , ولكن هذاك تاريخ وهذا اليوم 6-1+انسحاب

ياعالم اجانب نجران احسن من اجانبنا

تصدقون لا بد من تغيير جذري في كلا من ( إدارة النادي + اللاعبين +الكوادر التدريبية ) بغض النظر عن إعضاء الشرف فلسنا من يطرق ابوابهم طلب المساعده بل هم من يجود بذلك من دعم معنوي ومادي .

التنسيقات والتطنيشات التي حضي بها كلا من نايف القاضي وفهد الزهراني وغيرهم ادى الى وجود ثغرة كبيرة جدا .

صاحب العبدلله مايسوى شي بدون تيسير وانكشف صاحب اليوم , إحنا مانحتاج صاحب ولكن نحتاج البديل لتيسير الجاسم ولا أدري من الذي وقف في وجه البعض وصرف النظر عن عبده عطيف الموسم الماضي خصوصا انه كان على وشك ترك الشباب والتوجه للأهلي ولكن من الذي صرف النظر عنك ياعطيف وخصوصا بعد ان صرف النظر عن طارق التيب
مشكلتك يالأهلي في البديل الجاهز !

الخلاصة
1- تغيير الدفاع بالكامل وخصوصا (حسين عبد الغني + ابو جحدل )بغض النظر عن خبرتهم ومستواهم ففي الشدائد يبان الأقوياء , وحتى لو حسين موجود بالمباراة ماراح يسوى شي .
2- تغييير خط الوسط بالكامل مع الابقاء على صاحب وتيسير فقط لاغير والبحث عن صانع العاب من طراز رفيع .
3-مهاجم من طراز رفيع مع وجود مالك يشكل قوه ضاربة لايشق لها غبار في الموسم القادم .
4- حارس المرمى المسيليم يحتاج شويت صبر
5- لا أشوف كل يوم والثاني يطلع واحد ويقول وين اعضاء الشرف وش سوى اعضاء الشرف ! ( تبون الصراحة بدون تكاتف الاعضاء النادي ...... )

اختم هذا المقال بالمقوله الشهيره ( إضحك يضحك العالم معك وإبكي تبكي وحدك ) فعندما ضخكنا الموسم الماضي ضحك الهلاليون والنصراوين والاتفتقيون والوحداوين وغيرهم لأننا قدمنا مستوى وتوجناه بكأسين غاليين , ولكن هانحن اليوم نتصفح الصحف ونشاهد بالتلفاز ونبكي وحدنا عندما نتذكر جراح البعير




الهوى الغايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 04 - 2008, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

الهوى الغايب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الهوى الغايب



ارجو التفاعل مع الموضوع بشكل جدي




الهوى الغايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إضحك يضحك العالم معك وإبكي تبكي وحدك !



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر