العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ردود فعل جماهير الأهلي عبر خط جريدة المدينة الساخن

خط المدينة الساخن يواصل تلقي ردود فعل جماهير الأهلي المطالبة بمدرب عالمي و غضب كبير على اللاعبين و إبعاد الهزازي تركي ابوعيشة - جدة تواصلت ردود الفعل الغاضبة من قبل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 04 - 2008, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough

افتراضي ردود فعل جماهير الأهلي عبر خط جريدة المدينة الساخن 


خط المدينة الساخن يواصل تلقي ردود فعل جماهير الأهلي
المطالبة بمدرب عالمي و غضب كبير على اللاعبين و إبعاد الهزازي

تركي ابوعيشة - جدة
تواصلت ردود الفعل الغاضبة من قبل الجماهير الاهلاوية بعد خسارة فريقها التاريخية امام الشباب في مباراة جمعتهم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وقد حملت غالبية الجماهير تلك الكارثه للادارة واللاعبين والجهاز الاداري وناشدوا بدور اكبر من قبل اعضاء الشرف بدلاً من السلبية وعدم المبالاة من وضع وسمعة الفريق وتاريخه البطولي وضرورة الوقفة الصادقة من خلال الحضور والدعم المادي ، واعتبرت الجماهير ان العضو الداعم الامير خالد بن عبد الله هو من يقف وحيداً ويتصدى لجميع المشاكل بالنادي دون الوقوف منهم ، ونددوا بأخطاء ادارة المرزوقي والتخبطات من بداية الموسم والتي نتج عنها الخسارة التاريخية والتي رآها البعض يوما اسود في تاريخ القلعة ، وطالبوا نقل اللاعبين المستهلكيين على قائمة الانتقال ورأت ضرورة وجود مستشار رياضي بالنادي وتعيين خالد بدرة مديراً للفريق.?

وقد قالت مشجعة اهلاوية تطلق على نفسها ( من قدي الاهلي حبي ) :
اني ارى انه خير من يرأس النادي في الفترة القادمة طارق كيال لانه يتمتع بشخصية قوية بعكس المرزوقي الذي يميل الى الطيبة الزائدة عن الحد وارى ان خسارة الفريق راجع الى ظلم الحكم .?

و قال ابراهيم الثقفي :
ان الجهاز الاداري والفني محتاج الى اعادة هيكلة وبصراحة النادي بحاجة الى رئيس نادي متميز من الناحية الفنية والادارية والاهلي قلعة كؤوس والذي مر عليه يوم اسود في تاريخه اتمنى ان لا تتكرر في المستقبل .?

و اضاف عادل ابراهيم الثقفي :
ان هزيمة الاهلي بهذه النتيجة ليست هينة والحل هو جلب مدرب لديه فكر عال و لاعبين اجانب على مستوى من ضمنهم مهاجم يساند مالك معاذ .?

و اقترح هيثم باعبد الله :
ان يعين اللاعب التونسي خالد بدرة مشرف على الكرة بالفريق واطالب بتسريح كل من حسين عبد الغني وابراهيم هزازي ومحمد مسعد الذي اعتبرا متعاليا على الكرة ولانهم لن يفيدوا الفريق بالفترة القادمة واقول لوجدي الطويل ويوسف عنبر الذي قد حقق لنا بطولة كأس ولي العهد عليهم اليوم ان يرحلوا من النادي وهم لم يقصروا خدموا النادي بإخلاص ونحن مقدرون وقفتهم لكن التجديد مناسب واضاف ان امامنا مباراة مهمة مع الكرامة السوري واتوقع اذا لم يصحح وضع الفريق ستكون نتيجة تاريخية تنتظر الاهلي وبخصوص الحارس ياسر المسيليم هبوط مستواه الحاد يذكرنا بعبد الهادي الحداد وتيسير ال نتيف ونضع على هذا الملف استفهام واتنمى ان يكون المسيليم خارج تلك الامور .?




و من جانبه قال نايف الحداد :
ان السبب الرئيسي من اللاعبين انفسهم لانهم كانوا بالموسم الماضي شبابا ويريدون ان يثبتوا انفسهم ووصلوا واثبتوا انفسهم وتخاذلوا بعد ذلك وهذا طبيعي اي لاعب يمر بهذه المرحلة وكان يجب على الادارة عندما احست هذا الشيء ان تتدخل لحل تلك الازمة قبل ان تتفاقم وللاسف تفاقمت وكانت محصلتها الاخفاقات والهزيمة الثقيلة والتاريخية امام الاهلي .?

و اعتبر مصطفى المغربل :
ان الخسارة كبيرة وقد خسر الاهلي هذا الموسم من فرق صغيرة ويعود ذلك الى عدم وجود مدرب جيد حيث يتطلب مدربا ذكيا يجيد قراءة المباريات ويضع اللاعبين في مكانهم المناسب بالاضافة اننا بحاجة الى لاعبين اجانب على مستوى عال في قلب الدفاع وصناعة لعب وراس حربة يكون عونا لمالك معاذ وفي الواقع اتمنى ان يقتدي اعضاء شرف الاهلي بأعضاء شرف الهلال رغم ان فريقهم يحقق بطولات ولديه افضل اللاعبين الا انهم يسعون دائماً الى جلب افضل اللاعبين بتعاقدهم مع مدافع الوحدة اسامة هوساوي وبالاتفاق راشد الرهيب والتفافهم الدائم مع الفريق ولو اتبع اعضاؤنا نفس النهج فسيعود الاهلي الى سابق عهده .?

و ابدى عادي بن عبيدالله السلمي :
ان الذي حصل للاهلي لا يرضينا ونتمنى ان يكون القادم افضل للاهلي وجماهيره .?

و طالب علي الجهني :
ان يتم تسريح اللاعبين المستهتريين وبالذات وليد عبدربه و ياسر المسيليم وعودة اللاعبين السابقين كمنصور النجعي وطلال الخيبري واضاف قائلاً انه بصراحة استغرب لاعب مثل وليد عبد ربه يلعب بصفوف المنتخب الوطني وبقاء الاهلي بالدرجة الممتازة انجاز في ظل مستويات الفريق المتدنية وأيد ان يعطي فرصة للاعبين الشباب بالفريق لأنهم هم املنا .?

و صب سعيد الزهراني :
جام غضبه على دور الادارة السلبي في مواجهة المشاكل التي مرت على الفريق وطالب بتنسيق اللاعب ابراهيم هزازي معتبراً بأنه مصدر المشاكل بالفريق او وضعه على دكة الاحتياط .?

و تحدث عبدالله عابد البشري :
عن اسباب الخسارة فقال انني اؤيد تسريح الاجانب الموجودين حالياً وابعاد ابراهيم هزازي ووليد عبدربه والادارة لا تعرف الحزم مع اللاعبين وانا مع صعوبة المباراة لم اتابع سوى الشوط الاول .?

و ارجع ماجد الشعيبي :
اسباب الاخفاق من بداية الموسم حيث لم تكن الجماهير راضية عن اداء فريقها وكان تخوف الجماهير من البطولة الاسيوية لان الفريق لم يعد اعدادا جيدا لخوض غمارها ونتمنى عودة الاستقرار واملنا في الامير خالد بن عبد الله ان يحل جميع المشاكل وحل وضع ادارة النادي والبحث عن اعضاء شرف داعمين ومؤثرين .?

رأى علي الحامد :
ان يحاسب رئيس النادي احمد المرزوقي على كل مليون دخل النادي وان لا تمر تلك الهزيمة مرور الكرام واشار ان نيبوشا افضل مدرب مر على المملكة ورحيله قرار خاطئ وعتبي على يوسف عنبر كون ابن النادي وكان من المفترض ان لا يسكت على اخطاء المدربين الذي كان مساعدهم من بوكير الى نيبوشا .?

و بين يوسف بن عوض الثقفي :
ان اوضاع النادي غير منضبطة ويحتاج الفريق الى اعادة نظر ورؤية جديدة في احتيار مدرب متميز ولاعبين اجانب قادرين على احداث فارق بالفريق ونادي الاهلي ناد ثقافي اجتماعي وله تاريخه وما حصل له بصمة عار في جبين كل اهلاوي .?

و ضم عبد الجواد الثقفي :
صوته لصوت والده يوسف في ان يوم الجمعه كان اسود على كل الاهلاويين واثر على صورة النادي يشكل كبير وطالب بأن يدعم مالك معاذ بمهاجم ثان والدفاع بحاجة الى اعادة هيكلة وترميم من جديد .?

وقال ماجد الثقفي :
انا مشجع اتحادي ويحزني ما حصل للاهلي لانه اذا ضعف الاهلي بكل تأكيد سوف يضعف الاتحاد مثل الهلال والنصر عندما ضعف النصر العام الماضي غاب الهلال على البطولات وعندما عاد النصر عاد الهلال الى تحقيق البطولات .?

واما عبدالله العسيري فقال :
انه حان الوقت لتسريح بعض اللاعبين واضيف ان الحزم من قبل الادارة كان غائباً وافتقدنا بمباراتنا امام الشباب خدمات اللاعب المتألق تيسير الجاسم .?

ومن جهته قال يحيى دهوجي :
ان من بداية الموسم والنادي يشهد قرارات خاطئة وتخبطات بالدوري وكأس الامير فيصل وولي العهد واخيراً كأس الملك واتمنى من ياسر المسيليم بأن يراجع نفسه .?

واكد خالد عمر السلمي :
ان سبب تدني مستوى المحترفين وعدم الثقة من بداية الموسم هو السبب في الهزيمة التاريخية امام الشباب واحب ان اقول ان البرازيلي بيانو مستحيل ان يكون لاعب كرة قدم وهو احد اخطاء الادارة .?

وشدد وليد الغامدي :
بأن اللاعبين متخاذلون وليس لديهم احساس بالمسؤولية تجاه الجماهير ولا يهمه الا ان يستلم راتبه الشهري ولا يبالي من جماهير ولا اعضاء شرف .?

و وجه هاني الشعيبي :
رسالة الى اعضاء الشرف الغائبين وطالبهم بالاقتداء بأعضاء شرف الاندية الاخرى الذين يتسابقون بالدعم والحضور وقال انه لم يتبق لنا سوى الامير خالد بن عبدالله واطالب بوجود ادارة جادة وتربوية للفريق كأحمد بصفر رجل موثوق فيه وله هيبة وارى بوجود ضرورة مدير رياضي ومستشار رياضي يكون حلقة وصل ، يتولى دراسة ملفات الاندية من خلال المدرب واللاعبين مثل الذي نراه في الاندية الاوروبية ، واضاف انه يجب ان نختار مدربا على حسب سجله من البطولات وليس للسمعة ، واقول للاعبين اننا دفعنا عنكم وتحملنا الكثير لاجلكم ولكن في النهاية خذلتونا .?

واعتبر “ع. م .ص” :
خسارة الفريق متوقعة والحلول اربعة اولاً مدرب عالمي ولاعب محترف ودكتور نفسي والموسم انتهى ومحتاجون الى تهيأة افضل للموسم المقبل والذي مر على الاهلي مرت على اندية كبير ة وتجاوزتها بالحنكة والتكاتف .?

و ربط هاني سعود المالكي :
الخسارة بالمهزلة وسبب ذلك اعضاء الشرف المقلين بالدعم ونتمنى من الامير خالد بن عبد الله ان يرأس النادي ويقوده الى بر الامان .?

وطالب رامي خالد عمر :
بلاعبين محترفين ومعاقبة الحارس ياسر المسيليم على استهتاره الكبير في مباريات الفريق .?

وعلق ماجد الزهراني :
قائلاً ان النكسة تتحملها الادارة ثم اللاعبين وخاصة اللاعب حسين عبد الغني الذي اعتبره احد العناصر المتسببة الى هذا الوضع السيئ للفريق ويجب من حزم في وقت الهزيمة وحز بنفسي انسحاب الفريق من المباراة خوفاً من المواجهة وارى ان هناك لاعبين يجب ان تضعهم الادارة على قائمة الانتقال كابراهيم الهزازي ووليد عبدربه الذي سب جمهوره ولم يضرب حساب لجماهيره لانه من امن العقوبة اساء الادب .?

واستطرد حامد السريحي قائلاً :
ان الصحافة هولت الموضوع والمباراة كانت كارثة والمهم ان الادارة تتحملها الادارة وطالما احست ان المدرب سيئ كان عليها فوراً ايجاد البديل واهم شيء ان حسين عبد الغني لم يكن موجوداً بالمباراة كي لايتحمل المباراة ولو وجد ستكون بصمة عار في تاريخه العريق .?

وتابع سالم العويض قائلاً :
ان النتيجة سبب تراكمات بالنادي وقي الحقيقة ابتعاد الامير محمد العبدالله والامير بندر بن سعد والامير عبدالله بن فيصل مؤثر واضاع هيبة النادي والتي نتج عنه تخبطات بالادارة ولاعبي الفريق والاجانب الذين يتحملون المسؤولية كاملة .?

وقالت اهلاوية دوم :
ان اسباب هزيمة الاهلي غياب الروح وغياب حاسة الحراسة للمسيليم وغياب حاسة التهديف لمالك معاذ والحلول استقرار الفريق وجلب مدرب يستطيع السير بالفريق الى البطولات الموسم القادم .?

و عزا احمد ابراهيم الثقفي :
الهزيمة الى عدة اسباب منها سوء التحكيم من بداية الموسم وغياب نفسيات اللاعبين وعدم التجانس وسوء اختيار اللاعبين الاجانب .?

واردف يوسف الشعيبي :
اسباب الخسارة بطيبة احمد المرزوقي التي استغلها اللاعبون استغلالا سيئا والتي نتج عنها فضيحة الموسم للاهلي .?

و وصف ابو سلطان :
الهزيمة بالسكينة التي ذبحت الاهلي واذا كان يريد الاهلي ان يعود الى البطولات عليه ان يتخلص من لاعبيه الذين انحدر مستواهم هذا الموسم والقلعة قريباً سيعود .?

و حمل عبد الرحمن علي الشيخ :
الادارة والمدرب وحسين عبد الغني الذي باستهتاره يرجع الفريق الى الخلف واضاف اننا محتاجون الى اجانب على مستوى عال والدعم المادي مهم جداً من قبل أعضاء الشرف وتحفيزهم في كل مباراة كما يفعل الشيخ منصور البلوي والشيخ خالد البلطان.?

و وجه ابو محمد :
كلمة الى الحارس ياسر المسيليم فقال له انك حارس كبير وعليك ان تراجع حساباتك بالفترة القادمة وتمنى ان يرجع عبد الرزاق ابوداوود واشار مؤكداً ان لاعب الاهلي ينقصه الثقافة الكروية والادارة ينقصها الحزم وهذا ادى الى استهتار اللاعبين وعدم المبالاة بكيان الاهلي العظيم .?

وتمنى عبد الرحمن الهلالي :
عودة الامير عبدالله بن فيصل بن تركي كما تمنى من سمو الامير خالد بن عبد الله بمحاسبة ومعاقبة المقصرين وقد قالها الامير عبدالله بن فيصل سنضرب بيد من حديد كل من يريد ان يحاول المساس بالاهلي .?

و تساءل سعد هليل الجهني :
عن مواصلة استهتار اللاعبين وتهاون الادارة معهم الذي يستمر ويزيد يوما بعد يوم .?

و عبر محمد علي الفلاحي :
عن صدمته بهذا الاداء السيئ وغير المتوقع من الاهلي حيث قال ان عدم المحافظة على مكتسبات الفريق العام الماضي ورحيل نيبوشا رغم تفوقه مع الفريق بالاضافة الى ان بعض اللاعبين لا يستحقون ان يلعبوا بهذا النادي العريق وارى ان الحلول تكمل في التعاقد مع مدرب عالمي والاعداد المسبق واقامة معسكر لرفع معدل اللياقة المفقودة لدى اللاعبين .?

وقال يزن النهدي :
ان اول شيء نطالب به رئيسا صاحب شخصية قوية وقدرة مالية يحسم اي صفقة ويكون صاحب قرار والاصلاح يجب ان يكون من داخل البيت الاهلاوي .?

أما احمد عادل شلبي :
فقال ان تدهور الاهلي الى الاستهتار الكبير من قبل اللاعبين خاصة من حسين عبد الغني الذي كسر عيون اللاعبين بسبب دعمه المادي وصاحب العبدالله الذي اشغل النادي قبل توقيعه وبعد توقيعه انحدر مستواه وهزازي ووليد والمسيليم وغيرهم من اللاعبين المستهترين ووضعهم في قائمة الانتقال مشكلة كبيرة لاننا سنصدر مشكلة الى اندية اخرى وحرام هؤلاء اللاعبين بأن يلعبوا بتاريخ الاهلي الذي اسسه الرمز الامير عبدالله الفيصل واطلب من طارق كيال ان يبتعد عن الفريق لانه هو من اوجد الشللية بالنادي وعودة الامير منصور بن مشعل اصبحت مطلباً مهماً اليوم .
إنتهى ..

جريدة المدينة يوم الإثنين 15 ربيع الآخر - الموافق 21 إبريل 2008- ( العدد 16434 )
ودمتم بخير ..
بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 04 - 2008, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





الـلـه يعطيكـ العـآفـيـه يـآ أبـو شعـيـب .. والف الف شكـر لكـ على النقل الرائـع ..

واتشـرف انـي اول من يـرد على موضوعـكـ . والله يعيين بـس

هـذي هـي الاسـبـآب وردود الـفـعل في مكـآنـهـآ ياليت تأخذ بعين الاعتبـآر من الادارهـ


دمت بخيـر .,,




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

zo00ozee is on a distinguished road



الله يعطك العافيه


ويسلمو على المجهود

بس والله في كم واحد

مايعرفو شي في الكوره

ورب النعمه







وداعاً نيبوشا

فلانامت أعين الجبناء <<< حشا في حرب حنا
zo00ozee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

راقـي 24 will become famous soon enough



الـلـه يعطيكـ العـآفـيـه يـآ أبـو شعـيـب .. والف الف شكـر لكـ على النقل الرائـع ..




راقـي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo00ozee
الله يعطك العافيه

ويسلمو على المجهود

بس والله في كم واحد

مايعرفو شي في الكوره

ورب النعمه






عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هيبهـ ملك
 

هيبهـ ملك will become famous soon enough



الـلـه يعطيكـ العـآفـيـه يـآ أبـو شعـيـب .. والف الف شكـر لكـ على النقل الرائـع ..

واتشـرف انـي اول من يـرد على موضوعـكـ . والله يعيين بـس

هـذي هـي الاسـبـآب وردود الـفـعل في مكـآنـهـآ ياليت تأخذ بعين الاعتبـآر من الادارهـ


دمت بخيـر .,,




هيبهـ ملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ردود فعل جماهير الأهلي عبر خط جريدة المدينة الساخن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر