العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خناجر الاجرام التي نحرت الاهلي في ليلة السقوط !!!

ليكتمل السقوط بدرجة كاملة الدسم .. كانت هنالك اداوات تسعى لذلك .. ومسامير تنهش بجسد القلعة الشامخة .. كم نادينا منذ قرارات الكبرياء والغرور نهاية العام الفارط بعدم استمرار ادراة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 04 - 2008, 10 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي خناجر الاجرام التي نحرت الاهلي في ليلة السقوط !!! 


ليكتمل السقوط بدرجة كاملة الدسم .. كانت هنالك اداوات تسعى لذلك .. ومسامير تنهش بجسد القلعة الشامخة ..

كم نادينا منذ قرارات الكبرياء والغرور نهاية العام الفارط بعدم استمرار ادراة المرزوقي ( الواهنه والمايعه ) لانها سقطت في عدة اختبارات بداية الموسم الماضي والذي حققنا فيه الانجازين بالفوز على الجار العنيد .. وهو الأنتصار الذي نفش ريش بعض الدجاج واصبح يخيل له انه هو من قدم هذا الفوز للاهلي كقربان وهو للتو خارج من امتحان بسيط راسب وبدرجة امتياز .. ولولا تدخل عضوا الشرف صاحب السمو الملكي الامير خالد وسمو الامير عبدالله وبالذات الاول في تفاصيل الفريق وصلت التكتيكات الفنية لما تحقق ما تحقق ..

وهنا بدأت الحكاية من المرزوقي وشلته .. بيع افضل مدافع للاهلي محليا " القاضي " والذهاب الى النادي الشاري بالشنطه لجمع السمسره من قبل المعروف والمعني باختفاء الملايين وهذه تحدث للمرة الاولى ان يذهب البائعين للشارين ولكنه النهم والخوف من اقتصاص الحصة لا بارك الله في الطمع .. انظرا لحال دفاع الشباب الان بوجود القاضي فهو اصبح الخبير الموجه لكل خطوط هذا الفريق الرائع بادارته وفكر مسيريه .. لانه رحل لتجربة خارجيه زادته ثقه بنفسه وكشفت نقاط ضعفه وجعلته يتغير للافضل ...

الكارثة الثانيه ( المشعل ) وهو الذي رحل للنصر طلبا لرد الاعتبار وارجاع كبريائه الذي اهدره صبية المرتزقه .. وتم تجميع نزهة سويسرا والتجديد ل " جيزاني - المحمدي " من بيع عقده بثمن بخس لنادي مسيليه الاتحاد .. وتفريغ هجوم الاهلي من لاعب خبير كان يمكن وجوده مع مالك فقط وسيلة لارعاب الخصوم .. ولكنه مسلسل السرقات بوضح النهار ..

الكارثة الي بعدها .. تجميع ما يمكن تجميعه .. اعارات وتصفية حسابات " الزهراني - الخيبري - صفوان - النجعي - ابو يابس -.. الخ " والابقاء على العلل " يماني - بسيسي - عبدلي - الخ " و عدم احلال بديل يغطي ذلك الفارق وتغطية المراكز بلاعبين اقوياء في منافسات قوية وبطولات متنوعه اهمها القارية والدوري الذي استعصى علينا سنوات طوال .. تم بيع من بيع وتم اعارة من اعير وجلب لاعب غريب لو تم تشكيل فريق حارة لما لعب " عبسي " واخر لم يكن له دور بفريقه من سنوات " الثقفي " حبيس دكة الاحتياط ...

ولم نسلم من سوء الادارة والاختيار " مخترفين اجانب " يقولون انهم محترفين .. ولو تم جلبهم لفرق درجة اولى لطردوا من ثاني مباراة .. ولكنه الاهلي نادي الي يأخذ ولا يعطي من مسيرية .. اجانب الوطني ونجران الصاعدين افضل منهما بالف مره ومره ..

يا احباب المشكلة ادارية في التعامل مع امور النادي . .لا من حيث الاجهزة التدريبية ولا من حيث اختيار اللاعبين ولا من حيث صرف الموارد المالية وادراتها لما فيه مصلحة النادي ..

نحر الاهلي بخنجر من اؤتمنوا على ادارة شئونه وسيسجل لهم التاريخ انهم كانوا اكبر مجرمين بحق الاهلي الكبير عبر الازمان والعصوووور ... فمن تمنى تدهور الاهلي لن يحاسب على جهل فعله وقوله لانه حاقد وذاق الآمرين من هذا الاهلي .. ولكن سيحاسب ابناءه الذين اجرموا بتلطيخ سمعته الناصعة البياض ,, واصبح مثار سخرية لمن يسوى ولمن ليس له وزن ..

هنا ناس اخرون نحروا الاهلي بقيادة الحاااااااااااقد جدا على هذا الاخضر الاهلي .. " الزيد " وشرذمته ..



تحليل« الجزيرة »الفني
محلل «الجزيرة» القانوني يقيم أداء حكام لقاء الأهلي والشباب الحكم ألغى المباراة تمشياً مع المادة 3 وليس من حقه تحديد الفائز

عرض وتحليل الحكم السابق

والمراقب بالاتحاد العربي لكرة القدم : أحمد الوادعي
المناسبة/ ذهاب دور الثمانية على كأس خادم الحرمين الشريفين
المكان/ استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة
اليوم والتاريخ/ الجمعة 12 ربيع الاخر 1429هـ الموافق 18-4- 2008م
الفريقان/ الأهلي والشباب
الحكام/ عبدالرحمن علي العمري دولي يبلغ من العمر 41 سنة حكم ساحة
إبراهيم هادي النعمي دولي يبلغ من العمر 41 سنة حكم مساعد أول
فايز أحمد الكابلي دولي يبلغ من العمر 37 سنة حكم مساعد ثاني
خليل إبراهيم الغامدي دولي يبلغ من العمر 40 سنة حكم رابع
فلاج الشنار مراقب الحكام
داخل المالكي المراقب الإداري
النتيجة: الحكم أوقف اللعب وأنهى المباراة قبل انتهاء وقتها الأصلي والنتيجة 6 للشباب مقابل هدف للأهلي.

أهم الملاحظات التي تم رصدها خلال الشوط الأول:
د3 و33 ثانية الحكم يعلن عن ركلة جزاء للأهلي ثم يتراجع بناء على إشارة من المساعد الأول بأن الخطأ حصل خارج منطقة الجزاء وهو قرار صحيح من المساعد ولكن الحكم كان الواجب أن يعطي نظرة سريعة للمساعد للتأكد من قراره قبل اتخاذ قرار في مثل هذه الحالة.
د19 و23 ثانية هدف للأهلي صحيح سجله اللاعب محمد مسعد رغم وجود تسلل على زميله مالك معاذ ولكنه لم يكن متداخلا في اللعب أو مع الخصم.
د26 و4 ثواني الحكم يعلن عن خطأ وركلة حرة مباشرة للأهلي على مهاجم الشباب ناصر المشراني الذي ارتكب سلوكا مشينا بقيامه بالعض بأسنانه على يد لاعب الأهلي إبراهيم هزازي كان الواجب على الحكم أن يشهر البطاقة الحمراء للاعب الشباب ناصر الشمراني للسلوك المشين الحكم اكتفى بالخطأ.
د29 و3 ثواني هدف أول للشباب صحيح سجله اللاعب ناصر الشمراني.
د30 و23 ثانية المساعد الأول يرفع رايته على مهاجم الأهلي مالك معاذ كان الواجب على المساعد عدم الاستعجال والتريث في الإعلان ما دام اللاعب لم يستفيد من موقفه وبعد الإعلان الحكم يشهر البطاقة الصفراء للاعب الأهلي تركي الثقفي للسلوك غير الرياضي.
د37 و44 ثانية هدف ثاني للشباب صحيح سجله اللاعب فيصل السلطان.
د42 و3 ثواني خطأ وركلة حرة مباشرة للشباب وبطاقة صفراء مستحقة للاعب الأهلي إبراهيم هزازي للسلوك غير الرياضي.
د45 و57 ثانية الحكم يعلن عن ركلة جزاء للشباب بن على إشارة المساعد الثاني وهو قرار خاطئ من المساعد لأن لاعب الأهلي لم يتعمد لعب الكرة بيده فاللاعب كان يتوقع أن يلعب لاعب الشباب الكرة عرضية ولكنه تفاجأ بأن مهاجم الشباب يلعبها عكس اتجاه المدافع فترتطم الكرة بالجهة العليا من يد مدافع الأهلي وهو على الأرض وقرار غير صحيح من المساعد الثاني سجل منها ناصر الشمراني الهدف الثالث للشباب وكان التنفيذ صحيحا.

أهم الملاحظات التي تم رصدها خلال الشوط الثاني
د53 و32 ثانية لاعب الشاب عبده عطيف يقوم بدفع لاعب الأهلي صاحب العبدالله قبل أن يسجل لاعب الشباب مارسلو كماتشو هدف الشباب الرابع كان الواجب احتساب خطأ للأهلي قبل تسجيل الهدف الحكم يشهر البطاقة الصفراء للاعب الأهلي صاحب العبدالله للاعتراض وهو قرار صحيح بغض النظر إذا كان هناك خطأ لصالحه من عدمه فليس من حق اللاعب الاعتراض بهذه الطريقة.
د 58 و20 ثانية خطأ وركلة حرة مباشرة للأهلي وبطاقة صفراء مستحقة للاعب الشباب أحمد عطيف للسلوك غير الرياضي.
د 58 و57 ثانية الكرة ترتطم بيد مدافع الشباب داخل منطقة جزاء فريقه الحكم يأمر باستمرار اللعب وهو قرار صحيح لعدم وجود تعمد في اللمس.
د60 و59 ثانية خطأ وركلة حرة مباشرة وإنذار مستحق للاعب للأهلي جفين البيشي للسلوك غير الرياضي.
د 63 و41 ثانية الحكم يعلن عن ركلة جزاء للشباب صحيحة ويشهر البطاقة الحمراء لحارس الأهلي ياسر المسيليم وهي بطاقة مستحقة لأنه حرم الخصم من فرصة محققة لتسجيل هدف سجل منها الشباب هدفه الخامس عن طريق اللاعب حسن فلاته وكان التنفيذ صحيحا.
د 77 هدف سادس للشباب صحيح سجله اللاعب غير السعودي جوان مارتينيز صحيح كان أقرب إلى خط مرمى الأهلي من آخر ثاني مدافع ولكنه لم يكن أقرب من الكرة إلى خط مرمى الأهلي فالكرة كانت أقرب إلى خط مرمى الأهلي من المهاجم جوان وقرار سليم من المساعد الأول بعدم الرفع على تسلل.
د 84 و55 ثانية الحكم يشهر البطاقة الصفراء ثم الحمراء للاعب الشباب أحمد عطيف لخروجه خارج الملعب ثم العودة دون إذن من الحكم وكان سبق وأن حصل على بطاقة صفراء سابقة في هذا الشوط إذا متابعة جيدة من الحكم الرابع الذي أعطى إشارة للحكم بمخالفة اللاعب.
د 89 و45 ثانية الحكم يوقف اللعب وينهي المباراة قبل انتهائها ووقتها الأصلي بسبب تواجد أقل من سبعة لاعبين من فريق الأهلي داخل الملعب وذلك تمشياً مع المادة 3 الخاصة بعدد اللاعبين والقرار 1 من قرارات المجلس التشريعي تنص أن المباراة يجب أن لا تستمر عندما يقل العدد عن سبعة لاعبين في أي من الفريقين إذاً قرار الحكم صحيحا.

باختصار
* أجاد في تطبيق مبدأ إتاحة الفرصة أيضاً أجاد في تطبيق المسافة القانونية.
* استطاع أن يفهم التكتيك الفني لأداء الفريقين. * مظهر الحكم كان لائقاً شخصيته كانت بارزة وكان هادئاً طوال فترة المباراة. * تعامل مع اللاعبين والإداريين بطريقة حضارية وفقاً لقانون اللعبة وأجاد في التعامل مع إصابة اللاعبين. *لياقته عالية ولديه القدرة على التحمل واستخدم الطريقة القطرية في تحركاته. * تمركزه أثناء تنفيذ الأخطاء كان صحيحاً وكذلك أثناء كان اللعب نشطاً فعالاً. * كان متعاوناً مع مساعديه ومتجاوباً مع إشارتهم وكذلك مع الحكم الرابع.
* أنصح الحكم عند الإعلان عن الخطأ عدم الاكتفاء بالإعلان ثم إعطاء اللاعبين ظهره وإنما جعل اللاعبين أمام نظره دائماً وحصرهم بينه وبين المساعدين وليس كما حصل في الدقيقة 26 و4 ثواني عندما أعلن عن خطأ على مهاجم الشباب ناصر الشمراني ثم لم يشاهد ما حصل بعد ارتكاب الخطأ من مهاجم الشباب ناصر الشمراني.
* الحكام المساعدين قاموا بواجبهما وإن كان تقدير المساعد الأول في الإعلان عن ركلة الجزاء غير صحيحة ولكن لا يقلل من مجهودهما في المباراة. * الحكم الرابع قام بواجبه واستطاع السيطرة على المنطقة الفنية. * الوقت الفعلي الذي كان اللعب نشطاً فعالاً خلال الشوط الأول هو 23 دقيقة و48 ثانية أما باقي الوقت وهو 23 دقيقة و12 ثانية كان اللعب خلاله متوقفاً ما بين خروج الكرة أو التوقفات الأخرى. * الحكم احتسب دقيقتين كبدل ضائع للشوط الأول وهو تقدير مقبول. * الوقت الفعلي الذي كان اللاعب نشطاً فعالاً للشوط الثاني قبل أن يوقف الحكم اللعب 17 دقيقة و56 ثانية أما باقي الوقت وهو 28 دقيقة و4 ثوان كان اللعب خلاله متوقفاً بين خروج الكرة والتوقفات الأخرى.

ردود
لكل من اتصل يطلب الاستفسار عن صحة قرار الحكم عبدالرحمن العمري عندما أوقف وأنهى المباراة قبل نهايتها أقول بأن قرار الحكم صحيحاً تمشياً مع المادة 3 من قانون اللعبة والخاصة بعدد اللاعبين بأن أي فريق يقل عدده عن سبعة لاعبين والمباراة لا تعتبر قانونية إذاً على الحكم أن يلغي المباراة ويرفع تقريراً للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ويوضح فيه جميع ما حصل وعدد اللاعبين الذين خرجوا قبل أن يوقف المباراة موضحاً أيضاً أسماء اللاعبين اللذين خرجوا بداعي الإصابة ووقت خروج كل واحد منهم إضافة لجميع الأحداث الأخرى أيضاً المراقب الفني والإداري يرفع كل واحد منهما تقريراً مفصلاً عن جميع أحداث المباراة من بدايتها حتى أعلن الحكم إيقافها وإنهاءها إلى الاتحاد السعودي.



* البند 9 من المادة 22 الخاص باحتساب النتائج من اللائحة الخاصة بالمسابقات والبطولات والشكاوى والاحتجاجات والاستئناف والعقوبات لكرة القدم الصادرة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب تنص على الآتي:
إذا ألغيت مباراة لسبب ما اعتبر أحد طرفيها مهزوماً فيها بسبب إخلاله بالنظام فتحتسب النتيجة ثلاثة أهداف للاشيء لصالح الفريق الغير مخالف ما لم تكن النتيجة الفعلية في المباراة أكثر أهدافاً فعندئذ تحتسب النتيجة كما وردت في تقرير الحكم حيث إيقافه للمباراة. إذا القرار المتوقع احتساب النتيجة 6 للشباب مقابل هدف وإصدار قرارات صارمة بحق من أعطى توجيه للاعبي الأهلي بالخروج حتى يقل العدد عن ست لاعبين وذلك لعدم تكرار مثل ذلك خاصة من فريق كبير مثل الأهلي.
تلقيت الكثير جداً من الاتصالات والرسائل منذ أن أطلق الحكم صافرته بإيقاف وإلغاء المباراة بسبب نقص لاعبي الأهلي عن العدد القانوني والغريب في ذلك رسالة على جوالي من أحد مشجعي الأهلي ذكر فيها هل سوف يصدر قرار بإنزال فريق الأهلي إلى الدرجة الأولى فأخبرته بأن الأهلي سوف يعاقب في هذه البطولة فقط فمن الممكن أن تشطب نتائجه في هذه البطولة ويعتبر فريق الشباب متأهلاً للدور الثاني وتثبت النتيجة 6 أهداف للشباب مقابل هدف للأهلي ولا دخل لبطولة الدوري في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذه رسالة أسلتها له اتصل بعد ذلك وشكرنا وأخذ يصيح من شدة الفرحة وكنت أتمنى أن المسؤول الذي أعطى أمر للاعبي الأهلي بالخروج بحجة الإصابات سمع صوت هذا المشجع الغيور على ناديه .


================= تعليق ===============

انا هنا لن استرسل بكل ما جاء بتقرير خبير الجزيرة ولكن بودي أن اساألكم لو تم طرد ناصر الشمراني بعد حركته الخبيثه وشاهدها الجميع ولكن هول صدمة ما حدث باللقاء انسانا اخطاؤها وكان ذلك الطرد لو تم الاهلي متقدم على الشباب بهدف ومن سجل الاهداف تباعا كان للشمراني .. فكيف سيكون عليه الحال وهو حق للاهلي مكتسب كان سيغير مجرى المباراة .. ويدفع الفريق ربما لو ارداوا لتقديم افضل مما قدموه .. وكيف هو الحال بهدفين آخرين تم تقديمهما هدية الثالث والرابع حسب رؤوية خبير الجزيرة .. !!

رحم الله حالك يا والدي " الاهلي " فقد تكالبت عليك الظروف من داخل البيت و خارجه .. وكثرت حولك الضبااء ولم تعد تعي ما تصيد !!!





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 04 - 2008, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



تحليل رائع للمباراه يعطيك الف عافيه





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough



اخي احمد وين التحليل الذي تقصده ؟؟





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



و الله أنك واقعي على أسمك


و لكن أخطاء الأدارة لم تتوقف عند الذي ذكرت فقط فقد وصلت لتسيب غريب من اللاعبين و عدم مبالاة و هيامه على

الجمهور و قلة حيا معاه حتى وصلنا لهذا الحال المزري مع أنصاف اللاعبين الذين لم يقدروا جمهور و شعار و تاريخ

الأهلي







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 17 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي11
 

اهلاوي11 will become famous soon enough



و الله لا استطيع ان اصف كلامك الا بكلام مليء باللوعة و الحزن الصادق. كلماتك صادقة بصراخها و معبرة ببراهينها.

اتفق معك ان ام المشاكل هي الادراة التي تفننت بكل الطرق في اظهار غباءها كما انها قدمت لنا فريقا لا يستحق الدرجة الاولى.
تحياتي




اهلاوي11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حسين
و الله أنك واقعي على أسمك

و لكن أخطاء الأدارة لم تتوقف عند الذي ذكرت فقط فقد وصلت لتسيب غريب من اللاعبين و عدم مبالاة و هيامه على

الجمهور و قلة حيا معاه حتى وصلنا لهذا الحال المزري مع أنصاف اللاعبين الذين لم يقدروا جمهور و شعار و تاريخ

الأهلي



شرفني مرورك .. وذكرت بسياق حديثي الذي اثق انه لم يعجب البعض .. وانت تعرف من اقصد بالبعض ..بأنها ادارة "واهنة .." ... وهذا هو ما اوصلنا لهذا الوضع المزري ..





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خناجر الاجرام التي نحرت الاهلي في ليلة السقوط !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر