العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أوبريت سقوط أمه - فيصل الغامدي

أوبريت سقوط أمة فيصل الغامدي منظر تساقط لاعبي الأهلي امام الشباب لم يكن مستغربا من قبلي، فهذا ما يفعله رئيسهم مع كل حدث يجب أن يتواجد فيه، واحصوا عدد المرات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 04 - 2008, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين

افتراضي أوبريت سقوط أمه - فيصل الغامدي 


أوبريت سقوط أمة
فيصل الغامدي






منظر تساقط لاعبي الأهلي امام الشباب لم يكن مستغربا من قبلي، فهذا ما يفعله رئيسهم مع كل حدث يجب أن يتواجد فيه، واحصوا عدد المرات التي هرب فيها المرزوقي من قلب الحدث، كانت البداية أمام أهلي الإمارات وتكرر ذات المشهد حتى وصلنا لبوابة الشباب ليخرج المرزوقي بعد الهدف الرابع في منظر لا يمت للروح الرياضية بصلة، فما بالكم بمن يقف على رأس منظومة العمل الإداري في النادي الذي اتفق من في المشرق ومن في المغرب على رقيه.

ماحدث للأهلي كارثة، والجميع مسؤول فليس من المعقول أن تدار الأمور بمثل هذه العقلية التي لا تجيد لغة غير لغة الهرب. لاعبو الأهلي الحاليون كانوا بمثابة "البعبع" لكل الفرق المحلية، مع انطلاق جيلهم صعقوا الاتحاد بسداسية رغم تأكيدات كاتب الإتحاد عدنان جستنية في ذلك الوقت على ان الأهلي سيخسر بالستة أمام الاتحاد، وحصل ما ليس متوقع وفاز الأهلي وخرج الاتحاد من المنافسة. كان الاتحاد عائدا من المونديال، والأهلي يحضر نيبوشا لأول مرة للسعودية، وكانت المواجهة الأولى للمسيليم، وتركي، وحفين، والهزازي،ومحمد عيد، وفريق بأكماله، فريقا أعاد ضخ الدماء في شارع التحلية وأعاد لغة الاحدى عشر كوكبا التي جعلت الكاتب الكبير فوزي خياط في تلك الحقبة يكتب أشعارا في أهله في الأهلي.

بعد تلك المواجهة أعلن الجميع مولد أمة، ومولد فريق لن يتجرأ أي فريق على الوقوف في وجه هذا الفريق وفي وجه العاصفة القادمية من الغرب، وجاء الموسم الماضي وتحققت المعجزة وانجز الأهلي ثلثي بطولات الموسم، وتوقع الجميع حدثا خرافيا هذا الموسم، ولكن ماذا حدث بعد ذلك؟! اهدار للمال العام، ومجاملة لبعض اللاعبين على حساب البعض، ومجاملة اداريين فهل من المعقول أن نشاهد رجلا كالبلوشي نائبا للرئيس في الأهلي، وعدد إداري في الأهلي لفريق كرة القدم يتجاوز عدد شعر الرأس بينما تحف الاستقالة بالعاب الأهلي المختلفة. هذا بخلاف بند المرافقين.

الجميع كان يبحث عن الظهور، والظهور يكون في لقطة بجوار مالك، أو في لقطة ذهب، تصوروا البلوشي الذي ظل في "الظل" طيلة اربعين عاما ينوب اصحاب القرار في الأهلي، يبرم الصفقات والتعاقدات؟! ونسب نجاحات لأشخاص لأشان لهم، ويكفي أن نذكر حمل المرزوقي لبطولات كرة اليد بالنادي برغم انه لا يعرف اسماء لاعبي هذه اللعبة، حضر المرزوقي وقتها وتصوروا وغادر واللاعبون لازالوا حتى هذه اللحظة ينجزون الألقاب والمرزوقي فقط يبحث عن الصورة. كنت اكثر من حذر من استمرار هذه الإدارة بل تعرضت لهجمة من بعض الرفاق فهم يعتقدون بأن المرزوقي يدفع من حقه أن يكون صاحبا للقرار.

وحتى أكون اكثر انصافا يجب أن نعيد الكرة لمرمى الكبير خالد بن عبدالله ونذكره بان الأمور عندما كانت في يده حقق الفريق الرباعية، وحقق العربية، وكان اجتماع الهلتون فاتحة خير للموسم المنصرم، وعندما فضل ترك الأهلي كان الأهلي ضحية، فهل يرضى الأمير خالد أن يتحول الأهلي لفريق هارب بسبب إدارة جعلت من الأهلي جدارا قصيرا، جعلت منه ساحة لتصفية الحسابات. لا تلوموا لاعبي الأهلي على الهروب فقد هرب رئيسهم من قبل.











شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أوبريت سقوط أمه - فيصل الغامدي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر