العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

[الملايين التي توزع قتلتنا]

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد اما بعد * صاحب العبدالله : من يوم ما اخد الفلوس وترك وظيفته اتفرعن * وليد عبدربه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 04 - 2008, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلطان السليماني
 

سلطان السليماني will become famous soon enough

افتراضي [الملايين التي توزع قتلتنا] 


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد اما بعد


* صاحب العبدالله: من يوم ما اخد الفلوس وترك وظيفته اتفرعن


* وليد عبدربه: حط الفلوس في جيبه وقال يا فكيك مالي ومال الفريق


*بيانو: ياخد فلوس وطول الموسم ( متكي ) في الاحتياط



الفلوس دي كان جبنا بها لاعب محلي ممتاز بس .... الشكوى لله




التعديل الأخير تم بواسطة سلطان السليماني ; 20 - 04 - 2008 الساعة 32 : 06 PM. سبب آخر: ضاعت ملايين بدون فايدة
سلطان السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 04 - 2008, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية killer ahlawe
 

killer ahlawe will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى killer ahlawe



واللهـ إنكـ صــآدق ياخوي ..

ومثـل ما يقـول المثل : [ الــفــلــوس تـغـيـر النفــوس ] ..


يعطيكـ العافيهـ ..

وبالتوفيـق ..

تحيآتـــي ..











li kiLLer il
killer ahlawe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 57 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلطان السليماني
 

سلطان السليماني will become famous soon enough



فعلا صدق اللي قال المثل الفلوس تغير النفوس




سلطان السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية M.r mesfer ahlawi
 

M.r mesfer ahlawi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى M.r mesfer ahlawi



هذا دليل ان اللاعبين ما يلعبوون للكيان الاهلاوي ..



يلعبون
][للفلوس][




M.r mesfer ahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



فعلا صدق اللي قال المثل الفلوس تغير النفوس

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 23 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



والله للاسف مثل ماقلت اهلي الموسم الماضي اختلف 180 درجه بعد ماحصلوا على الملايين ..




































تحيـــات عـــاشــق الاهلــي الملكــي وجمهـــوره


نـــايــف الدوســي الزهــــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

King of Ring will become famous soon enough



صحيح والله صحيح................ ..........




King of Ring غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الولهان
 

الولهان will become famous soon enough



هذا دليل ان اللاعبين ما يلعبوون للكيان الاهلاوي ..


يلعبون ][للفلوس][



بس وليد انتم شفتوه في الدوري السعودي مع النصر في ملعب النصر


قاعد يضرب في الارض بعد ماطير الكوره يبغى يحمس الفريق:




الولهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

semoo will become famous soon enough



والله انك صادق
والفلوس تغير النفوس









قد يكون الأهلي / ليس في يومه !!
لآتخشوا هذه المقوله :
[ فجمهور الأهلي ] .. :
دائماً / في قمة روعته / وحضوره / وتركيزه !!
والأهلي بمجانينه / يكسب !!
semoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

[الملايين التي توزع قتلتنا]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر