العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسبنا الله على الحكـــام السعوديين0 شاهدوا تحليل مباراتنا مع الشباب؟؟؟

الله المستعان المثل يقول إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 04 - 2008, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

المسفهل will become famous soon enough



الله المستعان
المثل يقول إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه





سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين
و الحمدلله رب العالمين
المسفهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 04 - 2008, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



أشكـــركم جميعاً على الـردود
وأنا أحمــــل الحكــم نصف الهـــزيمة ومع ذلكـ الجماهيــــر تسب وتغلطـ 000

وبالفعـــــل الادارة الاهـــلاوية ضعيفة ولا تستطيع أخـــذ حقوق الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



محمد السريعي

توضيح ممتاز

وتوضيح قرارت التحيكم الصائب منها والخظأ

وشكراً لك مره أخرى على هذا المجهود





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 01 : 04 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

الامل قصة احكيه will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااا






يسلموووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووو





اهلاوي برشلوني



قلبي دكان كل واحد له مكان
الامل قصة احكيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 39 : 04 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



أحمــد الزهـــراني



الامـل قصة أحكية

العفو وأشكـــركم على المـــــرور ؟؟؟




محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 1abod
 

1abod will become famous soon enough



والله خلاااااص

هذي موضه قديمه حقت الحكااااام


الحكم تغاضى عن اشياااء للاهلي


ولكن السبب الرئيسي في الخساااره هي الادااره ةاللاعبين





أنا العاقل . . . . . . وما يمنع اكون بفخر مجنونك

أتوة بكلمة منك . . . . واضيع بنظرة عيونك




يالاهلي لو مهما يصير

حبك في القلب ماينقص بالعكس يزيد
1abod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية ahlawy barcawy
 

ahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of light



يعطيك العافية اخوي محمد كفيت ووفيت..


هذا انما دل .. يدل على ان النتيجة الاصلية المفترضة للمباراة هي 4-1 وليست 6-1 حيث ان ضربة الجزاء غير صحيحة و الهدف الثاني لكماتشو غير صحيح حيث ان هناك فاول في الاساس للاعب الاهلي ...

و ياقلبي لا تحزن ...

على قولة محللنا الرومي ... الاهلي اكثر فريق تعرض لظلم تحكيمي هذا الموسم ... عيالنا بدل ما يكحلوا عموها الموسم هذا و التحكيم طينها و ازود ... و ياقلبي لا تحزن على ادارة فاشلة ضعيفة مهزوزة مستهترة تتشدق بشعار الرقي في زمن الحق فيه للاقوياء فقط...






افضل ان ارى صُنع التاريخ .. لا ان يُحكى إلي
ahlawy barcawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 16 : 10 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الغامدي070
 

الغامدي070 will become famous soon enough



قله أترك ألأهلي وأكفيه شرك



حرام الشارة الدوليه التي تحملها




عاد من زين تحكيمك وأخلاقه




نعرفك:



يآ عبدالرحمن العمري




إرجع ليسرتك في التحكم ثم أحكم على نفسك





لكل جواد كبوه .والجواد ألأصيل سرعان ماينهظ




أما أنت دايم تحكيمك (( منحط)) وراسب




تقويمك :

0من 10





أخس من لعب اللاعبين أمام الشباب




اخي / روح حسين........أشكرك على نقل هذا التصريح




سامحني فقد أطلت




وتقبل مروري...الله يعطيك العافيه




الغامدي070 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الـراقي
 

الـراقي will become famous soon enough



:teeth ::teet h::tee th:



لاتـــــــــــعـــــ ـــــــــــلــــــــ ـــــــيــــق







ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك ادخل ماراح يضرك اي شي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الـراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2008, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



أشكركم على المـــــــرور والله يفكنــــا شر العمري واشكالة




محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسبنا الله على الحكـــام السعوديين0 شاهدوا تحليل مباراتنا مع الشباب؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر