العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا جماعه والله ما يصير الي حاصل في المنتدى

السلام عليكم ورحمه الله, , , , , , , , , , الكل زعلان على الاهلي ويقول المشاكل من الادارة والمشكله من عنبر ووجدي وسقناوي الخ...والطقه الباقيه والتخبط الاداري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 04 - 2008, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية **أمير الذوق**
 

**أمير الذوق** will become famous soon enough

6 يا جماعه والله ما يصير الي حاصل في المنتدى 


السلام عليكم ورحمه الله,



,
,
,
,
,
,
,
,
,


الكل زعلان على الاهلي ويقول المشاكل من الادارة والمشكله من عنبر ووجدي وسقناوي الخ...والطقه الباقيه

والتخبط الاداري و..و..المهم

ايش اللي بيصير في المنتدى انا ما ادري والله اللي بأشوفه عمري ما شفته

احزااااااااااب,, حزب ابوعمر وحزب ضده وحزب مالك وحزب وليد,,,

وكل مين طايح في التاني سب ووصلت للتشبيه بالحيوانات والمنافقين

واللي يقول الحق صار مندس وانقلع على منتداك ومقهور من عمك وانزل العب بداله لو مو عاجبك

ولو بأكمل بخلص على بكرا

يقول المثل الجمل ما يشوف سنامه

حنا نتكلم على الاداره وعلى الصرعات الداخلية في النادي وعلى اعضاء الشرف

طيب خلينا نشوف نفسنا اول

وعلى الحال اللي منتدانا وصله

والله المشرفين تعبوا وهم يجرو ورا الاعضاء كأنهم في حضانه

عيب يا ولد ما يصير يا ابني لا تكتب

يكاد يكون مافي موضوع ندخله الا تلاقي جمله

.................... .........

حرر من قبلي

المشرف


لا تنسوا ان حنا في منتدى اسمه الأمبرلطور

ولا تنسوا ان اللي جامعنا في المنتدى كيان اسمه الاهلي اجتمعنا على حبه

ولو اختلفت ارائنا

وزي ما اتمنى من الامير خالد الوقوف مع النادي و(تطيير) اعضاء الشرف والعنبر

اتمنى من المشرفين عدم التهاون مع المستهترين و(تطييرهم )أو توقيفهم والتنبيه بعدم التكرار




انا عارف في ناس ماراح يعجبها الموضوع ومني عارف ايش واللي حيقول مو وقته

واللي يقول روح شوف مشاركاتك ولا انت مندس

لا تنسى تشقر على تاريخ التسجيل

وااسف على الاطاله وعلى الموضوع الغير مرتب

بس والله من حبي فيكم وفي المنتدى وفي الاهلي

ووالله مالي غير منتدى الاهلي اعرف عن طريقه الاخبار في الغربه

وفي اعضاء ما اقدر اتخلى كتاباتهم

ولحد يزعل مني





eyad.22@hotmail.com[IMG]http://www.9o9i.com/download/34214721f4fc02f51.gif" border="0" alt="" />[/IMG]
**أمير الذوق** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 04 - 2008, 47 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

عـزوز @ will become famous soon enough



والله كلامك صحيح 100%


وان شاء الله تتعدل الأمور ويرجع كل شي زي ما كان

وشـــــــــــكــــــ ـــــــرا




عـزوز @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 50 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون الاخضرين
 

مجنون الاخضرين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنون الاخضرين



والله كلامك عين العقل



وانا ما يقهرني الا اللي يجيك ويقول مصدر موثوووووووق واخر شئ هياط في هياااط



واخرتها العضو المميز ******** <<<<<<<<<< حتى انت اليوم



اتمنى ما ينكتب موضوع الا ومتأكدين منه



وبعدين فيه مواضيعع مالها دااااااااااااااااااا اااااااااااااااااعي



زي واحد كاتب الموضوع اكبر من المحتوى


واللي يقول : من متى مسعد يشوت فاول " <<<<<<<<<< والله تعبت نفسك ع المقال



اتمنى من الجمهور الرااقي المجنون بحب الاهلي



يكتبون بعين العقل وبكل عقلانيه



والله يكون في عون المشرفين


صراحه هم ما يقصرون


ومخلين كل واحد يعبر عن وجهة نظره بعقلانيه ومنط



والله يكتب اللي فيه خبيرر للاهلي



وانا اسف يا ميسي اذا غلطت في حقك واتمنى تشوف ردي



*** مجنون الاخضرين ***




مجنون الاخضرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 55 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية شقاويه
 

شقاويه will become famous soon enough



اخذت من اسمك نصيبايااميرالذوق

نعم استهزاء وكان الاهلي انتهى ..وعدم احترام لالاهلي ولاعبيه بحالة غضب وانفعال يقسون على الاهلي

اشكركـ والله يكثر من امثالكـ

للتذكير .. هذا القسم لجمهور الأهلي فقط .. المراقب





شقاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 15 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الله يعطيكـ العافيه أخوي على الطرح المتزن والفكر الراقي ..

فعلاً .. جماهير الأهلي عاطفية بالمقام الأول تنجرف بسهولة وراء الكلام والإشاعات ..

ومعظم المواضيع المطروحة من المنتدى في هالأوقات الحساسة "قاتلة" وسلبية بمعنى الكلمة ..

حتى الانتقاد صار على توافه الأمور مثل الكبتنيه ومين يشوت الفاولات ونسينا الصورة الكبرى والأهم ..

عموماً .. جماهير الأهلي أدرى بمصلحة فريقها .. وكل اللي حصل تجاه الأهلي من إنتقادات وخلافه من باب الحرص على الكيان ..


مرة ثانية .. الله يعطيكـ العافيه على الطرح .. وكثر الله من أمثالكـ ..









دمتـــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



يعطيك العافية وتراك ماحبيت إلا من يحبك
تحياتي لك

الاسمررري07




الاسطورة22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 28 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الدحميss
 

الدحميss will become famous soon enough



والله ان معك في الي قولتو ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,




الدحميss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 30 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

قلم اهلاوي will become famous soon enough



يعطيك العافيه ..

لكن ما ألوووووم الجمهور والله قتلوهم اللاعبين .. والإداره ..


نادي رمز من رموز الرياضه السعودية يشوهه حسين وشلته .. والإداره تتفرج عليهم

آآآآه يا القهر





(رحمك الله يا أب الأهلي)
قلم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



معاااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ك حق






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 39 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



بارك الله فيك

ونريد من جميع رواد المنتدى

ان يتوقفوا عن السب والشتم وعن طرح المشاكل الغير مفيدة

وترك العنصرية

وعلى ادارة المنتدى اتخاذ ماتراه مناسب تجاه اي عضو لايلتزم بالتعليمات

نريد التفكير في أهلينا ومحاولة نسيان مباراة الشباب


ندرك ان قي قلوبنا حرقة لن تنطفي لكن

الصبر ثم الصبر

فأمامنا استحقاق اسيوي يوم الاربعاء مع الوحدة الاماراتي

نريد التفكير بوضع حلول ومقترحات هادفة وبنائة للنادي

نتمنى من ادارة المنتدى ارسالها للأمير خالد بن عبدالله

فمصلحة اهلينا اهم من اي اعتبارات او شعارات او مصالح شخصية تهم هذا وذاك





سبحان الله وبحمده

عدد خلقه

ورضا نفسه

وزنة عرشه

ومداد كلماته

سبحان الله العظيم
ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا جماعه والله ما يصير الي حاصل في المنتدى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر