العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا جماعه والله ما يصير الي حاصل في المنتدى

جزاك الله خير الصراحه محتاجين وقفه مثل ذي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 04 - 2008, 51 : 08 AM   رقم المشاركة : [11]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية إكليل
 

إكليل will become famous soon enough



جزاك الله خير

الصراحه محتاجين وقفه مثل ذي




إكليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 04 - 2008, 58 : 08 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

بندر عمر will become famous soon enough



والله كلامك صحيح 100%


وان شاء الله تتعدل الأمور ويرجع كل شي زي ما كان

وشـــــــــــكــــــ ـــــــرا




بندر عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 00 : 09 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

اهلآوي24 will become famous soon enough



اللـه يعطيك العافيه اخوي ..

والله كان من زمان نبي احد يتكلم عن الموضوع هذا ..

بصراحه مره الشي هذا ملاحظ في المنتدى ..

وبالنسبه لي والله ان من الامور اللي يخليني مااحب ارد على احد


ولا احب اكتب .. عشان لاااسمع كلمه من احد ويأذيني فيها ...


على اني عارف ان كل الاعضاء ذوووووق × ذوووووق

بس غيرتهم وحميتهم على ناديهم تخليهم ينفعلون شويه ...

بس لو مو قادر تتحمـل ياعزيزي لا تدخل المنتدى الا لما تحس انك هاديء ...

تحيااااااااااااتي لك يااميـــــــر الذووووق ...

ولكل اعضاء هذا المنتدى الغــاااالـــي ...

.. وبالتوفيق للأهلـــي ..





اهلآوي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 18 : 09 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



قبل الرد شقر على تاريخ التسجيل هههههههههههههههههه والله إنك صادق





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 32 : 09 AM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough





يسعدك ربي

نتمنى على كتابنا الكبار الابتعاد عن الشتم والسب ووضع حلول لانقاذ أهلينا الكبير بجماهيره

قبل ان تكتب فكر قليلا :: هل أحرفي ستفيد الاهلى قلعة الكؤوس أم تضره؟؟


هنا ستجد نفسك من المميزين المفيدين للاهلى الحبيب




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 45 : 09 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



والله كلامك صحيح 100%

وان شاء الله تتعدل الأمور ويرجع كل شي زي ما كان


وشـــــــــــكــــــ ـــــــرا




محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 45 : 09 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمساح(X7)البلاج
 

تمساح(X7)البلاج will become famous soon enough



أولاً / ان ياتي الاهلي بمحترف غير بيانو مهاجم خطير
ثانياً / معاودة النظر في رئاسة الادارة الاهلاوية والجهاز الفني واللياقي
ثاثاً / معاقبة المتهاونين في تاريخ النادي الاهلي والمقصد في اللاعبين الذين شوهو سمعة الاهلي امام الشباب
رابعاً / آآه وين أيامك يالفيصل.........
خامساً / آسف على الاطالة وشكراً ياراقييين





الملكي الراقي

(( أراهن على حبك وأراهن على الكأس ياعشق كل المملكه ويمكن أكثر ))
تمساح(X7)البلاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 54 : 09 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
 

وليــــد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى وليــــد



اخذت من اسمك نصيب يااميرالذوق

نعم استهزاء وكان الاهلي انتهى ..وعدم احترام لالاهلي ولاعبيه بحالة غضب وانفعال يقسون على الاهلي


اشكركـ والله يكثر من امثالكـ





وليــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 02 : 10 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

اطياف will become famous soon enough



اخذت من اسمك نصيبايااميرالذوق



اشكركـ والله يكثر من امثالكـ




اطياف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
 

السامر will become famous soon enough



من يتابع مواضيع بعض اعضاء المنتدى يشعر بحسرة وخيبة أمل كبيرة لما وصل اليه حال من يدعون إنهم راقين ويكتبون في منتدى راقي


توزيع إتهامات من هنا وهناك لرموز الأهلي ولاعبيه ومنسوبيه في وقت نحن أحوج مانكون فيه الى الوقوف صفآ واحد في ظل الظروف الحالية

أتهامات في معظمها اجتهادات فردية لا أساس لها من الصحة والمؤسف إنها طالت الجميع وعلى راسهم الرمز الأهلاوي ( خالد بن عبد الله ) ولاعبين كنا بالأمس نشيد بهم ونرفعهم فوق رؤسنا وأولهم قائد الفريق حسين عبد الغني

والله عيب وأكبر عيب مانشاهده من بعض الأعضاء الذين طبقوا على ناديهم المثل القائل : اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه ومع شديد الأسف إن السكاكين هذه المرة كانت ممن يدعون إنهم أهلاويون


فريقكم في حاجة للوقوف معه وليس ضده وما تكتبونه حاليآ ضد فريقكم وفي صالح أعدائكم




السامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا جماعه والله ما يصير الي حاصل في المنتدى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر