العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كشف حساب "فضائح لاعبي الأهلي"

خلاص لعيبة النكبة لازم يتنسقوا العبدلي _ حسين _بسيسي وداعاً وليد عبدربه و الهزازي لازم نشوف لهم اعارة جفين و عيد و معتز و منصور و حمود بإذن الله يتعدل


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 04 - 2008, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [71]
امبراطور نشيط
 

الكنكورد will become famous soon enough



خلاص لعيبة النكبة لازم يتنسقوا



العبدلي _ حسين _بسيسي وداعاً
وليد عبدربه و الهزازي لازم نشوف لهم اعارة
جفين و عيد و معتز و منصور و حمود بإذن الله يتعدل حالهم





الكنكورد غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 20 - 04 - 2008, 45 : 10 AM   رقم المشاركة : [72]
إمبراطور فعال
 

اطياف will become famous soon enough



روح حسين السلام عليكم

ياخي عندك كلام زي هذا وصله للامير خالد ان كان هامك الاهلي وجماهيره ولاعبيه


انت بكلامك تخلي الي يسوى والي مايسوى يهرج فنادينا






يعيبوا على الناس والعيب فيهو




اطياف غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [73]
إمبراطور فعال
 

وليــــد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى وليــــد



شكشكة حسين في بيته أو إستراحته أمر خاص
و ليس لك علاقة أنت ولا أنا بذلك
طبعا أنا لا أؤيد الغناء و الرقص
و لكن هذه أمور خاصة
ولا أظن أن لها علاقة بالكورة
و حسب علمي أن حسين من أكثر اللاعبين حماسا و لياقة واخلاص
حتى أنك تظنه لاعب شاب و هو أكبر لاعب في الفريق
حسين يغطي الجهة اليسرى كاملة في الملعب منذ أكثر من 10 سنوات
أتقي الله .......

أعتقد أنك بالغت و دخلت في أمور شخصية ليس من المفيد معرفتها
و دخلت في غيبة و بهتان

نعم اللاعبين كلهم مقصرين و يجب أن يحاسبوا والحساب يأتي من داخل النادي وليس من خارجه

و ليس بهذا التجريح و الكذب ...
( أن جأكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهاله وتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) صدق الله العظيم

أتاسف أن كان هناك خطأ في الاية وارجوا تصحيحها ......





وليــــد غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [74]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية w.magic
 

w.magic will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى w.magic



يا سلام يا سلام


ان صدق هذا الكلام



لم يعد يستدعي الامر عقابات


لا والف لا


لن يرضينا سوى الشطب ولا غيره لكل من ذكر اسمه في الموضوع



: sad:




w.magic غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [75]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



أخواني أطياف و وليد

أنا كتبت هذا الموضوع بعد تردد كبير و ليكن في علم الجميع أني قد أضحي بأشياء كثيرة في المنتدى بسبب هذا


الموضوع و لكن كله عشان الأهلي يهون و سأقول الحقيقة و اللي يصير يصير .

و بالنسبه للآيه أخي الكريم كنت أتمنى الا تكتب الآية حتى تتأكد من سلامة ما ستكتبه لأن هذا قرآن و ماهو لعبه

نكتبه بأي طريقة .







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [76]
امبراطور نشيط
 

الكونت الاهلاوي will become famous soon enough



روح حسين اعتقد ان الاشخاص الذين ذكرتهم هم " لاعبين كرة قدم" وحط الف خط تحت هالكلمة هؤلاء من ذكرت لاعبين كرة .. نحن نشجع من سؤال ؟؟ نحن نشجع لاعبين كرة قدم .. نشجع لاعبين للون من الوان الرياضة ... هؤلاء محترفين لرياضة معينة " الاحتراف معناته انه يعيش نفسه من هذي الرياضة" .. ما اردت ان اقوله ان هؤلاء من ذكرت ليسوا مهندسين .. ليسوا اطباء .. ليسوا شيوخ .. بل اكاد اجزم ان القلة القليلة منهم هي التي اكملت تعليمهم ... و كلنا نعلم ان كرة القدم تنشأ كموهبة قبل ان تكون صناعة و تدريب ... و الكل يعلم ان معظم الرياضيين ليسوا قدوة للسلوك و الادب .. اذن نحن هنا لا نتكلم عن اناس متعلمين مثقفين اصحاب شهادات حتى نستطيع ان نحاكمهم على تصرفاتهم اليومية و نمسكها بالحجة عليهم.. وصلت المعلومة ؟؟

ما يهمنا هو !! .. هل ما يفعلونه يؤثر سلباً على اداءه داخل الملعب و اثناء سير المباراة فقط .. غير كذا بعد المباراة نحن كجمهور ما لنا دخل اصلا ما يفعله هذا اللاعب او ذاك فكل تصرفاته و افعاله مردودة عليه ... ولا عشانكم جمهور الفريق الفلاني لكم الحق بتنصيب نفسكم رقابة على السلوك على لاعبينكم ... لا يحق لاي كان التدخل في شؤون اي شخص و اللاعب هو بشر في الاخير مثلي مثلك ...

بعدين عندي مداخلة بسيطة على موضوعك .. بعد ما افردت و بسطت و عريت جملة من اللاعبين بذكر اسماءهم .. هل ما يفعله لاعبينا في انديتنا بمعزل عن افعال و تصرفات لاعبي الاندية الاخرى ...

هل تريد ان تقول ان هذي التصرفات من يقوم بها فقط هم لاعبي الاهلي ... ام نحن كجمهور نفلح فقط في تصيد سلوكهم القبيح بعد ما فشلنا في حل القضية الاهم و هو عودة الروح و المستوى عطفا على النتيجة بكل تاكيد ..

روح حسين يا اخوي بالله عليك بسالك سؤال الاشياء اللي ذكرتها ما تحدث في الاندية الاخرى ؟؟؟ جاوب عليها
ولا المثل القايل لا طاح الجمل كثرت سكاكينه ... و ربما اللي يصير في الاندية الاخرى ادهى و انكى من اللي قاعدين يسووه لعيبتنا ولكن لا يتم ذكره للعيان " لان الجمهور يعلم يقيناً ان لاعبيه ليسو ملائكة بل بشر عاديين يخطؤن و يصيبون"

والله العظيم ما قد ذكرته يحصل في اي نادي في العالم و في كل مكان على المعمورة لكن بتسليطك الضوء مع ذكر الاعيان منهم قمت بتأليب الجمهور الغاضب عليهم و حولتهم الى اسم مكروه من قبل الجمهور ...

من ستر على مسلم ستر الله عليه في الدنيا والاخرة ...

و الله ما لها داعي الكلام اللي ذكرته الا في نطاق ما يحدث او "يؤثر" على سير مجريات الفريق ...

لو تقول سهرللصبح .. كل اللعيبة تسهر مو لعيبتنا فقط ... لو قلت على تدخين كل لعيبة العالم يدخنوا و يلعبوا وشلك فيهم ... لو على ممارسات لهو و رقص يا اخي انت شيخ ولا موكل تحاسب الناس ...

ما يهمنا هنا هو الفريق ككل و ادائهم في الملعب و لروح المفقودة .. اما حكاية الشللية اللي تتحدث عنها فاعطيني اي نادي في العالم لا توجد فيه الشللية توجد في كل مكان لكن العيب ما هو فيهم .. العيب في الاداري المحنك الفاهم اللي يكون حلقة الربط بين جميع اللاعبين و يصنع رابط متين بينهم يظهر جليا في ارض الميدان ...

اذا اردت ان تحاسب فحاسب الادارة يا "روح حسين " فاللاعبون هم هم انفسهم كل الذين ذكرتهم بيوم من الايام كانوا نجوما في اعين جماهيرهم ... لكن لحظة النكسة الكل ياخذ من حظه نصيب ...

"روح حسين راجع حساباتك في الحكم على اللاعبين "

واسف على الاطالة لكن هذا ما احببت ان انوه فيه و اشكر لك غيرتك على الفريق ...

يبقى حبي للكيان الاهلاوي فوق اي اعتبار




الكونت الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 12 : 12 PM   رقم المشاركة : [77]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



أخي الكونت الأهلاوي بصراحة ردك هو أجمل الردود على الموضوع و أن كنت أختلف معاك في الرأي

أخي أنته تقول خلي اللاعب يسهر اللين الصباح و مالنا دخل فيه دام مستواه و مستوى الفريق ما يتأثر .

و أنا أجيبك هل تعلم يا حبيبي أن السهر هو دمار و خراب بيت اللاعب و أنا أمارس كرة القدم و الله عندما أكون سهران

في الأيام التي تسبق التمارين أو المبارايات أني ما أقدر ألعب و أشعر بأرهاق شديد و عدم تركيز و أنا رأيي هو رأي

شخص غير متخصص فأذهب و أسأل أكبر مدربين العالم عن السهر و تأثيره على اللاعب و خذ منه أجابه شافيه .

و يا أخي طالما اللاعب يأخذ راتب يوازي مرتب و كيل وزارة و هو محترف و معنى هذه الكلمه أن عمله الرسمي هو

لاعب كرة قدم فليش يسوي شيء يضر الفريق و ألا لاعبين شاطرين يأخذوا حقهم و ينسوا حق النادي عليهم .

و بالفعل هذه الظهره موجودة عند لاعبين كثير في الدوري حقنا و هذا ليس مبرر لأن نسكت على لاعبينا و نقارنهم


بمن هم أسوأ منهم فلو كان أبني راسب في ماده لن أقبل منه عذر أن أبن جاري راسب في مادتين .

و أذا كنت أخي الحبيب ترى أن التدخين و السهر و الشيشه و الشلليله بين اللاعبين لا تؤثر على مسيرة الفريق

فما هو الشيء الذي يؤثر على الفريق .

أنا تكلمت عن الأدارة منذ زمن و للأسف لم يتعدل الوضع و هددت أكثر من مره بكشف هؤلاء المتلاعبين و كل مره تعدي

و لا كأن شيء حصل و بعد فضيحة السته كان لابد من أن يعرف جمهورنا الحبيب ما يحصل في ناديه من تلاعب تسببت

فيه أدارة مستهتره لأبعد حد و لاعبون لم يقدروا تاريخ الأهلي و جمهوره و أنجرفوا خلف شهواتهم .

و أخيراً يا أخي طالما اللاعبين قاموا بفعل تلك الأشياء في العلن و أمام الناس و لم يستتروا فلست مكلف بأن أستر

عليهم و أغطي على فضايحهم .







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [78]
امبراطور نشيط
 

zezzo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى zezzo إرسال رسالة عبر Skype إلى zezzo



روحلك انت وكشف حسابك

معلوماتك دمها فاير وكلها غلط في غلط




zezzo غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [79]
امبراطور نشيط
 

الكونت الاهلاوي will become famous soon enough



اخي "روح حسين" اشكرك على ردك الجميل

ما ذكرته من سهر و شيشة و دخان كلها نتفق على انها مضرة و مهلكة لاداء اللاعب ولا جدال فيه ..
لكن ..

مثال بسيط ... الاندية المتصدرة للترتيب العام للدوري .. بدون ذكر اندية معينة .. هل ما ذكرته بمناى عن لاعبيهم !! .. اذا اجبتني بالموافقة فالمعنى ان حجتك اسقطت وليس لك الحق في ذكر و تعرية مساوئ لاعبين الفريق الذين تنتمي لهم حيث انها ظاهرة عامة لجميع اللاعبين ..


... لكن ان اردت الاهم و الذي اكاد اجزم انك اخطات في اصابة ما تعنيه من مشاركتك و هي ..
" ما هي حال الادارة في تلكم الاندية !!؟؟ " هل هي ادارة مفلتة مثل ادارتنا اللي سلملي عليهم .. ادارة الفلاشات و الحضور من اجل المادة .. ام ادارة حازمة تضرب بيد من حديد لو حدث اي فلتان من طرف اي لاعب او اداري يحاول ان يسير النادي لمصلحته الخاصة .. او يفرض تعليمات خاصة لا تفيد الا شخصه ...

؟؟؟؟!!!! فكر في هذي النقطة التي ذكرتها ... "اللاعبون هم اللاعبون من سنين و نحن نحفظ اسماءهم لكن الاداريون هم من يسيرون دفة السفينة "


لي عودة

تحياتي لك

الكونت الاهلاوي




الكونت الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [80]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



كلمك سليم الأدارة مفلته و ماحولك أحد و ماتصدق على الله الموسم ينتهي و تتوكل على الله

و لكن هل هذا مبرر للاعبين و محترفين دو ليين أن يقدموا على تلك الأفعال .

و أن قلت أن متصدر الدوري تصدر من لاعبيه تلك الأفعال كلامك صحيح .

و لكن مره أخرى أقولها لك لو كان أبني راسب في ماده لن أقبل منه عذر أن أبن جاري راسب في مادتين .


و أذا كانوا قد تصدرو الدوري على الرغم من أفعالهم المشابه لأفعال لاعبينا فالأمر يعود لعدة أشياء منها محترفين على

أعلى مستوى + أدارة حازمة + جمهور مايرحم و يخوف و يحاسب كمان + مال فلوس مني يمشوا بها أمورهم داخل

الأتحاد السعودي و لجانه .

شوف محمد نور مستواه زي الزفت بس تشيكو يغطي عليه و غيرهم كثير .

أعطي الأتحاد محترفينا و شيل منهم سعود كريري و شوف أذا ماكلها بالسته زينا .







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كشف حساب "فضائح لاعبي الأهلي"



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر