العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كشف حساب "فضائح لاعبي الأهلي"

والله يعجز الكلام عن هؤلاء اللاعبين .. حسبي الله ونعم الوكيل


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 04 - 2008, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [141]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مشمشة will become famous soon enough



والله يعجز الكلام عن هؤلاء اللاعبين ..



حسبي الله ونعم الوكيل




مشمشة غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 21 - 04 - 2008, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [142]
إمبراطور برونزي
 

jasser will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى jasser



مشكور يا روح حسين على الموضوع

والله انك صادق

زي ما فضحونا نفضحهم

لكن صدقني اذا كانت لنيبوشا جميع الصلاحيات كان شفت شي ثاني



لكن مادام كيال ووجدي موجودين بيصير نفس الحال مع اي مدرب



اما سقناوي

أبغى واحد يقنعني انه له كلمه على اللاعبين وخاصة ابو عمر



معليش ..


لعيبه الاهلي اخلاقهم غير بالمنتخب ليش ...........


لانه في اداره حازمه بالمنتخب (المصيبيح)





[IMG][/IMG]
jasser غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 04 - 2008, 49 : 05 AM   رقم المشاركة : [143]
امبراطور نشيط
 

ABU_JABER will become famous soon enough



لا اله الله كل ذ1 يصير وحنا ماندري قسم بالله مصيبه والله كنت احب حسين بس بعد كلامك حسيت انه صدق لن مافي شي غريب شكشكه يبو عمر الله يصلحك بس

وجفين يتتن هو ووجه هو والخوال اخوياه وحمود عباس والله كنت احسبه محترم ويحب النادي اما بسيسي خاسل يدي منه هو عبدلي اما عبدربه كان كويس وكان حماسي وقتالي ماادري وش اللي غيره تغير في يوم وليله سبحان الله والله اول كان يلعب اي مباراه كان يلعب للشعار اما اللحين الله يرحم الحال والله النادي يبيله تجديد قصدي تنظيف وتنظيف على اصوله يبيله نشل المطايا اللي يدعون انهم اهلاويه الله يهديهم بس يبيلنا نسوي زي النصر نسق 37 لاعب احنا يبيلنا ننسق الحثاله اللي باقي بالنادي ومشكور اخوي على فتح الستار اشياء محد كان يعرفها ولايتوقعها لكن الله ينصرنا عليهم ويروحون ويفكونا .

وشكرا




ABU_JABER غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 04 - 2008, 02 : 06 AM   رقم المشاركة : [144]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غصن الأهلي
 

غصن الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حسين
أرجو أن يعذرني الجميع على كشفي لهذه الحقائق فقد طفح الكيل و لم يعد هنالك مجال للتستر و تغطية على هؤلاء

اللاعبين لأنهم لم يدعوا لنا مجال لمجاملتهم .

لقد حاولت تأجيل هذه الفضائح حتى ينتهي الموسم لعل و عسى أن يتحسن الحال و نخفيها مدى الدهر و لكن لاعبين

النكبه أبوا ألا أن يفضحونا أمام الله و خلقه بسداسية و أنسحاب و بما أنهم فضحونا فيجب أن نفضحهم و العين بالعين و

السن بالسن و سأفضحهم بحقائق و ليست خرافات أو خيالات .





أرجو أن تعذرني أدارة المنتدى فوالله ماذكرته حقيقة و ضاق بها صدري و يجب أن نفضح هؤلاء اللاعبين كما فضحونا و

أستهتروا بتاريخنا .

و طالما بقي في النادي ثلاثي الهيامه و النذاله ( حسين - وليد - الهزازي ) عمر النادي ما يمشي و لا يتطور .

و أما أدارة حسب الله فلتذهب غير مأسوف عليها و يجب تعيين أدارة حازمة و ماتعرف اللعب .[/SIZE][/B][/COLOR]


نعم هنا بداية التصحيح الاعتراف بالخطا والقول للمخطئ اخطأت وتحمل جزاءك

طالما بقي في النادي ثلاثي الهيامه و النذاله ( حسين - وليد - الهزازي ) عمر النادي ما يمشي و لا يتطور .00000000واضف عليهم المسيلم وتركي الثقفي


شكرا لك تقبل تحياتي





غصن الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 04 - 2008, 14 : 06 AM   رقم المشاركة : [145]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



يا اخي كل اللي قلته شي عادي ويحصل مع الناس يعني ناس تحب الشكشكه وناس تهوى الطرب والسهر وناس تدخن وناس تسافر بس اهم شي اي اللي يقدموه في الملعب
ثانيا ذكرت البسيسي هو انت حاسبه حارس مرمى تراه حارس اشياء اخرى
والعبدلي انتهى يعنى لا حسافه عليه
ووليد لاعب عادي يعني لو يجي مدرب حازم وفاهم مالعبه
حسين مابقي له قد اللي راح يعني ممكن يلعب السنة الجاية واللي بعدها على اكثر الاحوال
لكن لابد من ادارة حازم مثل الدكتور عبد الرزاق الامير منصور بن مشعل
ومدرب حازم وتمارين صباحيه واللي ما يلعب يركن احتياط
ويعيدو اللاعبين اللي معارين مثل النجعي وصفوان والزهراني وسعود
وامور كثيره يحتاجها النادي
انا اعتقد انك انقهرت من السته وطلعت الفضائح
ترى ما في انسان كامل وكل شخص فيه عيوب وكل شخص يغلط المهم اننا نعيد ترتيب اوراق الفريق مرة اخرى
والاشخاص اللي يقولو ان بوكير صحيح انا اخذنا بطولتين بالحظ مرحبا بالحظ دائما وعلى قول المثل اعطني حظاً وارمني في البحر . وترى الحظ يجي مرة واحدة مو بطولتين ورى بعض يعنى كثر منها انه حظ كان هناك حماس وروح وتخطيط واخلاص
انا معاك على ابناء العموم ان يهتمو بانفسهم ويطور نفسهم اكثر
وعلى جيل الشباب المحافظ على انفسهم من الشهوات والملذات
بصراحه تعبت وانا اكتب وفي خاطري كلام كثير لكن ما اقول الا ان يصلح الله الحال ويعود الاهلي كما كان والسلام ختام وشكراً





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 04 - 2008, 24 : 06 AM   رقم المشاركة : [146]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



تكمله لانك انقهرت من السته ترى كل اهلاوي انقهر لكن الانسان لازم ان يحكم عقله في الامور هذه وفي المصايب وما يطلع فضائح الناس .

ثانيا صحيح انه مو اول فريق ينهزم بسته وصحيح انه في استهتار بالفريق ولكن لازم نعمل على اصلاح الخلل اللي في النادي بدون تجريح واشهار وامور اخرى
ثالثا ترى ما كان قدام لاعبين الاهلي الا انهم عملو كذا لانه الشباب كان في قمة عنفوانه الفريق يلعب بدون حارس وكان صارت تاريخية اكبر من كذا . لكن سته نصف درزن ههههههههههههه وترى هزمنا على ما عتقد النصر بنفس النتيجه وانهزمت فرق اخرى كذلك اهم شي اصلاح الحال وعودة النادي للبطولات .
الهلال انهزم خمسة من الاهلي وخمسة من الشارقة وعلى ما اعتقد خلال شهر . لكن ايش اللي صار بعدها هذا هو المهم حصد بطولات دبل الخمسة .
يعني لازم ان يكون هناك اصلاح للحال والله يصلح الحال وهذا هو الحال .
ترى كلنا مقهورين على النادي وما في مشجع الا مقهور ولا همنا غير النادي .
ممكن انت عند اهلك وفي من يهون عليك لكن احنا اللي في الغربه ذابحتنا الغربه وذبحتنا نتائج الاهلي هذه السنة
والله المستعان وإن شاء الله يتعدل الوضع للأحسن برجال الاهلي الاوفياء سواء جمهور او لاعبين او اعضاء شرف .
وأنا متأكد ان كل شخص اهلاوي يعشق الاهلي لن يرضى باللي صار والسلام ختام .وشكرا





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 04 - 2008, 10 : 08 AM   رقم المشاركة : [147]
امبراطور نشيط
 

صالح العمري will become famous soon enough



ولماذا لايثبت الموضوع,,
ليقرأه كل مسؤول أهلاوي,,
روح حسين,,وفقك الله




صالح العمري غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 04 - 2008, 43 : 08 AM   رقم المشاركة : [148]
إمبراطور ذهبي
 

المالك الحزين will become famous soon enough



الله المستعان ....




المالك الحزين غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 04 - 2008, 47 : 08 AM   رقم المشاركة : [149]
امبراطور نشيط
 

صباحك سكر will become famous soon enough



معظم اللاعبيين يسهرون ويدخنون ويسافرون وما حصل من لاعبيين الهلال في طشقند وغطت عليه الصحافه ومن لاعبيين الاتحاد بعد اقالة البلوي اكبر دليل لكن الفرق ان هناك اعضاء شرف واداره وصحافه وجماهير تقف خلفهم معظم من يطالب بهم جمهور الاهلي اليوم هم من حملوهم خسارة الشباب الموسم الماضي بالخمسه وطالبو بتنسيقهم الاهلي اكثر نادي نسق لاعبيين ومعظمهم نجوم اليوم في انديتهم الجديده ادارة الاهلي واعضاء الشرف اهم اسباب الهزيمه اما الانسحاب فأنا لا اراه انسحاب ولكن استفاده من القانون لكن الطريقه والتوقيت كان سيء الكروت الحمراء كانت اجمل من التظاهر بالاصابه كما فعل لاعب نادي الشباب




صباحك سكر غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 04 - 2008, 05 : 09 AM   رقم المشاركة : [150]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough



والله احسنت ياروح حسين فعلاً لازم ينعدموا عن العب هذا الثلاثي المستهتر وابعادهم عن النادي وعرضهم للانتقال وليد عبدربه ـ هزازي ـ عمل اعتزال لحسين وكثر الله خيرك ـ الشد ثم الشد على معتز الموسي المستهتر ومحمد عيد وجفين والله يصلح الحال وحسبي الله ونعم الوكيل 0 فيلسوف النادي 0







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كشف حساب "فضائح لاعبي الأهلي"



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر