العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كشف حساب "فضائح لاعبي الأهلي"

يعطيك الف عافيه اخوي روح حسين بصراحه كلامك صحيح 100% وازيدك من الشعر بيت انا من اشد المقربين من اللاعب حسين العبسي بصراحه كلامه اللي يقوله لي اكبر من كذا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 04 - 2008, 06 : 04 PM   رقم المشاركة : [101]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية boooobo
 

boooobo will become famous soon enough



يعطيك الف عافيه اخوي روح حسين

بصراحه كلامك صحيح 100% وازيدك من الشعر بيت انا من اشد المقربين من اللاعب حسين العبسي

بصراحه كلامه اللي يقوله لي اكبر من كذا

بعدين يقلي يوم كان في الربيع ماكان في تسيب في النادي فما بالك في قلعة الكوؤس

ويقول لاعيبن يستهترون بشعار النادي وهمهم الوحيد الفوز علي الاتحاد يخرجو من بطوله بس اهم شي يفوزو علي




الاتحاد هذي طبعاً توصيات كبير القوم حسين عبدالغني اذا كانت الكبتن علي هاذهي الشاكله فكيف الباقين

اتمني الادارة الصارمه لمثل هاذهي العينات


حسبي الله ونعم الوكيل


الله ينصر اهلينا في كل مكان وكل زمان




boooobo غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 20 - 04 - 2008, 09 : 04 PM   رقم المشاركة : [102]
امبراطور نشيط
 

شمران will become famous soon enough



الاخ روح حسين

ماكتبته هنا ماهو الا غيض من فيض
واقسم بالله العظيم اني اعرف اشياء عن بعض لاعبي الاهلي يندى لها الجبين لكن اتمنى ان ما ذكرت يكون كافيا لهم
ولا فاني لن اسكت وساكتب عن كل فضايحهم
وما دام فشلونا وفشلو نادينا الذي هو عشفنا الحقيقي فكما يقول المثل علي وعلى اعدائي




شمران غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [103]
موقوف
 

مـــن قـــااال will become famous soon enough



يابوي الفريق كله يبيله تسريح

جيل انهزامي لابعد الحدود

صدق بوكير يوم قال البطولتين جات بالحظ




مـــن قـــااال غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 15 : 04 PM   رقم المشاركة : [104]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاميرون
 

الكاميرون is on a distinguished road



ايوه هذه الحقيقه وكل كلااااااامك صح يستر عليك



يعطيك العافية روح حسين
واللي مايقدرنا نحن الجمهور ولايلعب لأجل الشعار والله مانقدره و
والله أنك ذيب
وباين عليك الصراحة وعدم المجاملة لأحد تسلم يدك ياغالي


:::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::: ::::::::::::




الكاميرون غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [105]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



يعطيكـ العافية

فضايح ليست بجديدة اخوي

ولاسف نادينا من جوة كلهـ خرابة وماخفي أعظم ..




RaedAlahli غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [106]
امبراطور جديد
 

اهلاوي من زماني will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم


سابدا معكم من خط الدفاع

1- وليد عبدربه

- يلعب في الحواري وتحديدا في حارة القريات

- قبل مباراة الشباب بيومين كان سهران حتى الساعه 2 وفي حارة القريات وانا شفته بعيني

- قبل مباراة الشباب بيوم واحد تشابك مع كايو بسبب ان كايو قاعد يعديبوا في التمرين


2- محمد عيد

-بعد مباراة في الدوري استئدن من الاداره بسماح له للذهاب الى بيشه لزياره اهله ولاكن الرجال راح البحرين ولا همه الاهلي ولا الجماهير



3-حسين عبدالغني

-ما زال يواصل حركاته الصبيانيه بعد مباراة الاتحاد والطرد الي حصل عليه وتسبب في هزيمتنا في تلك المباراه يواصل حركاته في مباراة نجران ويطرد وكمان بتهجم على حارس الامن فاذا كان الكابتن بهذه الاخلاق فماذا تنتضر من باقي الاعبين


4-ابراهيم هزازي

- رايناه جميعا كيف حاول الهجوم على اسماعيل مطر في مباراة الوحدة الاماراتي وراينا كيف اخلاقه ولاكن اسماعيل مطر افضل اخلاقا منه فذهب اليه بعد المباره واعتذرمنه مع العلم انا الهزازي هو المخطأ لاكن الكبير يبقى كبير



5-مالك معاذ

- اريدك انا تشاهدوا مقطع البلوتوث الذي يظهر فيه مالك معاذ ويشتم احد الجامهير خارج النادي



ومع كل هذا يدرب الفريق مدرب اقل ما نقول عليه مدرب جبان وان الاهلي اكبرمنه

وايضا اداره جبانه ومن يوم ما مسكت الاهلي هذه الاداره ولم نسمع اي قرار بحق مثل هؤلاء الاعبين الا نهزامين





فماذا تنتظرون من مثل هذا الفريق المتخادل؟




اهلاوي من زماني غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [107]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



أحسنت و بارك الله فيك يا روح حسين

تهدى الأمور بأهل الرأي ما صلحوا فإن تولوا فبالأشرار تنقاد

لا يصلح الناس فوضى لا سراة لهم و لا سراة إذا جهالهم سادوا



أتمنى أن يقرأ هذا المقال كل الأهلاويين





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [108]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق المستحيل
 

عاشق المستحيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق المستحيل



هههههههههههههههههههه ههههههه

عجبتني كلمة هاتك شيشه ومعسل
انت شكلك بايع الطاسه
وش دراك عن هذا كله كأنك نيبوشا والله


وربي فريق بلطجة وهيامه ههههههههههههه







شربت الحب من {كاسك}
وطعم الورد بأنفاسك
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان



يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )

تأكد إنِّي عانقته
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [109]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الاخضر will become famous soon enough



ياخي حسين لو فعل هذا اقول الله يهديه

لكنه في الملعب افضل لاعب وهو من الطراز الرفيع ما هو لاعب عادي


الاهلي بحاجته

استغرب اهلاويه ويطالبون حسين بالرحيل رغم ان الفيفا نصفه ووضعه افضل لاعب في المنتخب في كاس العالم 2008


حسين ما كان في يلعب المباراة ولم يحرض اللاعبين على السقوط والحقيقة هي العكس




اهلاوي الاخضر غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2008, 23 : 05 PM   رقم المشاركة : [110]
امبراطور جديد
 

أهــلاوي صبح will become famous soon enough



هذا الكلام ياروح حسين ماقصرت واذا في غير الكلام هذا ادينا كمان وكمان (اااااااااااااااااه على تيسير ومالك )




أهــلاوي صبح غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كشف حساب "فضائح لاعبي الأهلي"



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر