العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

!!...][ راحـــو الرجــــــــال ][ ...!!

:: :: :: بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ... والصلاة والسلام على أشرف المرسلين .. سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الكرام :: :: :: فليعذرني الجميع على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2008, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
الصورة الرمزية الصـــافي
 

الصـــافي will become famous soon enough

3 !!...][ راحـــو الرجــــــــال ][ ...!! 




::

::

::


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ...

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين .. سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الكرام

::

::

::


فليعذرني الجميع على (( العنوان )) !

فليعذرني الجميع على ما ستخطه أناملي !!

لأن الكيل طــ ــ ــ فـــ ــ ــ ــــح

::

::

::


مهزلة تاريخية ... وجريمة نكراء في حق الكيان الأهلاوي

مصيبة تهون عندها كل المصائب

مردغة إسم (( الأهــــلي )) في الوحـــــل !

::

::

::


مصيبة شمتت بنا الحبيب قبل العدو

وأضحكت علينا القريب قبل البعيد

وكما قال المثل (( بيدي ... لا بيد عمرو ))

::

::

::


أين أنت يا (( عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز )) ؟؟؟

أين أنت يا (( محمد آل عبدالله الفيصل )) ؟؟؟

::

::

::


غضب الأهلاويون عندما قيل أن النادي الأهلي ملك لآل الفيصل

وقامت ثائرتهم لهذه الجملة

وليتهم لم يغضبو !

فقد تحصل بأن الأهلي تضيع حقوقه تحكيميا

وقد تضيع بطولات وبطولات

ولكن أبصم بالعشرة

بأن المصخرة التي حصلت البارح

ما كانت لتحدث في عهد أبو تركي

::

::

::


ها هو الأهـــلي ملك لجماهيره الآن ..

فماذا حصل ؟

::

::

::


إدارة أفشل من الفشل

مفلسة ماديا ومعنويا

ولاعبون

ستذكرهم (( مزبلة التاريخ ))

والسبب ...

ضياع حقوق هذا النادي منذ زمن بعيد

::

::

::


سيجتمع اعضاء شرف النادي الليلة

وكما قال ذلك الصديق الأهلاوي العزيز (( سيخرجون بقرارات التخدير ))

فالصبر ... ثم الصبر ... ثم الصبر !!

::

::

::


والله ضاع الأهـــلي بسبب الصبر

تدرون وش معنى (( الصبر )) في نظر أعضاء شرف الأهلي ورجالاته ؟

البرود ..

والتنازل عن الحقوق من باب (( اشتري راسك يا عم ))

::

::

::



يا عيباه ...

يا عيباه ...

::

::

::


بالله عليكم

لاعب من لاعبين الفريق بيتمصخر في درة العروس قبل المباراة بيومين

وسهران للفجر مع اللي سهران معاه !

أسألكم بالله

وين الإدارة عنه ؟

وين رجالات الأهلي ؟

::

::

::


ولا لاعب بيتريق على زملائه اللاعبين في وسط مباراة الإتحاد والأهلي الاخيرة في الدوري

والسبب إنه محمد نور قال لزميله (( اش اللون الكحلي هذا ؟ )) !!

::

::

::


ولا لاعب يطيح من نفسه كل ثلاث دقايق في المباراة

وضاعت علينا مباراة الاتفاق في الشرقية بسببه لأنه يطلع وما يقدر ينزل !!

::

::

::


والحارس العملاق ...

وأخص الحارس بالذكر هنا (( إسما ... وتسمية ))

لماذا لا تسألوه عن سبب رحيل الحارس (( منصور النجعي )) ؟

وبقي لنا (( عبده بسيسي )) لأنه يجيد اللغة البرتغالية

ويعرف يتكلم تونسي !!

إسألو الحارس الموقر عن سبب رحيل (( منصور النجعي ))

بل اسالو الإدارة الفاشلة التي أضاعت موسم على الأهلاويين

بالخزعبلات الخنفشاريية التي قامت بها

واللي يبي ترجمة كلامي يروح يجلس مع رئيس النادي الموقر

::

::

::





من بداية الموسم ... ونحن نقول فيه حاجة غلط

عضو شرف يترك النادي من اجل مدرب !!

إدارة فاشلة تعيد لنا بقايا اللاعبين وتحضر مدرب فاشل

بل وتشتري لاعبين أجانب لا يصلحو لأن يعملو في كافيتيريا النادي !!

ولما اعادو نيبوشا ... انقلبت وجيههم وكأنهم غاضبين على رغبات جماهير الأهلي !

والمصيبة الكبرى ...

الأهـــــــلاويون الذين يطيرون فرحا لتدهـــور الأهـــــلي

وكأننا لا نعلم عنهم شيئا !!

::

::

::


الأهــــــــلي أصبح

(( مصـــخـــ ــ ــ ــ ـــرة ))

يا أعضاء الشرف !!

الأهــــــــلي أصبح لعبة في أيديكم وأيدي من ينتمون إليكم ولا ينتمون إلى الكيان

::

::

::


لن نناشد أي منكم

بل لن نطلب منكم أي شيء

لأن الخبرات السابقة علمتنا بأنكم ... يد ورى ويد قدام !!

اتركو النادي ...

ولتستلمه رعاية الشباب

قد يتحسن الوضع ...

::

::

::


الكلام كثير

ولكن مل الكلام مني

ومليت من الكلام !!

::

::

::


أبارك لكل من أسعده ما آلت إليه أوضاع الأهــــلي

وأبارك لكل لاعب كان موجودا في مهزلة البارح التاريخية

ويا ليتني مسئول عن هالنادي

كان عرضتهم على قائمة الإنتقال

لأن هالأشكال ... ما عاد في منها فايدة للنادي

وحرام يبقو دقيقة واحدة في هالنادي

::

::

::


لكن

الصبر

ثم الصبر

ثم الصبر

إلين

يندثر هالنادي ... ويطلع على انقاضه نادي جدة (الربيع) سابقا

ولا أي نادي من أندية الحواري عندنا

لأننا ما نفرق عنهم بشي

::

::

::


سلام لجماهير الأهــــلي فقط






[img]http://maclarin.*******************************************************/safi%202.jpg[/img]
الصـــافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 04 - 2008, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية Sh@dy
 

Sh@dy is on a distinguished road



وسلام لك يا غالي

والله من جد قهر.........

أقسم بالله العظيم لو في واحد من اللاعبين عنده (( ذرة إحساس )) كان استحى على وجهه وأعتزل

بالذات (( الأفندي )) إلي من يوم ما عرف الشهرة مشي في طريق المضخرة ومافي إلا سهرات الله يكافيه من عنده هو وأمثاله


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآهــــ

لكن ما نقول إلا

الحمدلله .... الحمدلله .... الحمدلله

لاحول ولاقوة إلا بالله

(( اللهم آجرني في مصيبتي .... وأخلف لي خيراً منها ))




Sh@dy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2008, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
قـلـم ذهـبـي
الصورة الرمزية الصـــافي
 

الصـــافي will become famous soon enough




العزيز (( شادي ))


::

::

::

وما خفي كان أعظم

وها هو اجتماع أعضاء الشرف ... خرج بخفي حنين

::

::

::

كل شيء في الأهلي ... بـــــــــــــــــار د !

::

::

::

تحياتي





[img]http://maclarin.*******************************************************/safi%202.jpg[/img]
الصـــافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

!!...][ راحـــو الرجــــــــال ][ ...!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر