العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مهزله...ولكن

ياأخوان في البدايه نحمد الله الكريم الذي لايحمد على مكروه سواه .... فعلا انها كانت مهزله ولكن من رأيي أن مافعله اللاعبون باجبار حكم المباراه على أنهائها هو عين الصواب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2008, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الشربي will become famous soon enough

افتراضي مهزله...ولكن 


ياأخوان في البدايه نحمد الله الكريم الذي لايحمد على مكروه سواه ....

فعلا انها كانت مهزله ولكن من رأيي أن مافعله اللاعبون باجبار حكم المباراه على أنهائها هو عين الصواب وان أختلف معي الكثيرون ولكنه تبقى وجهة نظر .. فلو الأهلي هاجم ولعب وأكمل المباراه لأستغل الشباب الفرص وفاز بنتيجه تاريخيه الله العالم كم ستكون في ظل وجود العبدلي في حراسة المرمى فمن المحتمل من كل كوره هدف...
وأنا لاأبريء ساحة اللاعبين من الليله التاريخيه والسوداء في تاريخ الأهلي فقد كانو بالفعل أشباه لاعبين كلهم بدون استثناء ...




المسيليم ليس هو المسيليم فهو يتحمل على الأقل نصف أهداف المباراه حروج خاطيء في العرضيات تهور في ضربة الجزاء واستحقاقه للطرد والذي غير مجرى المباراه تماما ....

صاحب , هزازي , جفين .. عصبيه زائده بدون داعي ولكن (اذا عرف السبب بطل العجب)....

المرزوقي كفيت ووفيت ويكفي بأن فترة رئاستك أفضل فتره مرت في السنوات والأخيره .. كيف لاوقد حققت بطولتين في عام واحد ومن ند عنيد كنا من قبل بوابته لتحقيق البطولات ولكن ماذا عساك أن تفعل وحيدا وقد تخلى عنك القريب قبل البعيد ...شكرا أبوبدر أقولها ويقولها جمهور الأهلي الواعي .....

يقول المثل الشعبي (آخر العلاج الكوي) .... وآخر العلاج في الأهلي هو غربله شامله يذهب معها الزبد جفاءا وأما ماينفع الأهلي فيبقى في الأهلي....




الشربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مهزله...ولكن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر