العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بهدوء وعقلانيه ( ماذا نريد نحن يا جمهور الأهلي)(1)

السلام عليكم ورحمة الله يشهد الله اني حزين جداً لما اصاب الأهلي ليلة امس وتمنيت ان الوطني تأهل لهذه المسابقه بدلاً عن الأهلي ، فكنا سنتحمل اخفاق التأهل لهذه البطوله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2008, 51 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

تسونامي will become famous soon enough

افتراضي بهدوء وعقلانيه ( ماذا نريد نحن يا جمهور الأهلي)(1) 


السلام عليكم ورحمة الله


يشهد الله اني حزين جداً لما اصاب الأهلي ليلة امس وتمنيت ان الوطني تأهل لهذه المسابقه بدلاً عن الأهلي ، فكنا سنتحمل اخفاق التأهل لهذه البطوله وتحملها اكثر من تحملنا للخساره المبكيه ليلة امس والطامة الأخرى التي حدثت في نهاية المباراه وحادثه لم يقم بها لعيبة اندية الدرجه الأولى او الثانيه او حتى الأرياف ،حدثت من لاعبي النادي الأهلى النادي العريق الذي تضرب له جميع الأنديه الف حساب ولكن ( آآآآآآآآآآه يالقهر بس ).

في البدايه احمل ادارة النادي مسؤلية الإخفاق فكما يقول المثل (ليالي العيد تبين من عصاريها ) فمنذ نهاية الموسم الماضي وبعد تحقيق النادي لبطولتين وظهوره بمستوى اذهل واطرب جمي متابعي كرة القدم في المملكه ، قامت ادارة النادي بإنهاء عقد (نيبوشا)واستخسروا فيه زياده في مقدم العقد كان من ابسط حقوقه بعد انتشاله لفريق منذ موسمين كان في القاع وجعل منه فريق بطولات واخرج الكثير من النجوم التي مثلت جميع المنتخبات الوطنيه في كافة الفئات،ولعل ابرزها مالك معاذ الذي كان ستندثر موهبته لولا الله ثم نظرة الخبير (نيبوشا) ، وكان عذر ادارة الأهلي الموقره بأن خطط نيبوشا لم تعد تصلح للأهلي ويريدون مدرب تكتيكي افضل منه واتونا بسيئ الذكر (بوكير) وقامت بأخذهم في رحله ترفيهيه الى تونس وسويسرا تحت شعار (معسكر اعدادي) وبالإضافه الى ذلك قامت الإداره ((المبقره)) بالغاء عقد البرازيلي (كايو) الذي كان من افضل الأجانب الموسم الماضي ان لم يكن افضلهم على الإطلاق.




وبعد بداية الموسم المتعثره واول 5 او 6 مباريات توضحت الأمور وبان المدرب التكتيكي على حقيقته وبعد خراب مالطا الغوا عقده واتجهوا الى نيبوشا من جديد !!!!!!! بل وتعاقدوا ايضاً مع كايو ، واستغرب بعد النظر والخطط المستقبليه للإداره التي لا تتعدى نظرتها ارنبة انف رئيسها ، فهذا المدرب وهذا اللاعب كانوا بين ايديكم فكيف فرطتم فيهم ثم تتعاقدون معهم من جديد!!!! وهذا ايضاً اثبات انهم لا يفقهون شيئاً فأعان الله قلعة الكؤؤس عليهم التي صارت بين يديهم وكما رأينا امس قلعةً للتـــــ س) بعد حركة اللاعبين المذلة والتي اثق بأن نيبوشا وهو في المدرجات كان يحترق في المدرجات ليلة امس اكثر من اشباه الرجال الذين كانوا في الملعب ما عدا واحد او اثنين فقط.


للحديث بقيه ............




تسونامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بهدوء وعقلانيه ( ماذا نريد نحن يا جمهور الأهلي)(1)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر