العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بهدوء وعفلانية

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني واحبائي عشاق النادي الاهلي علينا في خضم ما حصل وسيحصل نستقرىء الاحداث ونخرج منها بفائدة اما حكاية السب والشتم فلا تمثلنا كراقين ولاتمثل اخلاقنا كشباب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2008, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الرااااايق will become famous soon enough

افتراضي بهدوء وعفلانية 


بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واحبائي عشاق النادي الاهلي علينا في خضم ما حصل وسيحصل نستقرىء الاحداث ونخرج منها بفائدة اما حكاية السب والشتم فلا تمثلنا كراقين ولاتمثل اخلاقنا كشباب سعودي مسلم .
أولا - المسالة ايها الاخوة هناك تحدي بين اكثر من شخصية كبيرة بداية بالحرب الشعواء بين الامير محمد العبدالله والامير خالد العبدالله ولكن سرعان ما جد محاربون اخرون هم الامير منصور بن مشعل ورئيس اعضاء الشرف المستقيل ما كاد ينتهي الامير خالد من تركة محمد العبدالله حتى خرج له منصور بن مشعل ثم رئيس هيئة اعضاء الشرف وكل منهما له اعوانه واحبابه داخل النادي وخارجه والسفينة اذا كثروا ربابينها غرقت وكاني ارى شيئا من الصحة في قول الامير منصور بن مشعل (( ان الامير خالد يتصرف بانفرادية تامة في النادي )) وهذا واضح لكل متابع فمن اتى في السنوات الاخيرة لرئاسة النادي هم مع احترامي لهم (( كومبارس )) يؤدون ما هو مطلوب منهم وليس لهم حرية التصرف .فهذا المرزوقي وقبله فاضل والدكتور الذي حاول ان يكون له شخصية في الادارة فأخرج باستقالة .اذا كان رئساء النادي هذا حالهم فما بالكم بالاعبين الذين كل منهم يميل الى عضو الشرف الذي يجزل له العطاء فتفرق اعضاء الشرف تفرق للاعبين والاداريين والجهاز الفني وكما يقول المثل ((اذا كان رب الدار بالدف ضارب فشيمة اهل الدار كلهم الرقص ))
ثانيا- المدرب نيبوشا يحقق بطولتين ومن امام الجار ولم يصنع ذلك مدرب قبله ويخرج علينا اعضاء الكدية (( الشحاذين)) بعد انتهاء المباراة مباشرة ويطالبون باقصائه لماذا ؟ لانه صنع جيلا .لانه اصبح معشوق الجماهير . لانه سحب الاضواء منهم . مدرب اعاد اهم ما ينقص الفريق وهي الروح . وما لبث وتحت المطالبة الجماهيرية يعاد المدرب ولكن لهدف افشاله وطرده من النادي الى الابد ولا أدل على ذلك من قول مساعده يوسف عنبر خلال لقائي معه (( انه مدرب ممتاز لايخاف ولكن ليتهم لايتدخلون في عمله والمغزى واضح كل يريد لاعبه المفضل ان يلعب من طارق كيال الى المرزوقي الى نائب الرئيس الى رئيس اعضاء الشرف وحصل ما يتمنون من خذلان اللاعبين للمدرب وتم اقالته ولاكن لابصح الا الصحيح اللاعبون مثلما تواطؤا على اقالة نيبوشا تواطؤا على الادارة بفضيحة سيذكرها التاريخ كثيرا



ثالثا - الحل / 1-بدون وحدة اعضاء الشرف لن يعود الاهلي
2- غربلة الفريق وبفاء من يخلص للثعار وليس للهبات
3- محاسبة الادارة في كل ما حصل ثم محاسبة اللاعبين
4- تكليف رئيس ذا شخصية قوية واعطائه الحرية في العمل لاالرجوع لاسياده في كل صغيرة وكبيرة
5- رفع الامير خالد يده عن الرئيس وترك حرية التصرف له
6-تحاسب الادارة اخر العام في كل صغيرة وكبيرة
7- تؤخذ الفرارات بالاغلبية لا بما يريد سمو الامير
اخيرا اتمنى ان يتولى رئيس بشخصية الدكتور عبدالرزاق ابو داوود بشرط ترك الحرية له لادارة النادي بعيدا عن الوصاية





الرااااايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بهدوء وعفلانية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر