العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الشاهي الاخضر في المضمار ، و البلطجة على البساط @

[RIGHT ]@ الشاهي الاخضر في المضمار ، و البلطجة على البساط @ بســم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله و بركــاته / @ حديث الشارع الاهلاوي من مساء البارحة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2008, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

مجنون (24) will become famous soon enough

9 الشاهي الاخضر في المضمار ، و البلطجة على البساط @ 


[RIGHT]@ الشاهي الاخضر في المضمار ، و البلطجة على البساط @

بســم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركــاته /

@ حديث الشارع الاهلاوي من مساء البارحة و حتى هذه الساعة و سوف يستمر الحديث الى نهاية مباراة الليلة .

@ حضرت جماهير اهلاوية عاشقة للكيان الكبير ومن أجل ان تمني نفسها ولو ببصيص أمل على قولة المثل
لعــل و عسى .

@ غابت الاستعدادات و حضرت البلطجة في تمرين الاهلي و من حضر يعرف حجم الفوضى و المهازل التي وصل
اليها حال الاهلي .

@ قلت وفي اكثر من مناسبة بأن الادارة الاهلاوية بعيدة كل البعد عن السيطرة على لاعبي الاهلي و بخاصة
المشرفين على الفريق و على رأسهم الاستاذ و جدي الطويل .

@ لـن اصف ما حدث بين عبد ربه و الاجانب و ما فعله عنبر و الاحداث المأسويه التي شهدها التمرين .

@ سأكتفي بالحديث عن الشاهي الاخضر الذي جلس الاستاذين و جدي الطويل و صاحبه السقناوي
يتــــلذذون بــه ولا أعلم هل الســر في لونه او طعمــه أو انهم يخشون سقوط الشماغ من على روؤسهم
عندما يحاولون التدخل لمنع البلطجيه من أفساد خطط داهية العرب يوسف عنبر .

@ كل من شاهد الاحداث أثنى و شكر النجم ( عبده بسيسي ) و دوره الكبير في المناسبتين لفك النزاع
و قبل ان يتمكن أحد المصارعين البلطجية من أمساك خصمه و خنقه و بالتالي القضاء عليه .




@ ربما يعود ذلك لكون عبده يجيد فن اللغة البرازيليه و ربما لا سباب أخــرى .

@ ذكر لي بعض الاخوان بأن عبده اصبح يملك ميزة ربما تجعلنا نطالب بتعيينة اداري للفريق الاهلاوي
الموسم القادم .

@ يقول الشاعر /

اذا هلكت رجال الحي أضحى *** صبي القوم يحلف بالطلاق

@ وانــا ارى ان الهالكين في الاهلي كثروا و زاد عددهــم و ليس المسكين نيبوشا الوحيد الهالك و بالتالي
زاد عدد الصبيان و البلطجية و محبي الشاهي الاخضر و اصبحوا يعبثون بما بقي من الكيان الاهلاوي .

@ في الختام /

ابارك لادارة الاهلي و لاعبيه و جبة العشاء التي تناولوهــا بعد التمرين أمس و أقول لهم برداً و سلاماً على
بطونكــم .

و لكنني احذركــم من غضب الحليم ( الجمهور الاهلاوي )


و حسبنا الله على من يتلاعب بتاريخ الاهلــي

و السلام عليكــم ورحمة الله
[/RIGHT]





ستكون في قلب كل اهلاوي لن ننساك يا ابو عمر




[IMG]http://wiseman.*******************************************************/صور%20اقرب/لا%20اله%20الا%20الل ه%201.jpg[/IMG]

الأهلي راقي وسيبقا راقي مهما كتبو الجهال ومهما وصلو له فل اهلي كيان وليسى بيان فل يكتبو ماكتبو فسنبقا كيان لا يحركه اي جاهل اوبيان[/COLOR][/SIZE]


ا


مجنون (24) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 04 - 2008, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الامل قصة احكيه will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا ااااااااااااااااا





انا معاك في الكلام الي قلته




مساااااااااااااااااا ااااكين جمهور الاهلي مساااااااااااكين





اهلاوي برشلوني



قلبي دكان كل واحد له مكان
الامل قصة احكيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2008, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

al Ragee will become famous soon enough



شكرا لك وكلامك صحيح

والله ياخذ وجدي الطويل والشاي الاخضر يكون سم ببطنه هو والي وراه




al Ragee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الشاهي الاخضر في المضمار ، و البلطجة على البساط @



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر