العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لـــــــو .. كان حسين عبدالغني موجود ما كان شفنا المرجلة حق صاحب والاستهبال حق الهزازي ..

اقول احمد ربك حسين مو فيه خل عنك احلام اليقظه بس محد نكب هالدلوخ اللي بالملعب الا حسين قدوتهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2008, 12 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
 

مـــن قـــااال will become famous soon enough




اقول احمد ربك حسين مو فيه

خل عنك احلام اليقظه بس

محد نكب هالدلوخ اللي بالملعب الا حسين قدوتهم




مـــن قـــااال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 04 - 2008, 12 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

ابو شعيب المباركي will become famous soon enough



حسين عبد الغني والعمري هم من طلبو من اللعيبه فعل هالمهزله الي والله الهزيمه بعشره اهون من فعلها




ابو شعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2008, 12 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية حــــمــــــاده
 

حــــمــــــاده will become famous soon enough



لو كان مووجود حسين

كان زاد الطين بله




حــــمــــــاده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2008, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق المستحيل
 

عاشق المستحيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق المستحيل



هذي قيمة القائد الفذ فديتك يبو عمر







شربت الحب من {كاسك}
وطعم الورد بأنفاسك
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان



يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )

تأكد إنِّي عانقته
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2008, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية bashaar24
 

bashaar24 will become famous soon enough



واوووووو


وااااااااو

أرحموا حسين الله يرحمنا برحمته


حتى بغيابه هو المذنب

كبير والله كبير يا أبو عمر




bashaar24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2008, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough



فعلا لو مو موجود ابوعمر معنا كان تشوف انواع الاستهتااااااااااار والجماعه اللي ترد وتقول قال حسين قال


والله ياليتكم تقدمووون للنادي ربع اللي يقدمه ابوعمر وبعدين لو حسين موجود ماكان تلقى اللعيبه متبطحين لانه

هو يعمهم الرجااااااااااله والفدائيه واللعب حبا للشعار مو كل من وقع عقد واخذ كم مليون يتكبر على اللي جاااب

وخلاه آدمي اتمنى انى ارى شطب جميع المستهترررين وخصوصا من عبدربه وطقته







ستبـــقى في قلــــوبنا ياأبوعمــــر
العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2008, 26 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الدكتور2007
 

الدكتور2007 will become famous soon enough



أقدم أحر التعازي للجمهور الأهلاوي وأقول لهم ها نحن نتحمل فشل الإدارة رجاااااااءااا لاتحملوا الاعبين فشل الإدارة


فلا يلام الإبن إذا كان الأب متخبط ولا يعرف يأخذ قرارت تهم مصلحة ابنه فالإدارة هي من أوصلت الفريق إلى هذا المستوى

اللي يفشل وعلى قولة المثل (( إذا كان رب البيت لدفء ضارب فشيمت أهل البيت من بعده الرقص ))




الدكتور2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2008, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
لم يفعل اشتراكه
 

الـــراقـــي will become famous soon enough



الاهلي راح في ستين داهية

انتهى خلاص




الـــراقـــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2008, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلاوي الصفا
 

أهلاوي الصفا will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنمي
فعلا لو مو موجود ابوعمر معنا كان تشوف انواع الاستهتااااااااااار والجماعه اللي ترد وتقول قال حسين قال

والله ياليتكم تقدمووون للنادي ربع اللي يقدمه ابوعمر وبعدين لو حسين موجود ماكان تلقى اللعيبه متبطحين لانه

هو يعمهم الرجااااااااااله والفدائيه واللعب حبا للشعار مو كل من وقع عقد واخذ كم مليون يتكبر على اللي جاااب

وخلاه آدمي اتمنى انى ارى شطب جميع المستهترررين وخصوصا من عبدربه وطقته

هههههههههه والله مو متعود أضحك على الردود لكن صدقني ردك مضحك بدرجة ماتوصف طيب قولي وأتمنى ماتتهرب

من كم سنة وحسين في الأهلي أعطيني إنجازاته الي حققها مع الأهلي وهوا كابتن أتمنى تجاوبني




أهلاوي الصفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2008, 36 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

رحال تبوك will become famous soon enough



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


مسكين (ابوعمر) ... لازم بكل مصيبه تصير للأهلي .. يدخل آسمه .!!

آحبك ياحسيـــن .. لايهمك (الطبآلين) يابطـــل




رحال تبوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لـــــــو .. كان حسين عبدالغني موجود ما كان شفنا المرجلة حق صاحب والاستهبال حق الهزازي ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر