العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ما ألومك يا وليد !! .. من أمن العقوبة .... [ مــدمـج ]

ما ألومك يا وليد عبدربه عندما تتهجم على الجماهير !! لا ألومك وأنت تختلق المشاكل !! لا ألومك وأنت تضرب كايو في التمرين لا ألومك لأن مافي إدارة قوية لا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 04 - 2008, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

مـحمد الزهراني will become famous soon enough

افتراضي ما ألومك يا وليد !! .. من أمن العقوبة .... [ مــدمـج ] 


ما ألومك يا وليد عبدربه عندما تتهجم على الجماهير !!
لا ألومك وأنت تختلق المشاكل !!
لا ألومك وأنت تضرب كايو في التمرين
لا ألومك لأن مافي إدارة قوية
لا ألومك لأن المشرف ( عاوز كده ) !!
لا ألومك على سوء مستواك وفوضويتك لأن الإدارة عاجزة وضعيفة وليس في يدها شيء .
إذا كانت هذه هي استعدادات الأهلي لمباراة الشباب تبدأ بمضاربه فابشري بطول سلامة يا ملايين المرزوقي الثلاثة !!
لا رئيس
لا مشرف
لا مدرب قوي شخصية
لا انضباط
فمن حق وليد يعتبر النادي ملك من أملاكه .




مـحمد الزهراني غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 18 - 04 - 2008, 34 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

أبو لجو will become famous soon enough



البلطان رئيس الشباب قام بوقف اللاعب حسن معاذوخصم راتبه عندما اعتدى على زميله سليمان اميدو ،


ووليد عبدربه مسوى على كيفه في النادى بدون رادع شم الجمهور ضرب كايو ما الذي تفعله بالاهلي يا مرزوقي ؟




أبو لجو غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

مـحمد الزهراني will become famous soon enough



8
8
المرزوقي يمشي على المثل اللي يقول : إذا جيت رايح اخر الفضايح




مـحمد الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough



المرزوقي

خربها وجلس على تلها

طلع قرار يامال السلامة وقف الحونشي

لاتخاف ماهو بذابحك يامرزوقي

خل عنك الضعف اللي ودى الاهلي الحفر




محامي الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق المستحيل
 

عاشق المستحيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق المستحيل



هذا يبغى له من يهجده ويوقفه عند حده مسوي مالديني ع غفله


والله لو لي سلطة ع الاهلي كان بعته للربيع هذا جزاء كل متمرد







شربت الحب من {كاسك}
وطعم الورد بأنفاسك
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان



يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )

تأكد إنِّي عانقته
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 10 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه



[rainbow]ابو بدر رجال ماقصر

لو كان الاهلي جاب بطولات زي العام

كان حطيتوه احسن رئيس

لاكن مشكلة ابو بدر الوحيده

انه ضعيف الشخصيه

اما وليد اعتقد والله اعلم ان نهايته قربت[/rainbow]






راقي مكه غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

مـحمد الزهراني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقي مكه
[rainbow]ابو بدر رجال ماقصر

لو كان الاهلي جاب بطولات زي العام

كان حطيتوه احسن رئيس

لاكن مشكلة ابو بدر الوحيده

انه ضعيف الشخصيه

اما وليد اعتقد والله اعلم ان نهايته قربت[/rainbow]

ضعف الشخصية هذا هو اللي مخلي اللي زي الاشكال هذي تسوي اللي على كيفها
وليدوه محتاج ركن على دكة الاحتياط




مـحمد الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أحمد ألعمري
 

أحمد ألعمري will become famous soon enough



ياناس هذا مو لاعب يتكلم على الجماهيروالحين يضرب كايو واللة قصة




أحمد ألعمري غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 32 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابو ايوب
 

ابو ايوب will become famous soon enough



أقوووووووووووووووووو وووول

والنهاية مع الأهبل هذا


بكرة بيطلع وبيقووووووول حزة شيطان مرة ثانية

الله لايبارك فيه

يعني

لاخيره ولاكفاية شره

وليد يرحم والديك اقلب وجهك برا النادي

هذا اللي بقي ادارة تدفع فلوووس في أجانب

ويجيء الاستاذ ولييد ويضربهم

اش الهمجية هذي





ابو ايوب غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 33 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قلب المحيط
 

قلب المحيط will become famous soon enough



وليد في نظري كان احسن مدافع اللي بينسينا عبدالله سليمان واما الحين والله ما ودي اشوفة حتى لو احتياط لا اشوفة وقفوة لين يعرف ان الله حق









قلب المحيط غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ما ألومك يا وليد !! .. من أمن العقوبة .... [ مــدمـج ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر