العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ما ألومك يا وليد !! .. من أمن العقوبة .... [ مــدمـج ]

من امن العقوبه اساء الادب والله يا عبدربه محله مو في الاهلي ياجماعه وانه ما نكبنا في الاسيوية الا هوه من اول دقائق الاسيويه مع السد جاب اجلنا وصبرناله زاد


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 04 - 2008, 43 : 03 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ولدالاكادمية
 

ولدالاكادمية will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولدالاكادمية



من امن العقوبه اساء الادب

والله يا عبدربه محله مو في الاهلي ياجماعه
وانه ما نكبنا في الاسيوية الا هوه

من اول دقائق الاسيويه مع السد جاب اجلنا
وصبرناله زاد حاله





.
.
.
.
[glow=990000][glow=CC0000]على ضفاف المحيط..
كتبت ذات يوم..
رسما يعانق الموج..
والهاما تداعبه المياه..
وحضنا تسكنه الشمس..
وعينا تحتضن القمر..
واليوم وفي ذات الضفاف..
تلاشى كل شيء..
وبدأ الكل حزينا..[/glow][/glow]

ولدالاكادمية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 18 - 04 - 2008, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

عيون أهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الزهراني
8
8
المرزوقي يمشي على المثل اللي يقول : إذا جيت رايح اخر الفضايح





عيون أهلي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 01 : 04 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
مصمم اليوفنتوس
الصورة الرمزية جبتها ع الجرح
 

جبتها ع الجرح will become famous soon enough



والله ما ندررررررررررررري وش النهايه مع النادي بكبره







//

.. رح للقمر وأفرش على سطحه بسآآط .. وخل آلحثآآله لو بهآ خير ترقآ ..
جبتها ع الجرح غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 41 : 04 AM   رقم المشاركة : [14]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



شباب متى ضرب كايو




الاسطورة22 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 31 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

الذهبي 9 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الذهبي 9



أقوووووووووووووووووو وووول


والنهاية مع الأهبل هذا

بكرة بيطلع وبيقووووووول حزة شيطان مرة ثانية

الله لايبارك فيه

يعني

لاخيره ولاكفاية شره

وليد يرحم والديك اقلب وجهك برا النادي

هذا اللي بقي ادارة تدفع فلوووس في أجانب

ويجيء الاستاذ ولييد ويضربهم

اش الهمجية هذي





هذا الأهلي جبار لا أبد ماننساه
وإلـــلي تــحـــداه ياويلو ياويـــلو
الذهبي 9 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 32 : 12 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



ياناس هذا مو لاعب يتكلم على الجماهيروالحين يضرب كايو واللة قصة





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [17]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



المفرووض يتم ايقاف وليد مع الخصم من راتبهـ

لا اخلاق ولا مستوى ولا احترام للجمهور ..!!!

وش فايدته بالنادي هالخدمي ....؟




RaedAlahli غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 59 : 12 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

golden boy will become famous soon enough



شباب بالراحة شوي شوي

ليش حارين كذا الله يهديكم بس

وليد نفسيته زي الزفت هاليومين

وماراح يتحمل ضغط الجمهور كمان حرام عليكم كفاية تجريح في الاوادم ولاتكونوا جماهير فوز بس

الراقي جمهوره راقي وصدقوووووووووووووووو ووووني كل اللاعبين محتاجين وقفة صادقة مننا كجمهور راقي واعي مثقف ومحب






golden boy غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية eezee
 

eezee will become famous soon enough



إن شاء الله مايكون الكلام هذا صحيح ..

اما لو كان صحيح .. من جد اقل شي فيه عقاب يربيه .. لانه بيكون وقتها ناقص تربيه



golden boy بعقلك انت ؟



اللاعب اذا كان من جد ضرب لاعب ثاني هذا يبغاله تربية من جديد

لاتقولي نفسيات ولا كلام فاضي .. ايش جايبين بنات احنا نلعبهم في الملعب ولا رجال














جمهورنا العزيز ..


لاتبخلوا على أهليكم بالحضور والمساندة ..


وتذكروا دائما ..


أنكم اهم سبب لرجوع الاهلي لمستواه ..
eezee غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2008, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [20]
www.alrage.net
فريق إستديو الإمبراطور
الصورة الرمزية مايا الأهلاوية
 

مايا الأهلاوية will become famous soon enough



التماسيح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما سمعنا تمرين من التمارين

(( وليد عبد ربه والله عيب عليك مثل هذه الحركات ))

من بداية التمرين وهو يبحث عن كايو كان يحاول إيذاؤه في المره الأولى لم تكن الضربة قوية أما الثانية فكانت الضربة قوية فقام كايو وتكلم على وليد فضربه وليد عبد ريه واشتبك الطرفين ثم قام اللاعبين بالفك بينهم وطرد يوسف عنبر وليد عبدربه .



أين الاداااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااارة؟؟


ولا على قول المثل

(( تولف الــ . . . . يكبر راسه ))





شوفو الاهلي اخضر حليوة
مايا الأهلاوية غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ما ألومك يا وليد !! .. من أمن العقوبة .... [ مــدمـج ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر