العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

استفتاء " الزغبي " مثل حصة الفنية في ثاني ابتدائي يوم نرسم نهر من فوق السطوح ..!

والله الامير عبدالله بن مساعد ..كل ما فضى طلع لنا بشغلة ....العام يمجد سامي الفاغر .....واليوم جايب شركة امريكية تسوي لنا استفتاء ...علشان تقول جمهور الهلال الأكثر .... مشكلة الامير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 04 - 2008, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough

افتراضي استفتاء " الزغبي " مثل حصة الفنية في ثاني ابتدائي يوم نرسم نهر من فوق السطوح ..! 


والله الامير عبدالله بن مساعد ..كل ما فضى طلع لنا بشغلة ....العام يمجد سامي الفاغر .....واليوم جايب شركة امريكية تسوي لنا استفتاء ...علشان تقول جمهور الهلال الأكثر ....

مشكلة الامير عبدالله بن مساعد ....الفضاوة ...زي الشياب بعد مايوصلون الـ80 تلقاهم في القهاوي ....وهاتك سواليف عن كل شي ..أهم شي يهرجون ....واهاليهم في البيوت مبسوطين على شين لا يسوون لهم مشاكل ....مادام يفكونهم من شرهم خلهم ...يهرجون ليل نهار ....وللأسف هذا حال ابو مساعد .....!

يا سمو الامير عبدالله ....ما حنا محتاجين تسوي لنا استفتاء ..ولا حنا في حاجة اي شيء منك ...تكفى طلبناك ...اذا عندك " زكاة " خلها سر لا تعلمنا بها .....! ترى صدقة السر اجرها أعظم ...!


حبيبنا سمو الامير .... اتمنى الى هنا وكفاية .....وصدقني نحن جمهور الاهلي العظيم ...لن نرد على نتائج الاستفتاء إلا بالخصران ...لأنه يقطع المصران .....!

يا سمو الأمير عبدالله ترى حب الظهور يكسر الظهور ....وانت كلما ذهب عنك الإعلام جئته هرولة ....فدع عنك الفلاشات وادمانها .....والإثارة ونوازعها .....ولا أنسى أن أشكركم بالنيابة عن جميع طلاب الصف الاول الابتدائي في " تندحة وما جاورها " حيث كنت من أهم الأسباب التي كرست في نفوس الطلاب درس الأعداد من 1 إلى 5 ...!




الحمد لله إني اهلاوي ...





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 04 - 2008, 01 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطــــور متميـــــــز
 

محمد العمودي will become famous soon enough



ههههههههههههههـ

استفتاء مفضوح بشكل غبى جدا ً

هذا الامير يبحث عن الاعلام بكل بساطه

وسلم على ع الزغبي ونوال الكويتيه





Follow Me In Twitter

@MohdAmoudi

#bbm

278c1bca
محمد العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2008, 05 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

القناص المحترف will become famous soon enough



اقتباس
جميع طلاب الصف الاول الابتدائي في " تندحة وما جاورها " حيث كنت من أهم الأسباب التي كرست في نفوس الطلاب درس الأعداد من 1 إلى 5 ...!

اعتقد بأنه مازال لديه عقدة الذنب من تلك الخمسات





القناص المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2008, 00 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

مرسال الشوق will become famous soon enough



اقتباس
مشكلة الامير عبدالله بن مساعد ....الفضاوة ...زي الشياب بعد مايوصلون الـ80 تلقاهم في القهاوي ....وهاتك سواليف عن كل شي ..أهم شي يهرجون ....واهاليهم في البيوت مبسوطين على شين لا يسوون لهم مشاكل ....مادام يفكونهم من شرهم خلهم ...يهرجون ليل نهار ....وللأسف هذا حال ابو مساعد .....!

والله شيابكم زينين شوي حنا شيابنا إذا ما غير البيت كامل ما يرتاح اي شيء

يشوفه يقول هذا خطأ ولازم يتغير وهاتكـ من مشاوير


اقتباس
ولا أنسى أن أشكركم بالنيابة عن جميع طلاب الصف الاول الابتدائي في " تندحة وما جاورها " حيث كنت من أهم الأسباب التي كرست في نفوس الطلاب درس الأعداد من 1 إلى 5 ...!

أخوي أنا لكـ دوم ازيدك من الشعر بيت

الدعوى فيها قطه بين عبدالله بن مساعد والامير النصراوي ما ادري مين ..!!

وعلى قولة المثل اللي ما معوش ما يلزمهوش

يعني قطتهم وبكيفهم


ودمتم في رعاية الله وحفظه





مرسال الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2008, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
لم يفعل اشتراكه
 

وايرلس will become famous soon enough



نعم صحيح الخماسيه مازال تأثيرها موجود في هالامير




وايرلس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2008, 05 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسال الشوق
والله شيابكم زينين شوي حنا شيابنا إذا ما غير البيت كامل ما يرتاح اي شيء

يشوفه يقول هذا خطأ ولازم يتغير وهاتكـ من مشاوير




أخوي أنا لكـ دوم ازيدك من الشعر بيت

الدعوى فيها قطه بين عبدالله بن مساعد والامير النصراوي ما ادري مين ..!!

وعلى قولة المثل اللي ما معوش ما يلزمهوش

يعني قطتهم وبكيفهم


ودمتم في رعاية الله وحفظه

هلا تركي
عضو الشرف النصراوي هو فيصل بن تركي
وصاحب الفكر هو هضو شرف النصر تركي بن خالد

بس طبعا منسيين طالما فيها اسم هلال





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2008, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

toto1 will become famous soon enough



اولا سمو الامير عبدالله بن مساعد لم يعمل هذا الاستفتاء لوحدة بل مشاركة مع سمو الامير تركي عضو شرف نادي النصر
ثانيا الامير عبدالله بن مساعد معروف بدماثة خلق وحفظه لكتاب الله كاملا وهذي هي الشهادة الجميله اتي يجب ان تتوشح على صدر كل من يحمل كتاب الله ثانيا سامي الفاغر وتمجيدة له على كلامك فلم يعمله عبدالله بل اخاه عبدالرحمن وهذا ديدن الهلاليين الذين يكرمون نجوما سطرت ورسمت الفرح في محياء جماهيرها ..
اما وقد سألتكم با الله العلي العظيم وامامك رب ينظر لا اعمالكم هل ترون ان احد احق من الهلال في اعظم جماهيريه سعوديه ؟




toto1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2008, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

toto1 will become famous soon enough




شركة زغبي إنترناشيونال ( زغبي الدولية ) : هي عبارة عن شركة ذات خبرة متخصصة في دراسة الرأي العام والأبحاث والحلول التجارية .. وتمارس عملها في 65 دولة في مختلف أنحاء العالم وسوف ترفع عدد فروعهــا ليصبح لهــا فرع في كل دولة من دول العالم حسب سياستها التوسعية بحثا عن الدقة والشمولية وخصوصا في الإحصاءات العالمية الشمولية .

والذي يدير تلك الشركة ورئيس مجلس إدارتها هــو ( جون زغبي ) و اشتهرت مؤسسة زغبي الدولية بالفعالية والدقة منقطعة النظير في إجراء دراسات الاستطلاع باستخدام الهاتف والإنترنت والمقابلة وجهاً لوجه وفي تزويد عملائها من جهات سياسية وشركات ومنظمات حكومية وغير حكومية بالتحليلات شديدة الدقة .. و يقع مقر الشركة في يوتيكا بمدينة نيويورك ولها مكاتب في واشنطن وفي دبي وباريس .


كما أنها قدمت الكثير من الدراسات عن الانتخابات الأمريكية والتي كانت تؤخذ على محمل الجد لما عرف عنها من جودة في البيانات ولأن لها باع طويل في دراسة الأقليات وتطلعاتهم وخصوصا مسلمي القارة الأمريكية ودعمهم لمرشحي الرئاسة . كما أنها قدمت كذلك العديد من الدراسات الغذائية للحكومة اليابانية بناء على اتفاق مسبق الدفع .. وكذلك عدد من الإحصاءات العقارية لدولة الأمارات ومدينة دبي على وجه الخصوص . وغيرها من الدرسات الأحصائية لعدد من الدول وخصوصــا فرنسا التي تعد الدولة الثانية بعد الولايات المتحدة الأمريكية من حث الأستفادة من أعمال شركة الزغبي .

ونظرا لدقة دراساتها وجودة عملهــا توالت الاشادات من عدد من المعاهد المتخصصـــة الأمريكية منها والبريطانية والفرنسيــة .. ويكفي أن دراساتها واحصاءاتها أصبحت محط أنظار عدد من الدولة التي تدرك أهمية تلك الدراسات في رسم الأستراتجيات المستقبليـــة .. وخصوصا في تنامي الأقليات .. لقدرة الشركة العالية على استخلاص النتائج بدقة تدنو من الواقع وبنسة تصل الى ( 99 % ) لتصل فروعها الى 65 دولة وهذا بحد ذات شهادة تكفي لمن يريد أن يفهم فقط ..!!


ثم مـــاذا ..!!


لا خلاف على أهمية الإحصاءات لفهم الذات والتعامل بكل جدية مع أرقامها التي آلت إليهــا .. وعلى الإدارة الهلالية أن تعي أن مثل تلك الإحصاءات يجب أن ينظر إليها من الجهة الصحيحــة وأن تتعامل معهــا كما يتعامل معهــا كل مستثمر يدرك أهميتها في عمله .. بعيد عن تلك المناوشات السطحيــة التي ستتعلق بالقشور وسفاسف الأمور .. والتي لن يترك حمى وطيسها ضوء خافت نطل من خلاله على لما ينبغي عملــه..!!

نعم الهلال أكثر شعبيــة وبفارق شاسع عن أقرب منافسيه وماذا بعد .. وهل هذا ما نطمح له حين منحتنا تلك الدراســة حقا لنــا .. بل دعــوني أقول ما الفائدة إذا أدركنا أنـــا الأكثر وعبر دراسات دقيقــة .. ولأبسط المسألة .. ماذا سيستفيد هلالنــا من تلك الدراســة .. هل هــو حديث مجالس وعناوين صحف إذا دعوني أقول نحن في غنى عنهــا بل لا حاجة لنــا بها .. فلغة البطولات تكفي عن كل ذلك ..!!




toto1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2008, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



روحوا شوفوا قناة العربية وبرنامج في المرمى

فيه دكتور من جامعة الملك سعود والله الدكتور بس نسيت اسمه


فضحهم هم واستفتاءهم





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2008, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



نعم صحيح الخماسيه مازال تأثيرها موجود في هالامير




الاسطورة22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

استفتاء " الزغبي " مثل حصة الفنية في ثاني ابتدائي يوم نرسم نهر من فوق السطوح ..!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر