العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي بين المطرقة و السندان

بسم الله الرحمن الرحيم أولاً : ألف مبروك تأهل الفريق الأهلاوي إلى مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين رغم التعادل مع القادسية ، و الكل يعلم الظروف التي مر بها الفريق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 04 - 2008, 57 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
فريق التغطيه الميدانيه
الصورة الرمزية عبدالله الفيصل
 

عبدالله الفيصل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله الفيصل إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالله الفيصل إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالله الفيصل

Post الأهلي بين المطرقة و السندان 





بسم الله الرحمن الرحيم


أولاً : ألف مبروك تأهل الفريق الأهلاوي إلى مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين رغم التعادل مع القادسية ، و الكل يعلم الظروف التي مر بها الفريق الأهلاوي ، لكن الحمد لله على كل حال ...

وضع الأهلي في الكأس مع توقعاتي أنه في أفضل حال ، اللاعبين مرتاحين نفسياً و جسدياً ، و لا يوجد أي عذر للفريق الأهلاوي في تضييع كأس غالية و في متناول أيديهم ..

* العامل اللياقي في مصلحة الأهلي
* عنصر الشباب و الخبرة في مصلحة الأهلي

كل المؤشرات تدل على أن الفريق الأهلاوي قادر على الإنجاز في الفترة القادمة ، لكن تنقص الفريق بعض الأمور و الجوانب البسيطة اللتي لو توفرت كانت الحافز للاعبين :

1- الجانب الإداري :
و يقسم هذا الجانب الى قسمين :
* الجانب المادي : لابد من رصد جوائز مالية للاعبين حتى تكون حافزاً لهم و مكافئة في حال فازوا بالبطولة .
* الجانب المعنوي : و هو مسؤولية الإدارة و يكون دور الإدارة في رفع معنويات اللاعبين و تشجيعهم و محاولة لرفع ثقتهم في أنفسهم .


2- جانب التدريب :
لابد من المدرب أن يختار اللاعبين الأجدر باللعب في مباريات كبيرة كالمباريات القادمة في كأس خادم الحرمين ، و أن يجعل جل تركيزه على اختيار التكتيك المناسب و ايجاد خطة بديلة في حال فشل الخطة الأولى ، و أن يختار مواقع اللاعبين بعناية فائقة و أن يتصرف بسرعة في حال وجود ثغرات .





3- جانب اللاعبين :
بصراحة ... اللاعبين هم السبب الرئيسي في تدني مستويات الأهلي في الفترة الأخيرة ، لأن لعب الروح الجماعي مفقود ، و الحماس ضائع ، و المجهود يذهب أدراج الرياح لأن كل لاعب كما يقول المثل ( كل يغني على ليلاه ) ، لا يوجد تعاون و لا تركيز في الملعب ، يجب عليهم التركيز في الفترة القادمة على هذه المواضيع المهمة إضافة الى الاحساس بانهم عندما يلعبون بهذا المستوى الوضيع فانهم يسيؤن الى نفسهم قبل الاساءة الى النادي .

صدقوني في حال اكتمال الجوانب اللتي تم ذكرها فإن الفريق سيكون في أوج مسواه الفني و التكتيكي ، لأنه في حالة خسارة الأهلي لكأس خادم الحرمين الشريفين فإنه سيكون بين نارين ، نار الحالة النفسية اللتي ستمر على اللاعبين و نار الغضب الجماهيري اللتي ستأكل الصغير و الكبير في هذا النادي ، لأنه بعد موسم انتصارات و قوة ضاربة إلى موسم عقيم بدون اي بطولة و ضعف شديد أعتقد بأنه شيء لا يتقبله أي إنسان ...

أرجو من النادي الأهلي التفكير بجدية لحصد كأس خادم الحرمين و نسيان ما حدث في هذا الموسم لأننا في حاجة ماسة الى هذه البطولة .. أرجو للأهلي التوفيق














عبدالله الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 04 - 2008, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



Bada

يعطيك العافية


أمنياتنا أن يظهر الأهلي بشكل مختلف عما قدمه هذا الموسم من مستويات و نتائج لا تليق بـ قلعة الكؤوس .

- إدارة النادي الأهلي قد تكون الوحيدة من بين إدارات الأندية جميعها في المملكة التي لا تعلن عن أي حوافز أو مكافئات عند الحصول على بطولة أو تأهل أو ما شابه !!

- الدور المعنوي .. للأسف يبدو غائبا .. فمع كل سقطة .. ننتظر أن يظهر الأهلي و لاعبوه في حال أفضل معنويا و نفسيا .. و لكن نصدم بالواقع .. السقطات تتوالى و الحال هو الحال !!

- مدرب الفريق .. يوسف عنبر .. للأسف لم يقدم أي جديد في المباراتين اللتين أشرف على الفريق فيهما .. أمام الوحدة لعب بمهاجم واحد .. في الوقت الذي كان الجميع يعيب على " نيبوشا " هذا التوجه ..و أمام القادسية يلعب بـ هوساوي و مالك و هما يملكان نفس الخصائص الفنية و كان الأولى اللعب بـ السلمي كرأس حربة تقليدي .. ناهيك عن تصريحه قبل اللقاء الأخير و الذي يوحي بأن لاجديد لديه و عن اقتناعه بخروج الأهلي هذا الموسم خال الوفاض !!

- اللاعبون .. للأسف ليسوا هم لاعبو الموسم الماضي .. الروح غائبه !! .. و النرفزة زائدة !!

- مع كل تلك الأخطاء .. في بطولة قصيرة كبطولات الكؤوس .. بالامكان تعديل الكثير من الأخطاء و تهيئة الأجواء لعطاء أفضل .. بتكاتف الجميع و إدارك تقصيرهم السابق و الرغبة و الإرادة من الجميع أعضاء شرف و إدارة و مدرب و لاعبين في عمل شيء يحفظ ماء الوجه و يعيد لنا شيئا من كبرياء و هيبة الأهلي الكبير .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2008, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
فريق التغطيه الميدانيه
الصورة الرمزية عبدالله الفيصل
 

عبدالله الفيصل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله الفيصل إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالله الفيصل إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالله الفيصل



يعطيك العافية ... ان شاء الله يرجع الأهلي لمستواه














عبدالله الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي بين المطرقة و السندان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر