العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

((بعد التأهل من عنق الزجاجة )) تفاءلوا بالكأس ياأهلاوية

الاهلي بطل كاس الملك بئذن الله كاس الملك اهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 04 - 2008, 48 : 08 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

اسد جده will become famous soon enough



الاهلي بطل



كاس الملك بئذن الله كاس الملك اهلاوي




اسد جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 04 - 2008, 06 : 09 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



2- المسيليم - عبدربه - هزازي - عبدالغني - مالك - تركي - صاحب - درويش - حمود عباس وغيرهم



أسماء لامعة حققت بطولتان العام الماضي وبعودة روح الفريق لديهم لن يكون صعباً عليهم تحقيق كأس الملك





ahlawe2006 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2008, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



رغم إن كل العوامل سلبية ..

لكني بأحضر المباراة اللي ستكون بجدة - بإذن الله - , لدعم ومؤازرة الشعار لا أكثر ولا أقل , ولن أطلب أبدا الفوز أو التأهل , لأن المثل يقول :

" إن أردت أن تطاع ,, فأطلب ما يستطاع " , ونحن لا نستطيع في وضعنا الحالي تحقيق أية بطولة .

ولكن - بإذن الله - العام القادم لنا كلام غيرررر , مع جميع الفرق والمشككين .




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2008, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبينهو المملكة
 

روبينهو المملكة will become famous soon enough



ممكن نكون مثل فرنسآ في كأس العالم


تأهلوآ بالقولة ووصولآ للنهائي




روبينهو المملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

((بعد التأهل من عنق الزجاجة )) تفاءلوا بالكأس ياأهلاوية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر