العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلى الحبيب وصحافة السبت 9ربيع الأول

بسم الله وعلى بركة الله يسعد صباحكم بالافراح والبطولات اليوم ===فيما توج صغار الأهلي أبطالا للدوري الأمير خالد بن عبدالله يهنئ لاعبي الأهلي بالفوز الصريح جدة - علي السلمي الأمير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 05 - 2003, 12 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي الأهلى الحبيب وصحافة السبت 9ربيع الأول 


بسم الله وعلى بركة الله

يسعد صباحكم بالافراح والبطولات

اليوم
===فيما توج صغار الأهلي أبطالا للدوري

الأمير خالد بن عبدالله يهنئ لاعبي الأهلي بالفوز الصريح

جدة - علي السلمي

الأمير خالد بن عبدالله

توج فريق الاهلي لدرجة الناشئين بطلا للدوري الممتاز للناشئين في استراحة ما بين شوطي المباراة الدورية التي جمعت الاهلي والقادسية حيث قام احمد عيد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وصالح الدعيجي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة بتسليم اللاعبين والجهازين الفني والاداري الميداليات الذهبية وكأس البطولة وسط تشجيع كبير من الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة.
من ناحية اخرى هنأ الامير خالد بن عبدالله لاعبي الفريق الاول بالفوز الصريح الذي حققوه امام القادسية بعد نزوله ارض الملعب عقب المباراة وقد طالب سموه اللاعبين بنسيان الفوز والتفكير في المرحلة المقبلة التي وصفها بالمهمة وقد وعده اللاعبون ببذل قصارى جهدهم والمنافسة بقوة على احراز لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.



========
يتبع000




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 05 - 2003, 13 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


الدوسري نجم طائرة الاتفاق:

مفاوضات الأهلي صحيحة.. وانتقالي بيد الادارة

الدمام - علي المليحان
اكد لاعب فريق الاتفاق الاول للكرة الطائرة الدولي مفتاح الدوسري صحة المفاوضات التي حدثت بينه وبين مسئولي النادي الاهلي بشأن ضمه الى صفوف فريقهم للموسم المقبل وقال في المباراة التي جمعت فريقي بالاهلي ضمن مسابقة كأس الاتحاد تحدث معي اداري اهلاوي وسألني عن وضعي مع الفريق وبينت له أنني في غاية الراحة خاصة بعد تحقيقنا انجاز الصعود للدوري الممتاز واعتقد انها كانت تلميحات منه لمفاوضتي عما قريب لكنني لم اعطه الفرصة لفتح الموضوع بشكل رسمي.

واشار الى ان الفريق الاهلاوي حسب علمه يعاني مشاكل ادارية بعد خسارته امام الهلال في نهائي كأس النخبة بنتيجة 3/2 مما صرف الانظار عن المفاوضات في الوقت الراهن واضاف لاشك ان كل لاعب يطمح للافضل فلو وصلني عرض جاد من الاهلي او غيره فسأنظر اليه من جميع الجوانب وسأملي شروطي بالكامل بعد أخذ موافقة نهائية من ادارة النادي لكنني استطيع التأكيد انه لم يحدث اي شئ اطلاقا في هذا الموضوع في الوقت الحالي.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2003, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



الوطن
====

أبو داود: تقارب مستويات فرق المربع يجعل مهمتنا أصعب
--------------

أكد رئيس النادي الأهلي السعودي الدكتور عبد الرزاق أبوداود أن فوز فريقه على القادسية (3/صفر) أول من أمس، واحتلاله وصافة مسابقة كأس دوري خادم الحرمين يعد خطوة أولى لمشوار الفريق نحو اللقب، مشيراً إلى أن هناك خطوات أخرى تنتظر الفريق في المربع الذهبي الذي سيكون أصعب بالنظر لتقارب مستويات الفرق الأربعة التي بلغته.
وقال أبو داود: "لن يعترف المربع الذهبي بالمستويات، بل بالنتائج والأهداف، وبالتالي فلاعبونا مطالبون بالتعامل معه بعمق أكبر"
.
وأضاف: "حققنا المهم، وننتظر الأهم".
على صعيد متصل يسعى الأهلي لملاقاة نادي الخليج الصاعد حديثاً للدوري الممتاز ودياً في جدة، لإبقاء اللاعبين في جاهزيتهم وفي أجواء المباريات والتنافس، مستفيداً من جاهزية الخليج الذي أنهى الموسم قبل أيام قليلة فقط، فيما منحت الكثير من الفرق المحلية لاعبيها إجازاتهم السنوية، وأغلقت تدريباتها.
ويعمل الجهاز الفني في الأهلي على خوض هذه المباراة بانتظار ملاقاة الفائز من مباراة النصر والقادسية صاحبي المركزين الثالث والرابع والتي ستقام نهاية الأسبوع الحالي في الرياض.
وكان الأهلي قد فعل الشيء نفسه حينما توقف الدوري بسبب خوض المنتخب السعودي لمباراة ودية، فخاض لقاء تجريبياً أمام الرياض.
على صعيد متصل يهدد الإيقاف ثلاثة من لاعبي الأهلي نظراً لحصول كل منهم على بطاقتين صفراوين، وهم وليد عبدربه وإبراهيم سويد وعبدالله الواكد، وفي حال حصول أي منهم على إنذار جديد في المباراة الرسمية المقبلة للفريق فقد يغيب عن النهائي في حال تأهل الأهلي لخوضه.

القاضي والمحمدي: كنا واثقين من الفوز على القادسية قبل المباراة
---------------------------

عزا لاعبا فريق الأهلي الكروي الأول، نايف القاضي وصالح المحمدي فوز فريقهما مساء أول من أمس على القادسية (3/0) في ختام الجولة التمهيدية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، إلى إصرار اللاعبين على احتلال الوصافة وعدم التنازل عنها على الرغم من اعترافهما بقوة فريق القادسية صاحب المستويات المميزة هذا الموسم. وقال القاضي: "دخلنا المباراة لتحقيق الفوز وليس سواه حتى نؤكد أحقيتنا بالوصافة ومن هذا المنطلق سعينا للفوز وبحمد الله تحقق بجدارة". أما المحمدي فقد قال: "لعبنا للفوز ومواصلة الانتصارات التي بدأناها بقوة، وبعد أن تحقق بدأنا التفكير بجدية في المحطة المهمة المقبلة والتي نهدف من خلالها إلى تتويج هذا المشوار بكأس البطولة التي أعتقد أن الأهلي يستحقها بكل اقتدار كونه صاحب مستويات ثابتة وانتصارات متتالية".
واتفق القاضي والمحمدي على صعوبة المرحلة المقبلة من المربع الذهبي، إلا أنهما أشارا إلى ضرورة التقدم بقوة نحو كأس البطولة وإسعاد جماهير الأهلي التي ظلت الوقود الذي يحرك اللاعبين ويدفعهم للفوز من مباراة لأخرى.

إيليا يفاجئ الصحفيين ويبدأ بطرح الأسئلة عقب مباراة الأهلي والقادسية
---------------------------

أبدى المدير الفني لفريق الأهلي الكروي، البلجيكي إيليا امتعاضه من بعض الصحفيين حينما تحدث عقب مباراة فريقه مساء أول من أمس أمام القادسية، وقال متسائلاً: "أين أولئك الصحفيون الذين طالبوا بإبعادي من تدريب الأهلي عقب خسارة الفريق لمباراتين فقط أمام النصر والهلال. فمنذ أن تسلمت الفريق لم يخسر إلا هاتين المباراتين، ولكن ذلك لم يعجب الكثيرين". وتابع:" ظللت أحقق الإنجازات للفريق الواحد تلو الآخر وأنا أقبع في المدرجات هل تعلمون لماذا ؟ لأنني أعمل بإخلاص وتعاون مع الجهاز الإداري واللاعبين لنحقق الهدف الأسمى والمقصود والجميع يشهد بهذا الشيء". وعن غياب اللاعبين طلال المشعل وحسين عبدالغني عن لقاء القادسية، قال: "لدينا لاعبون بدلاء لا يقلون مستوى عن عبد الغني والمشعل من حيث الأداء، لذلك لا نشعر بالقلق عند حدوث أي طارئ". وعن سبب تأخيره في إشراك اللاعبين بوشعيب لمباركي وصالح المحمدي، قال: "نحن نلعب وفقاً لمتطلبات كل مباراة وخصوصيتها وكنا نرى أن مشاركة هذا الثنائي في الشوط الثاني ستفيد الفريق بشكل أفضل، وبالفعل تحقق ما كنا نبحث عنه وكسبنا اللقاء".

أكد أن مشكلة لاعبي الأهلي نفسية وتحتاج إلى وقفة
=======
إبراهيم السويد:
===========

نحن أفضل من الهلال وأتمنى أن يعي إيليا هذا الأمر
اتهموا المشعل بالتمثيل بعد أن سجل في مرماهم

غيبت الإصابة لاعب وسط الأهلي إبراهيم سويد لفترة زادت عن 3 أشهر، وحيرت هذه الإصابة الأطباء السعوديين الذين شخصوها تماماً كما فعل الفرنسيون الذين أشرفوا على علاجه.
والسويد الذي انضم للأهلي قبل أكثر من 8 أعوام، والذي سبق له أن مثل منتخبات الشباب والأولمبي والأول، وساهم هدفه في مرمى قطر في وصول المنتخب السعودي لمونديال فرنسا 1998 قليل الكلام في الملعب وخارجه، ويتميز بهدوئه الواضح، لكنه مع ذلك فتح قلبه لـ "الوطن" فتحدث عن إصابته، وعن خلاف المدير الفني للأهلي إيليا مع بعض لاعبي الفريق، وخسارة الفريق لمباراة نهائي كأس ولي العهد، وفوز الفريق في مباراته أمام الاتحاد، إضافة لغياب شقيقه محبوب..
* تتأرجح اليوم بين اللعب كلاعب وسط، أو مهاجم، أين مركزك تماماً؟
- ألعب في وسط الملعب كمحور وهذا بطلب من المدرب إيليا، ولكني أفضل اللعب كرأس حربة، أو في الجهة اليمنى لوسط الملعب لأنني أشعر بأنني أعطي الكثير في هذين المركزين.
* ولماذا لم تتحدث مع المدرب إيليا بهذا الخصوص؟
- إيليا يعرف موقعي في الملعب تماماً، خاصة وأنه عمل سابقاً كمساعد مدرب في نادي الاتحاد لفترتين، وشاهدني في ذلك الموقع كثيراً، علاوة عن مشاهدته لي في التمارين، وبطبيعة الحال فأنا لاعب محترف، والمكان الذي يرى المدرب أنه يناسبني سألتزم به.

* لماذا طال أمد عودتك من الإصابة؟
- إصابتي كانت عبارة عن تمزق في عضلات البطن، ومن ضرورات علاجها الابتعاد عن الكرة وممارسة بعض تمارين العلاج الطبيعي الخفيف، وقد توافق رأي الأطباء الذي كشفوا علي هنا، مع رأي الأطباء الفرنسيين الذين عاينوا إصابتي التي أشعر ولله الحمد أنها زالت.
* ولكن مستواك لم يعد كما كان؟
- هذا طبيعي في البداية، فقد كنت بعيداً عن الكرة، وربما أثر كذلك لعبي في مركز جديد كلاعب محور، ولكن مع الوقت سترون أنني سأتحسن للأفضل.
* وكيف ترى خسارة الفريق لكأس ولي العهد أمام الهلال؟
- كانت مثل الصدمة بالنسبة لنا كلاعبين، لأننا كنا الأفضل والأجدر، مع احترامي للهلال، ولكن بصراحة كانت طريقة اللعب سيئة، إضافة إلى لعب بعض اللاعبين في مراكز غير مراكزهم الأصلية.
* وكيف استطعتم هزيمة الهلال بعد أسبوعين؟
- عرف إيليا خطأه وصححه، وبالتالي كتب لنا الفوز، فنحن أفضل من الهلال من حيث الإمكانيات داخل الملعب، وأتمنى أن يستفيد إيليا من المباراتين.
* ولكنك أضعت فرصة أمام المرمى برأسك؟
- بصراحة وبلغة الأرقام أنا لاعب محور، ولم أكن مهاجماً، وبالتالي فرص التعويض لدي قليلة، ولو كنت مهاجماً لربما أتيحت لي فرصة أخرى للتسجيل، ولكن كلاعب وسط كانت تلك الفرصة الوحيدة التي جاءتني ولم أوفق فيها.
* هل هذا نقد للمدرب، وما هو الفارق بينه وبين المدرب الأسبق لوكا؟
- أنا لاعب ولست ناقداً، ولكن الجميع في الفريق اعترف بهذا الأمر، وهذا رأي الأغلبية بما فيهم المدرب، والدليل إعادته اللاعبين لمراكزهم التي يجيدون فيها العطاء في المباراة الثانية... أما بالنسبة للفارق بينه وبين لوكا، فأتصور أن لوكا مدير فني يحمل كثيراً من الجديد في الملعب للاعبين، فيما إيليا مساعد مدرب ناجح واستطاع أن يقود الأهلي في الفترة الأخيرة وهو دليل على أنه سيكون مدرباً ناجحاً في المستقبل.
* كيف رأيت مباراتكم الأخيرة مع الاتحاد؟
- بصراحة كان باستطاعتنا الفوز بأكثر من هدف، ولكن التركيز لدينا كان قليلاً بسبب أهمية الفوز لنا مبكراً كرد اعتبار بعد هزيمتنا أمام الاتحاد، وفريقنا لم يظهر في الشوط الأول بالشكل المناسب، لكنه كان أفضل من الاتحاد في الشوط الثاني.
*ما هو رأيك في مقولة إن طلال المشعل يمثل على الحكام؟
- طبيعي أن يقول عنه الآخرون هذا طالما أنه يسجل الأهداف في مرمى فرقهم، وأتمنى من طلال أن يعي ذلك ويعي أهدافه، ثم أين كان هؤلاء حينما كان طلال يسجل الأهداف للمنتخب السعودي، وحينما كانوا يقولون إنه لاعب من طراز نادر إلى آخر ذلك المديح، ثم لو كان طلال ممثلاً هل كل الحكام لا يستطيعون اكتشاف هذا التمثيل؟
* لم نشاهد أخوك محبوب هذا الموسم، ما هي أسباب غيابه؟
- محبوب ابتعد عن الكرة تماماً بسبب ظروفه الخاصة.
* من هو المدرب الذي كنت تتمنى أن يقود الأهلي؟
- الأهلي به رجال يختارون المدربين الأفضل، وكنت أتمنى أن أتدرب مع مدربين كثر مثل بلاتشي وكذلك يوردانيسكو وذلك بسبب ما سمعت عنهما من زملائي لاعبي الهلال من حبهم للعب بالأسلوب الهجومي الذي أميل له كثيراً، وإن كنت أتمنى أن أتدرب من جديد مع المدرب البرتغالي فينجادا الذي أتاح لي الفرصة للعب في المنتخب الأول في ظل وجود لاعبين كبار.
* ومن هو لاعب الأهلي الذي ينتظره مستقبل واعد؟
- الأهلي غني باللاعبين، وحصوله هذا العام على بطولتي الشباب والناشئين يؤكد صلابة قاعدته، ولكني أرى أن ماجد أبو يابس وخضر الزهراني من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل كبير فلديهما الإمكانيات والطموح.
* هناك نجوم في الأهلي تراجع مستواهم أمثال القهوجي وسعد وعبيد الدوسري، ما هي الأسباب؟
- من الصعب أن أتحدث عن الآخرين فهم موجودون، ويمكن أن يتحدثوا إليك، ولكني أرى أن من أسباب تراجع مستوى أي لاعب بارز حالته النفسية.
* متى ستعتزل، وماذا أعطتك الكرة، وماذا أخذت منك؟
- عمري 27 عاماً، وسأعتزل مبكراً لأنني لا أتمنى أن أشاهد اليوم الذي تتخلى فيه الكرة عني أو تطالبني الجماهير فيه بالاعتزال، ولابد أن أسبقهما بقرار الاعتزال، والكرة أخذت مني التحصيل الدراسي فقد كنت أرغب في أن أكون معلماً، ودرست لفترة بسيطة في كلية المعلمين فيما قدمت لي الشهرة والمال وحب الناس.
* ما هي أجمل هدية نالها إبراهيم السويد في ظل العديد من الإنجازات؟
- ساعة ثمينة جداً من شخص رفض ذكر اسمه بعد أن حققت هدف التأهل لكأس العالم 98 في منتخب قطر، وهذا دليل على أن في بلادنا ولله الحمد رجال يعطون للرياضة والرياضيين بعيداً عن الشهرة




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2003, 40 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


عكاظ
===

الأهلي يريح لاعبيه بعد القادسية
اصابة تيسير والنجعي .. وتعويض فترة التوقف بالوديات

منح الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي اجازة يومين للاعبي الفريق الأول بالنادي بعد اللقاء الاخير الذي خاضه امام القادسية تقديرا للجهود الكبيرة التي بذلت من قبلهم ولوجود متسع من الوقت قبل ملاقاة الفائز من مباراة النصر والقادسية.


ووضع الجهاز الفني برنامجا للمرحلة القادمة يتضمن فرض لقاء ودي امام فريق الوحدة اوالشباب وذلك من اجل ابقاء اللاعبين في اجواء المباريات خلال فترة التوقف وعلى صعيد اللاعبين أوقعت اصابة الحارس تيسير النتيف خلال اللقاء الاخير امام القادسية مدرب الحرس في مطب اختيار البديل على اعتبار ان الحارس البديل منصور النجعي يعاني كذلك من اصابة في الكتف عاودته مؤخراً خلال التدريبات.

رغم غياب العايد وأخوان وهروب المدرب
الأهلي ينهي سباق اليد قبل خط النهاية .. ويتوعد "النخبة وكأس الاتحاد"

توج فريق الاهلي لكرة اليد بطلا للدوري الممتاز قبل نهايته بثلاثة أسابيع وذلك عقب فوزه مساء أمس الأول على الصفا بنتيجة 20/19 ليحافظ بذلك على اللقب الذي حققه الموسم الماضي. مسيرة الفريق في هذا الموسم مرت بالكثير من المنعطفات قبل تحقيقه للقب. وهنا سرد لأهم المحطات التي مر بها.

خسارتان وتعادل

تلقى الفريق خسارتين بالدوري امام منافسه التقليدي الخليج بالدور الأول والاخرى امام الوحدة وتعادل مع النور وحقق الفوز في المباريات الاخرى.

ايقاف العايد وأخوان

رغم شطب قائد المنتخب عبدالرحمن عايد وزميله حسين اخوان بعد احداث كأس العالم بالبرتغال الا ان سفينة الفريق أبحرت بنجاح نحو منصة التتويج.

محمد جوهر صانع النجاح
===============

بعد هروب مدرب الفريق التونسي خالد بن عاشور أسندت الادارة المهمة للمدرب الوطني محمد جوهر قبل لقاء الخليج بعدة ساعات ورغم ذلك حقق الاهلي فوزا كبيرا على منافسه بفارق (5) اهداف.

55 نقطة توجت الاهلي

استطاع الفريق الاهلاوي حصد 55 نقطة من 20 مباراة لعبها حيث حقق الفوز خلالها في 17 مباراة وتعادل في واحدة وخسر لقائين وتبقت له مباراتان امام القادسية والعروبة .

واعتبرت مباراة النور هي المباراة التي قادته للبطولة لأن فوز النور عليه كان سيدخله دوامة الحسابات.

ابطال الانجاز

ضمت قائمة الاهلي في هذا الموسم كل من:
مناف ال سعيد,
بندر الحربي,
علي الداوود,
احمد الينبعاوي,
محمد الينبعاوي,
سعود الحودي,
طلال عايد,
حسون,
عبدالرحمن عايد,
وحسين أخوان.

حديث عن الانجاز
=========

قال حارس الفريق الدولي مناف آل سعيد أن الاهلي يستحق البطولة بلا منافس بعد ان قدم مستويات ثابتة خلال الدوري بخلاف الفرق التي تراجعت مستوياتها وكل ذلك رغم غياب عبدالرحمن عــايد وحــسين أخـوان.

وأضاف بأن طموحهم هو الفوز ببطولة النخبة وكأس الاتحاد. وقال زميله بندر الحربي بأن الاهلي كبير بنجومه ولا يتأثر بغياب لاعب وأشاد بالمدرب الوطني محمد جوهر وقدرته على قيادة الفريق.

وأكد علي الداوود بأن الاهلي هو الافضل والابرز ولم يجد صعوبة في الفوز بالبطولة وامتدح جهود الادارة من أجل استمرار تفوق اليد السعودية.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2003, 45 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



الاقتصاديه
========

عثمان الشيخى __ جده

بدأ صناع القرار فى النادى الأهلى الاعداد للبرنامج الموسم الرياضى المقبل لمدرسة البراعم والناشئين والشباب والمستجدين وعلمت الاقتصاديه من مصادر عليمه أن هناك توجه لاسناد الاشراف على فرق النادى الاربعه (( ناثئين وشباب وبراعم ومستجدين للأمير منصور بن مشعل عضو الشرف الأهلاوى الكبير واسناد مهمة الادارة الى حسام أبو داوود

وأكدت المصادر أن ادارة النادى ستجدد الثقه فى المدربين الوطنيين باستمرار أمين دابو للبراعم ويحى عامر للشباب وعمر الحامدى للناشئين00

وتأتى تحركات الأهلاويين بغية المحافظه على مكتسبات النادى واستمرار تفوق الصغار الذين يمثلون القاعده والمستقبل00




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2003, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


المرزوقي:
المرحلة المقبلة تحتاج للتعاون بين الجميع

احمد البهكلي - جدة

اجبرت الظروف الصحية احمد المرزوقي من عدم الحضور لملعب الأمير عبدالله الفيصل لمشاهدة اللقاء الذي جمع فريقه بفريق القادسية في آخر لقاء مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. وهنأ المرزوقي جميع الاهلاويين باحتلال المركز الثاني بجدارة واستحقاق وقال ان طموح الاهلاويين ليس المركز الثاني او الفوز في الادوار التمهيدية انما الطموح الاكبر هو تحقيق كأس بطولة دوري خادم الحرمين الشريفين الامل الذي راودنا كثيراً. واضاف المرزوقي ان الوصول للمباراة الختامية هو شرف كبير لاي ناد سيتشرف بالسلام على مولاي خادم الحرمين الشريفين الاب القائد ويستطرد قائلاً ستكتمل الفرحة لو حققنا البطولة حيث ستكون بطولتين في آن واحد الاول التشرف بالسلام على مقام خادم الحرمين الشريفين والثانية تحقيق كأسه الغالي علينا جميعاً. وقال المرزوقي ان الاهلاويين هدفهم الاساسي وتخطيطهم هو الوصول للمباراة الختامية وتحقيق كأسها وها هو الفريق يقترب من تحقيق هذا الامل وليس على الله ببعيد بغض النظر عن الفريق الذي سنلتقيه.
--------------------------

إجازة يومين للفريق الكروي:
الأهلي يستعد لمرحلة الحسم بمباراة ودية ومرتب شهر للاعبين

محمد الشيخي - جدة



عبدالعال: يأ أعضاء الشرف.. اقرنوا الحضور بدفع الميسور!!

منحت ادارة الاهلي لاعبي الفريق الاول اجازة لمدة يومين (امس واليوم) فيما ستصرف منتصف الاسبوع القادم مرتبات شهر للاعبين في اطار العمل المعنوي لتجهيز الفريق قبل الخطوة المقبلة الهامة عندما يلتقي الاهي النصر او القادسية لحسم المقعد الثاني في نهائيات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. وكانت الادارة قد صرفت مكافآت للفريق قبل مباراة القادسية الاخيرة والتي انتهت بفوز الاهلي بثلاثة اهداف نظيفة.. وشهدت هذه المباراة حضوراَ شرفياً كبيراً في منصة ملعب الأمير عبدالله الفيصل جاء لمؤازرة الفريق في تلك الخطوة.. وعلق عبدالعزيز عبدالعال عضو شرف الاهلي على حضور هذا الكم من الاعضاء وقال: لا شك ان حضور اعضاء الشرف يعد خطوة جيدة تحسب لهؤلاء الاعضاء وكم كنت اتمنى لو واكبوا هذا الحضور بدفع الميسور لناديهم الذي ينتظر منهم المساندة المادية في ظل حاجته الماسة للدعم مهما كان حجمه.. واشاد عبدالعال بوقفة اعضاء الشرف وقال مثلما: حضروا في الفوز اتمنى ان يتواصل حضورهم بشكل دائم حتى في حال الهزيمة - لا سمح الله -.. واضاف عبدالعال الذي لم يحضر لقاء الاهلي والقادسية الاخير بسبب مشروع تجاري في املج: الفريق الاهلاوي يستحق كل الدعم والمؤازرة ونتطلع لانجاز يضاف لسلسلة الانجازات الاهلاوية الكروية والمهم التفاف الجميع حول النادي في هذه المرحلة الهامة.. وعن الوفاق الاهلاوي الاتحادي قال عبدالعال: لدينا ولديهم اوراق عمل يتم تدارسها لاقرار ما نراه ملائماً لمصلحة الناديين..

من جهة اخرى تجري ادارة الاهلي اتصالاتها لتأمين لقاء ودي للفريق الكروي هذا الاسبوع لتكون بمثابة اعداد قوي للفريق حتى لا يتضرر من التوقف الاجباري عن المباريات وينعكس ذلك على اللاعبين..

لاعبو الاهلي من جانبهم وعدوا اعضاء الشرف والادارة في آخر لقاء ان يقدموا كل ما لديهم خلاله مرحلة الحسم المقبلة وقالوا: لن ندخر اي جهد في سبيل اسعاد الجماهير الاهلاوية بانجاز جديد رغم المنافسة الصعبة.. ادارة الدكتور عبدالرزاق ابوداود واصلت العمل الدؤوب داخل النادي ليس فقط على صعيد كرة القدم بل حتى الالعاب المختلفة التي تحتاج الى اعداد لمرحلة نهاية الموسم لمواصلة رحلة الحصاد وتحقيق الانجازات (للنموذجي) الاهلي

------------------------------



خالد بن عبدالله زار لاعبي الأهلي في الملعب

محمد الشيخي - جدة

هنأ الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف الأهلي لاعبي الفريق الكروي بالوصول للمركز الثاني في المرحلة التمهيدية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وانتظار النصر والقادسية في موقعة حاسمة لمعرفة الطرف الثاني في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. ومنح الأمير خالد جرعة معنوية جديدة للفريق عندما قام عقب المباراة مباشرة بزيارة اللاعبين في الملعب وأكد لهم ان الأهلي لم ينه سوى خطوة في طريق المنافسة على اللقب وتبقى له خطوة أخرى للوصول النهائي ووجوب التركيز على كل مرحلة بعينها. وأشاد سموه بروح الفريق العالية والحماس الوقاد الذي كان عليه اللاعبون سواء في لقاء القادسية الذي انتهى أهلاويا بالثلاثة نتيجة ومستوى أو في المباريات السابقة مبديا أمله في عطاء أقوى في المرحلة القادمة. من ناحيته طالب الدكتور عبدالرزاق أبو داوود رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لاعبيه بنسيان المرحلة الماضية والتفكير في الخطوة القادمة. وقال عقب المباراة: نحمد الله على الانتصار الذي أكد احتفاظ الأهلي بمركزه تمهيدا لخطوة مقبلة أكثر أهمية. واضاف: نقدر جهود اللاعبين ونشكرهم وكذلك الجهاز الفني والجهاز الإداري وهذه الجهود المتكاملة كانت السبيل لتحقيق الفوز على القادسية وفي المباريات التي سبقتها ونحن سعداء بهذا العطاء وهذه الروح ولكن الفريق لم يزل يخوض غمار المنافسة ونسعى للتهيئة المناسبة للمباراة القادمة. وأكد الدكتور عبدالرزاق ان فريقه سيخوض مباراة ودية واحدة خلال الأسبوع المقبل قبل المباراة الحاسمة التي سيلعبها الأسبوع الذي يليه. وقلل رئيس الأهلي من أهمية حصول بعض أفراد اللاعبين على كروت وقال: ان ذلك أمر طبيعي في ظل المباريات الحاسمة والتنافس بين الأندية.
--------------------





الأمير منصور بن مشعل :
هدفنا كأس دوري خادم الحرمين الشريفين

سليمان مخاشن - جدة

بارك صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي لجميع الأهلاويين الفوز الكبير الذي حققه الأهلي مساء أمس الأولعلى فريق القادسية وانتزاعه بطاقة المركز الثاني بكل جدارة واقتدار وقال: لقد توقع الجميع ان نلعب من أجل التعادل لغياب عناصر أساسية مثل المشعل وحسين عبدالغني. وقال: هدفنا الآن المرور للنهائي والفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين

------------------------------




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلى الحبيب وصحافة السبت 9ربيع الأول



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر