العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كأس الملك و الأهلي أنها لنا.

بسم الله الرحمن الرحيم :: أستغرب كثيراً ممن يتمنون عدم تأهل الأهلي للمشاركة في المسابقة الأهم مسابقة كأس الملك ويحتجون بكون الاهلي ضعيف وهزيل ولا يستطيع المنافس والبعض الآخر يخاف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 04 - 2008, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

بيانكونيري will become famous soon enough

افتراضي كأس الملك و الأهلي أنها لنا. 


بسم الله الرحمن الرحيم
::
أستغرب كثيراً ممن يتمنون عدم تأهل الأهلي للمشاركة في المسابقة الأهم مسابقة كأس الملك
ويحتجون بكون الاهلي ضعيف وهزيل ولا يستطيع المنافس
والبعض الآخر يخاف من نكسة والآخر من نتيجة ثقيلة وتاريخية من أحد الاندية الكبيرة.
عجبي من هؤلاء الأشخاص!!
فمتى كان الأهلي ياسادة يخاف من أحد أو يخشى مقابلة اقوى الفرق واعتاها.
صدقوني الاهلي اياً كان وضعه وحاله من حقه المنافسه
وجميع الفرق تحسب له الف حساب.
هيا بطولتنا نعم بطولتنا ونحن من أحتكرناها في جدة لسنوات عديدة
ارتبط اسمها بأسم النادي الاهلي
لن تنسى ولن يسى التاريخ صنائع الأهلي في هذه البطولة
ها وقد عادت فلن تفلت من ايدي اعتادت عليها
ورفعتها ولن أقول ملت منها انها لنا ... نعم!!!
وبكل فمٍ مليان أقولها وبصوت عالي مسموع
لن تفلت من يدكي يا قلعة الأمجاد.
..
أيها المجانين
كان عليكم لزاماً ان تملؤ المدرج
أنه مدرجكم يا مجانين الأهلي والبطولة بطولتكم
لن نتهاون لن نكل ولن نمل سنصرخ بأعلى صوت البطولة بطولتنا فمن ينازعنا عليها سيكون هالك.



يا جمهور الأخضر والابيض يا جمهور القلعة ياجمهور أهلينا قفوا مع الأهلي وساندوه وتفائلوا بالخير تجدوه.
أتمناها أهلاوية وأتوقعها أهلاوية.
فكما جرت العادة الأهلي سيحتكرها .
خاتمة.
ليه كل ما حبيتك أكثر زدت قسوة.
مجااااانين صدقوني مجاااانين.




بيانكونيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 04 - 2008, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



بيانكونيري

يعطيك العافية

بطولة غالية .. و يا له من انجاز .. فيما لو حقق الأهلي هذه البطولة .. بطولة كبرى ستنقذ الموسم المحبط لآمال محبي الأهلي و مجانينه ..

فرطنا في الكثير .. أرجو أن تعي إدارة النادي .. مدرب الفريق و لاعبوه .. أنها الفرصة الأخيره هذا الموسم .. ليعيدوا شيئا من هيبة الفريق الكبير الأهلي .


و بالتوفيق لـ الأهلي في كل زمان و مكان





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 22 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @محمد العتيبي@
 

@محمد العتيبي@ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى @محمد العتيبي@ إرسال رسالة عبر MSN إلى @محمد العتيبي@



بالتوفيق للأهلي في كأس الملك







@محمد العتيبي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 19 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي للابد 24
 

اهلاوي للابد 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي للابد 24



ان شاء الله ربنا سمع منك وتكون اهلاويه خضراااااااااء




اهلاوي للابد 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 59 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كايد العذال
 

كايد العذال will become famous soon enough



احييك اخوي على الروح العاليه اللي اتعودناها من جمهورنا الغالي وان شاء الله البطوله ماتفلت من اهلينا اللي هو بطلها 10 مرات وانا كلي ثقه في اللعيبه انهم مايخيبوا املنا واشكر ياسر المسيليم الاسد على روحه العاليه ويارب الكاس اهلاوي




كايد العذال متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 10 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الدحميss
 

الدحميss will become famous soon enough



انشاء الله (كاس الملك جابوه) يعطيك العافيه............. .




الدحميss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 09 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

صباحك سكر will become famous soon enough



:thumbs_u p:يارب :thumbs_u p:




صباحك سكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 52 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



الله يعطيك العافية .
وبصراحة مستوى أهلينا لا يبشر , وإذا تأهل إلى النهائي فسيكون إنجازا في الوقت الحالي .

حيث أن أهلينا لايبشر بخير , والمثل يقول " إن أدرت أن تطاع .. فأطلب ما يستطاع " , وأهلينا حاليا لا يستطيع حتى التأهل إلى دور الـ 4 !!! .




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 06 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

اسد جده will become famous soon enough



بالعزيمه والاصرااار ... نستطيع ان نفعل المستحيل
كاس الملك مطلب نستطيع عليه




اسد جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

القائد ابو عمر will become famous soon enough



يعطيك العافيه على الحماس ولا تخاف كل الأنديه حاسبه للأهلي10000000000000 0000حساب لأن الأهلي كبير

بتاريخه العريض وأتمنى التوفيق للقلعه الخضراء




القائد ابو عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كأس الملك و الأهلي أنها لنا.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر