العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 04 - 2008, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [101]
إمبراطور فعال
 

العصر الذهبي will become famous soon enough



لالالالالالالالالالا لالالالالا






تحذير رياضي : هذا المنتج يتسبب في تمزيق شباك الخصوم
][®][^][®][أذكريني كل ما فاز الأهلي
كان ودك تذكريني طول عمرك][®][^][®][
العصر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 04 - 2008, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [102]
امبراطور جديد
 

بيانكونيري will become famous soon enough



نعم اتصلوا علي ولكن لم يسئلوني عن النادي الذي تكرهه فقط من هو النادي المفضل والكثير من الأسئلة.




بيانكونيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 04 - 2008, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [103]
إمبراطور فعال
 

أبوسيف001 will become famous soon enough



لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالا




أبوسيف001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 04 - 2008, 09 : 03 PM   رقم المشاركة : [104]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



هؤلاء ناس فاضية ومعاهم فلوس كثيييييييير مو عارفين وين يودوها

وعلى قول المثل ( اللي معاه قرش محيره .. يجيب حمام ويطيره )


وصدقني الشركة راح تصوت للي يدفع اكثر .....

وشخصيا لم يتصل بي احد ولن يتصلوا


ولو سئلوني :

طبعا حبي الاول والاخير = الاهلي

والنادي اللي ما اطيقه = الهلال و النصر

.
.







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 04 - 2008, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [105]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية w.magic
 

w.magic will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى w.magic



لا لم يقم احد بسؤالي
النادي المفضل _ الاهلي

المكروه - الهلال




w.magic غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 04 - 2008, 19 : 03 PM   رقم المشاركة : [106]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية ahlawy barcawy
 

ahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of light



لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لاللالالالالالالالال الالالالالالالالالا

اكيددددددددددد اني اهلاوي ولي الفخر






افضل ان ارى صُنع التاريخ .. لا ان يُحكى إلي
ahlawy barcawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 04 - 2008, 25 : 03 PM   رقم المشاركة : [107]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي بفطرتي will become famous soon enough



لالالالالالالالالالا لالا ماتصلو عليا ابدا



النادي المفضل بالنسبة لي اكيد مافي غيره حبي وعشقي الاول والاخير الراااااااااقي الاهلي الامبراطور الكواسر


عشتم وعاش اهليييييييينا




اهلاوي بفطرتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 04 - 2008, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [108]
امبراطور نشيط
 

ابو إلهام will become famous soon enough



لم يسألني احد عن اي ميول لي

والنتائج سوف تظهر


اجل من سالوا اذا كل اللي بالمنتدى ماحد سالهم





ابو إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 04 - 2008, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [109]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبــــ أحمد ــو
 

أبــــ أحمد ــو will become famous soon enough



لا
لم يسألني احد
وكلمت اخواني الاثنين << يقولون يا بوي خليهم مع نفسهم


وكلمت عماني والله ماهم عارفين شي عن الهرجه





أبــــ أحمد ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 04 - 2008, 37 : 03 PM   رقم المشاركة : [110]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية ع المخضرم
 

ع المخضرم will become famous soon enough



(
(لا)
لم يسئلني أحد
ميولي
النادي الاهلي
للابدعشقي الاهلي
للممات أهلاوي
دمي أخضر وابيض
أفديك بالغالي يأهلي
مهما حصل لك
ستضل محبوبي الوحيد




ع المخضرم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل قامت شركة الزغبي بسؤالك عن ميولك الرياضي..[ نرجو من الجميع التفاعل]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر