العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

آه......يابدره ونعـــــم فقدنا ياهيكل؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لي تعليقات بسيطة يا أخي الكريم .....عبدووووووول 308 (أو سااااااارة ) أما بالنسبة للتأهل لكأس خادم الحرمين الشريفين فأنا لا أتفق معك في هذه النقطة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 04 - 2008, 50 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

moftah708 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى moftah708 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى moftah708



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لي تعليقات بسيطة يا أخي الكريم .....عبدووووووول 308 (أو سااااااارة )

أما بالنسبة للتأهل لكأس خادم الحرمين الشريفين فأنا لا أتفق معك في هذه النقطة ولعل تبريري هنا هو كالتالي :
لو أراد الله ولم نتأهل لكان العذر لدى اللاعبين هو أن البطولات الماضية لم يحالفهم الحظ وكان اللتحكيم سبب من أسباب الخروج وكذلك الاصابات والغيابات المتعددة .....وووووإلخ

ولكن المثل يقول ((مع إحترامي الشديد لكل المنتمين إلى القلعة الخضراء ...وأنا أول واحد ))

(المثل يقول : امش مع الــــ....الين عند ......)

ما في داعي اكمل




فنحن كجمهور خلنا نشوف وش النهاية معاهم
ويعتقدون أننا لا نفقه
ويفكرون اننا لا نعلم
ولكن الحقائق كلها مكشوفة للكل والجميع وخااااصة القريبين من النادي عن اسباب هذه الانتكاسة والتي نتمنى من الله سبحانه وتعالى ان تمر بردا وسلاما بدووووون فضااااائح ياعبدووول


اما بالنسبة لهيكل فقد سبق وقلت لك يا عبدوول هذا الكلام في الموسم الماضي عندم اجريت اتصالا هاتفيا معك وكنت من اشد اللمعارشين لبقائه وفهمتك على اهمية وجوده كلاعب تكتيكي من الدرجة الاولى بجانب الفذ مااااااالك



ولكن لا ينفع البكاااء على اللبن المسكوب


اما الكتور بدره فقد جالملنا انفسنا وجاملناه بتكريمه بدروع خشبية ليقول الكل بأننا نادي وفي مع لاعبيه
بينما من المفترض الاستفادة من هذا اللاعب بحكم ما يمتلكه من خبرات عريضة في عالم كرة القدم وبحكم قياديته المثالية فلنستفد منه كخبير مثل الشنيف طيب الذكر او كغيره ممن يتم الرجوع اليهم وقت الحاجة ....



ولكن يد وحدة ما تصفق ...


ودمتم سالمين





اللهم ياخالق السماوات السبع - والأرضين السبع - ارحم موتى المسلمين

والمسلمات ، والمؤمنين والمؤمنات ،الأحياء منهم والأموات

ووفقنا ياااارب لما تحب وترضى يارب العالمين

آمين ، آمين ، آمين
moftah708 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 04 - 2008, 14 : 08 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abdool308
 

abdool308 will become famous soon enough



أكرر شكري وتقديري وإحترامات لكل من تواضع بقرآء موضوعي ولكل من طرح وأبدى وجهه نظره التي أحترمها وأقدرها .................... ..........

وبالنسبه لك يا أستاذي moftah708 أقول لك لا ينفع أن نتأهل لكأس خادم الحرمين الشرفيين ونمشي مع الي بالي بالك إلى حد أن نصل لما ذكرت ومن ثم نخرج بفضائح مجلجله كروياً أكثر مما تعرضناً له على كافه الأصعده المحليه والقاريه.....



وبالنسبه لطيب الذكر (هيكل قمامديه) أعترف أنني لم أكن مقتنع به مبدئياً ولكن بعد أن عدت لصوابي وتابعت اللاعب جيداً أقتنعت أنه ليس جيد فحسب بل ممتاز إلى ممتاز جداً................

وبالنسبه لتكريم بدره سبق وإن قلنا هذا الكلام تكراراً ومراراً ولكن لا حياه لمن تنادي........

ودمتم كما تحبون ويرضى الله.




abdool308 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 40 : 08 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough



صح لسانك يا أبو ساره واما في جزئية هيكل
فا انا لا اتفق معك ابد لان هيكل والله انه مو بعيد
عن البرميل بيانو المشكله ان اللي جلبه للاهلي
لجنه احد اطرافها الشنيف هذا هو العجب الكبير







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 38 : 04 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية **أمير الذوق**
 

**أمير الذوق** will become famous soon enough



اقتباس
الله يعطيكم ألف عافيه جميعاً على المرور........

وبالنسبه لهيكل (أقسم بالله أننا فقدناه) والدليل كما أوردت أن مالكـ معاذ إلى الآن لم يجد له توأم في خط المقدمه الأهلاويه فهل يعقل هذا؟؟

كلام في الصميم





eyad.22@hotmail.com[IMG]http://www.9o9i.com/download/34214721f4fc02f51.gif" border="0" alt="" />[/IMG]
**أمير الذوق** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdool308
بسم الله والصلاه على نبينا محمد وآله وصحبه ومن وآلاه .................... ..وبعد

9) أتمنى من الله عز وجل ألا نتأهل إلى البطوله المحليه الجديده حفاضاُ على تاريخ أهلينا الحافل والمرصع بالذهب وأتمنى أن نودع الموسم بدون فضيحه كرويه من نادي القادسيه الهابط إلى دوري المضاليم.


إمبراطــــــــــــــ ــــــــــــــور تبــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــوك ــ أبو سااااااااااااااااااا ااااااااااره

وأنا بعد لا أتمنى هذا حتى لانخسر بتاريخيه

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 13 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



الله يعين على كل حال .................... ..........





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

آه......يابدره ونعـــــم فقدنا ياهيكل؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر