العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لولا اهلاويته لكان اتحادي ..........

شكراً ياتركي الثقفي .... هكذا يكون الكبار ... وعندك مثال حي امامك لتقدير جمهور الاهلي لمن يرفض ترك الاهلي ..... حسين عبدالغني .... رغم انه بعيد عن مستواه ... وتصرفاته


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 04 - 2008, 02 : 06 AM   رقم المشاركة : [11]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



شكراً ياتركي الثقفي .... هكذا يكون الكبار ...





وعندك مثال حي امامك لتقدير جمهور الاهلي لمن يرفض ترك الاهلي .....

حسين عبدالغني .... رغم انه بعيد عن مستواه ... وتصرفاته لامسؤولة ... ويتنرفز بسرعة ومن أي لاعب حتى لو كان ناشيء .... وهذه الاسباب تؤثر سلباً على نتائج الاهلي وعلى نفسية زملاءه اللاعبين .... ولكن جمهور الاهلي يعشقه لأنه ضحى بكل شيء من أجل الاهلي وحاولوا اغرائه بالمال ليترك الاهلي ولكنه رفض .... وفي المقابل ... خالد قهوجي .. ومسعد .. وسويد .. والمشعل .. وسليمان ... و..و..و.. والامثله كثيره انطبق عليهم المثل القائل من خرج من داره يقل مقداره ....

شكراً لتركي الثقفي .... ولكل لاعب يلعب للاهلي بحب وعشق ..




shq12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 04 - 2008, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

راقـي 24 will become famous soon enough



إذا كان صحيح الخبـر ..


فاعلـم ياتـركـي أنـك سوف تصبـح حبيب الجمهـور الأهـلاوي وهـذا يكفيك فـخـرآ .

ولكـن تـأكـد : لـو رحـت للجـار الـذي ينتهـج سياسـة ( دمـار الموهوبيـن ) أمثـالك فلـك مني أن أعزيـك قبل أن تـرحـل
:




راقـي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2008, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





هـذآ هـو الاتـحـآد لمـ يتغـيـيـر .. يأخذ اللاعبين من الهلال والاهلي وكل الانديـه

ثمـ يقع بالمحـآسبه والعقوبـه

وكبـير والله يا تـركي كبير

والله يعطيكـ العافيه يا الغالي

دمت بخيـر ..,,




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2008, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فتى أهلاوي
 

فتى أهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فتى أهلاوي



يعطيك ألف عافيـه أخوي حسن عبدالغني 99 على الموضوع


وهذا الإتحااد نادي المئة تزوير مايقدر يقابل وجهًا لوجه لأنه

أصلا لايستطيع مواجهة رجالات الأهلي وفقهم الله ولا يأتون

إلا بطرق ملتويه , وألف شكر لك أخوي على الموضوع وتقبل

مروري واحترامي ,,,





أهــــــلاوي لين يوم الجمع
أحــــــــــــــــبك ياأهـــــلي والله أحــــــــــــــــــ ـــــــــــــبك




فتى أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2008, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية علي البكري
 

علي البكري will become famous soon enough



اخلاقهم على قد ثقافتهم ومساكين مساكين


وتركي نجم قادم بقوة





علي البكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2008, 48 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق 8 will become famous soon enough



إذا كان صحيح الخبـر ..

فاعلـم ياتـركـي أنـك سوف تصبـح حبيب الجمهـور الأهـلاوي وهـذا يكفيك فـخـرآ .

ولكـن تـأكـد : لـو رحـت للجـار الـذي ينتهـج سياسـة ( دمـار الموهوبيـن ) أمثـالك فلـك مني أن أعزيـك قبل أن تـرحـل
:






عاشق 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2008, 50 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الدحميss
 

الدحميss will become famous soon enough



[QUOTE=احمد الزهراني;1979123]نقول الحمد لله



وهذى سياسة الجار شيل لاعبين من الانديه المنافسه واللى تستفيد منهم العب بهم واللى ما تستفيد منهم احرقهم والادله موجوده






الف شكر لــ تركي الثقفي



دمتم




الدحميss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2008, 52 : 10 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

رمي@@ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الزهراني
نقول الحمد لله



وهذى سياسة الجار شيل لاعبين من الانديه المنافسه واللى تستفيد منهم العب بهم واللى ما تستفيد منهم احرقهم والادله موجوده





الف شكر لــ تركي الثقفي



تحياتي






قالوا من حقق الكاس عشر مرات قالوا أهلاوي =:= من بعدها ماشفت الدنيا وما فيها إلا أنا وسط جماهيرها
رمي@@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 04 - 2008, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

حسين عبدالغني99 will become famous soon enough



يعطيكم العافية علي المرور



((((كلمه لتركي الثقفي: شكرا لوفائك))))









حسين عبدالغني99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 04 - 2008, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



الاتحاد سحب كرهي من الهلال,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,, لدرجة انه اكره اسمع كلمة اتحاد

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لولا اهلاويته لكان اتحادي ..........



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر