العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الســقــوط المــــــريـــع أمــــــام المــذيــع ...!!!

المثل يقول : (( يهرف بمالايعرف )) يعني يتكلم في شيء لايعرفه ولا يفقه فيه شيء هذا هو رئيس النصر عبد الرحمن بن سعود بعد كل مباراة طرفها النصر فاز


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 05 - 2003, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي الســقــوط المــــــريـــع أمــــــام المــذيــع ...!!! 


المثل يقول:
(( يهرف بمالايعرف ))
يعني يتكلم في شيء لايعرفه
ولا يفقه فيه شيء هذا هو
رئيس النصر عبد الرحمن بن سعود
بعد كل مباراة طرفها النصر فاز بها
أو خسرها لابد من (( هذيان)) (( بلا بيان ))
وكأنه يقول شوفوني أنا موجود
على نسق القول المأثور عن
رينيه ديكارت (( فرنسي ))
القائل : (( بما أنني أفكر فأنا موجود))
ولكن ابن سعود يقول : (( بما أنني أصرح فأنا موجود ))
فلماذا عبد الرحمن بن سعود
لايدع الأفعال هي التي تتحدث وهي التي
تثبت الوجود لأن الأفعال هي خير دليل



على الوجود لماذا لايدع البطولات
تتحدث أم يئس من حصول فريقه
على بطولة نعم يئس وهذه بوادر
الفشل النصراوي تلوح في الأفق
فلاعب النصر ينزل الملعب وهو يعرف
أن رئيسه يجهز الأعذار والتبريرات الواهية
التي لا تمت للحقيقة بصلة
ومن ذلك كلامه عن مشعل الأهلي طلال
لذلك نرى لاعبي النصر يتساقطون
على أرض الملعب تمثيلاً
وتمهيداً للتبريرات لا لقطع التمريرات
فيسقط النصر ويواصل السقوط
وهذا رئيسه أيضاً يواصل سقوطه ((المريع)) أمام ((المذيع ))
وصفر ياحكم (( بلنتي)) على ((المذيع )) شاهده ((الجميع)) .

قال الشاعر:/

ليس من مات فاستراح بميتٍ
إنــمــــا الــمـيـت ميت الأحيــاءِ




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 05 - 2003, 26 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المهند الأهلاوي
 

المهند الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الله ما أروع ما تكتب أبو سلطان
أنت هكذا دائما موضوع رااااااااااائع
وأنا أتمنى اليوم الذي لا أرى فيه تصريحا لرئيس
النصر وأن يتقبل الفوز والخسارة بروح رياضية



ولكني أعتقد أنه قد أدمن التصريحات ولن
يستطيع الشفاء منها
أخوكم أبومهند(h.





مجنون الإمبرطور سابقا





[
[IMG]http://kawasser.*******************************************************/أبومهند.jpg[/IMG]


إنذار لكل النوادي
إنذارمن أهلي بلادي
إنذار للي هقوا إنه قضى
إنذار للي نسو اللي مضى
[flash=http://www.33uae.com/flashup/uploads/181d09166c.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/CENTER]
المهند الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2003, 29 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


من عوفي فليحمد الله

هناك انواع من البشر يتلذذون بأكل لحوم اخوانهم المسلمين
ويتعرضون لهم بألسنتهم متناسين الايات القرآنية والاحاديث الشريفة التي تنهى عن ذلك

فهؤلاء يسيؤن لأنفسهم قبل ان يسيؤا لغيرهم

فدعوهم يتحملون اثقالاً فوق اثقالهم

وادعو لهم بالهداية





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2003, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


وانا اعتقد من وجهة نظري ان هذا الرجل لم يعد فاكهة الكره السعوديه كما كان لائن باسلوبه هذا وبكلامه اللذي لايصدقه حتى المجنون خسر من اسهمه وشعبيته كثيــــرا حتى لدى الجماهير النصراويه فكلام العقل يقول ان ليس من المعقول ان تكون كل خساراه سببها الحكم او كل سقطه او عرقله داخل 18 هي ضربة جزاء و ليس من المعقول ان يحارب لاعب فنان مثل طلال واهيج عليه الحكام والاعلام لعدم مقدرت لاعبيني على ايقافه داخل الملعب وليس من المعقول ان اقول ماشئت وان اصرح بكلام كيفما اتفق وكان صحفنا واعلامنا هي فشة خلق لهذا الرجل.,.


.,.تقبلو تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2003, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يقولون في الأمثـــــال


الكبر عبــــــــــر

اللهـــم أحسن ختــــامنـــا





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2003, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً للجميع على

تفاعلهم مع موضوعي.




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2003, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


والله بعد اللي سواه بماجد والهريفي ومحيسن غسلت يدي منه!!


لسانه سليط وعلى قولهم (( من أمن العقوبة اساء الأدب))



الله يفكنا من شره لأن أمثاله وأمثال البلوي دمار للرياضة

ولك تحياتي على موضوعك الجميل




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الســقــوط المــــــريـــع أمــــــام المــذيــع ...!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر