العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

<> (( أنت تسأل ونحن نخرف )) <>

$$ ( بلوى ) الملاعب السعودية $$ @ ظهر مجددًا بعد ابتعاده عن ناديه هذا ( الممتلئ ) جسدًا , و ( الفارغ ) عقلاً وفكرًا ليزرع ( شر )


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 08 - 2002, 29 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية سعود قهوجي
 

سعود قهوجي will become famous soon enough

افتراضي <> (( أنت تسأل ونحن نخرف )) <> 


$$ ( بلوى ) الملاعب السعودية $$

@ ظهر مجددًا بعد ابتعاده عن ناديه هذا ( الممتلئ ) جسدًا , و ( الفارغ ) عقلاً وفكرًا ليزرع ( شر ) الأعمال ويغرس ( الخلاف ) بين اللاعبين وأنديتها , فكان ذلك الخطف الشهير لأحد أهم المحاور في الكرة السعودية سببًا في تعريف هذا ( النكرة ) فانتقل من حالة النكرة الغير مقصودة إلى نكرة مقصود

@ خرج بكل ( بجاحة ) وبكل ( وقاحة ) ليُبرر عبر ( التلفزيون ) .. السعودي .. فعلة ذلك ( ذلك ) المجنون البرازيلي الدخيلة على الملاعب السعودية ومن ثمّ على ( المجتمع السعودي ) المتمسك بتعاليم الدين لحنيف والسلوك العفيف فكان تبريره هو تدميره فكان اللاعب عنده أهم من أي شئ آخر حتى على حساب المبادئ والقيم .

@ لم أشاهد رجلاً مثل هذا في ( فوضى ) إدارة الأموال ؛ فكان يشتري ( الأماكن ) ! .. و ( الملاعب ) لفريقه حتى تكون البطولة في ( الجيب ) ولكن كانت هذه البطولة في ( الجيب ) الأهلاوي مما أثارهم وجعلهم يرموا تهمهم على ( الزيد ) الصديق الدائم لهم في مباريات ( الأهلي × الاتحاد ) ..

@ اعتاد ( الاتحاديون ) على تبعيتهم ( التاريخية ) للهـلال منذ نشأة الهلال والجماهير الاتحادية تتخذ من الأزرق .. ( الأخرق ) .. أنموذجًا .. وحمية لهم .. حتى لو تعرضوا لأشد أنواع ( الظلم ) أمام الهلال ولكنهم يطبقون المثل القائل : <> (( ضرب الحبيب زي أكل الزبيب )) <> ... !!




فكان .. بلوى .. الكرة السعودية .. وراء نجومهم .. يستدر عطفهم لينضموا إلى قافلة ( الغربان ) .. !! , وكذلك عاش ( الاتحاديون ) على فضلات ( الهلال ) .. !!



&& <> (( أنت تسأل ونحن نخرف )) <> &&

@ يُدعى أن هناك ( راعي ) أغنام .. يعاني من ( الخرّف ) نسبة إلى الخراف التي تقوده ولا يقودها للأسف
فلم ينجح في الرعي بل أصبح بحاجة إلى من ( يرعاه ) و ينتبه إليه , لتشوه ( فكره ) وإعاقة ( ذهنه ) تمامًا كحـال ... (( عقالـه )) المائـل !! .

@ ثم انتقل إلى مبنى ( إعلامي ) عن طريق الخطأ ؛ فلم يكن يعلم أنه مبنى ( صحيفة ) بل كان ظنه أنه مبنى لإعادة ( تدوير ) النفايات لكي يتمكن من خلاله سرقة أي علبة سجائر أو يرتشف ( عبوة ) لحليب النواق !!

فوافق ( مايسترو ) الحماقة و ( قائد ) الصفيحة أن يُعين راعي ( الأغنـام ) ويتم ( بسترة ) الرجل و ( تهجينه ) ولكن الجاهل جاهل !! .. والأبله أبله !! .. فهو لازال لا يعرف هو في مدينة ( إعلامية ) أم في مدينة ( ملاهي ) فربما ارتأى ذلك ( الراعي ) حاجته لتعويض حياة طفولته القاطنة بين أحضان ( الأبقار ) و أدبار ( الحمير ) في حظيرة ( الحيوانات ) فكانت طفولته البائسة ونشأته التعيسة كافية لتحميل أنواع ( القهر ) و ( الحسد ) و ( الغيرة ) .. !! .. في ( قلبه ) .. و ( عقله ) الناقص .. !!





[c][IMG]http://aburashed.*******************************************************/s3ood.jpg[/IMG] [/c]
سعود قهوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 08 - 2002, 58 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


[c]سعود قهوجي


الى الامام يا غالي

و عساك دايم على القوة

اكتب و ابدع و امتعنا[/c]











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2002, 03 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough

افتراضي  


[c]الله الله الله الله الله .. دائما رائع كالعادة ..[/c]








مهما يقولون مهما صار مهما تم
إنت البدايات وآخر ساحل ومينا ..
عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2002, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] فصلت القضيه يا سعود


فعلا هذا راعي الغنم المبستر واخوه الممتلي

يعتبرون بكل فخر لهم ولاذنابهم

انهم الصورة السوداء لرياضتنا الحبيبه

استمر يا بطل [/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2002, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


هنا تتجلى عبقرية الأهلي ونظرته المستقبلية


الأهلي يطرد سيرجيو حفاظاً على الفريق وابناء الأهلي من فكروشر ذلك الأخرق الأهوج

وغيره يستجديه و يبوس القدم ويبدي الندم ويبذل المال مقابل عودته لهم .


هذا لعمري فرق شاسع وبون واسع بين فكر عبقري مستقبلي عميق وفكر آني متخلف لايرى ابعد من ارنبة انفه .




أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 08 - 2002, 17 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي وبس والببببببببببببببببب بببببببببببببببببببب بببببببببببببببباقي
خسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسس
وخير الكلام ماقل ودل

[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 08 - 2002, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

ناصر القحطاني will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية محبوبة الاهلي
الاهلي وبس والببببببببببببببببب بببببببببببببببببببب بببببببببببببببباقي
خسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسس
وخير الكلام ماقل ودل

[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]






الأهلي والكرة الراقية وجهان لعملة واحدة
==================== =====

من يشجع الأهلي .. فهو مجنون بالامبراطور ... ومن يحب القلعة فهو مهووس بالكواسر ..
ناصر القحطاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

<> (( أنت تسأل ونحن نخرف )) <>



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر