العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمهور الصبر

أستغربت من البعض حينما يقارن بين جمهور الأهلي و جماهير الأندية الأخرى في وطننا الحبيب و مصدر أستغرابي هو أنهم على ما أضن لا يعرفون تاريخ جمهور الأهلي الناصع البياض


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 04 - 2008, 00 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين

افتراضي جمهور الصبر 


أستغربت من البعض حينما يقارن بين جمهور الأهلي و جماهير الأندية الأخرى في وطننا الحبيب

و مصدر أستغرابي هو أنهم على ما أضن لا يعرفون تاريخ جمهور الأهلي الناصع البياض

الهلال خرج من دوري أبطال أسيا و جمهوره لم يحضر بعدها و من يريد معرفة ذلك فل يعود لمباراتي الشباب




في نصف نهائي كأس ولي العهد .


الأتحاد قبل عام 1417هـ كان حضور جمهوه مخجل و من يريد الدليل فل يعود لنهائي كأس الأتحاد السعودي

في عام 1419 هـ ضد النصر و سيرى شيء عجيب غريب ففي النهائي و في جده لم يتمكن جمهورهم من ملأ نصف الملعب

على الرغم من أحرازهم الثلاثية في عام 1417 هـ .


كما أنكم لو ترون حضور جمهور الأتحاد و الهلال على الرغم من تنافسهم على الدوري لخجلتم أن يشاهد مباريات

متصدري دورينا أناس من خارج الوطن .


و جمهور النصر الذي لم يبدأ حضوره في الزياده سوى بعد قدوم دينلسون الذي أعطاهم الأمل في أحراز بطولة و بعد

أحرازهم البطولة المنتظره عادوا لسباتهم و أكبر دليل مباراة الحزم الأخيره فعلى الرغم من أن المباراة أقيمت بعد

أحرازهم الكأس بيومين و قد توقعت منهم حضور أحتفالي و لكن كان حضورمخجل للغايه .



# جمهور الأهلي #



أما الأهلي و جمهوره فعلى الرغم من كل ما يتعرض له أحباطات و أنكسارات نراهـ يملأ الملاعب و الصالات و للأسباب

التاليه أطلقت على جمهورنا جمهور الصبر :


عندما تغيب عن تحقيق البطولات ثلاثة عشر عام و جمهورك يملأ الملعب فهذا الجمهور يسمى جمهور الصبر

عندما تغيب عن تحقيق بطولة الدوري 25 عام و جمهورك لا يزال يملأ الملعب فهذا الجمهور يسمى جمهور الصبر

عندما تكون أكثر الأندية تحقيقاً للدوري و تصبح الخامس و جمهورك لا يزال يملأ الملعب فهذا الجمهور

يسمى
جمهور الصبر .

عندما يكون ناديك أكثر أندية الوطن تحقيقاً للبطولات و يتراجع ليصبح ثالثاً و جمهورك لا يزال يملأ الملعب فهذا الجمهور

يسمى
جمهور الصبر .

عندما تكون أفضل أندية الوطن في أحضار المدربين و المحترفين و تصبح أحدى أسوئها في هذا الجانب و جمهورك لا يزال

يملأ الملعب فهذا الجمهور يسمى
جمهور الصبر .

عندما يكون ناديك يتصدق على باقي أدنية الوطن بالمال و الفكر و يصبح يمشي جنب الحيطه من هذه الناحيه و

جمهورك لا يزال يملأ الملعب فهذا الجمهور يسمى
جمهور الصبر .

عندما تفرح أيها الجمهور و تعلم أن أي فرح لك ستدفع ثمنه حزناً على فريقك و جمهورك لا يزال يملأ الملعب فهذا

الجمهور يسمى
جمهور الصبر .

عندما تتأهل لأكثر من عشر نهائيات و أغلبها على الدوري و تخسرها جميعاً و جمهورك لا يزال يملأ الملعب فهذا

الجمهور يسمى
جمهور الصبر .

عندما يتخاذل اللاعبين و المدربين و الأداريين و أعضاء الشرف و جمهورك لا يزال يملأ الملعب فهذا الجمهور

يسمى
جمهور الصبر .



بالفعل أنا عن نفسي أستطيع أن أطلق على جمهورنا الغالي جمهور الصبر و أتمنى منكم ياجمهورنا الوفي تلبية دعوة

أميرنا الخالد و أن نملأ الملعب عن بكرة أبيه و أن شاء الله فايزين يا شباب .







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 04 - 2008, 36 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



اخوي ابدعت في الطرح الجميل




بالفعل جمهور الاهلي جمهور صبور



تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2008, 45 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

صباحك سكر will become famous soon enough



اتمنى ان يكون لصبرنا نتيجه اليوم يارب




صباحك سكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2008, 02 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



أشكر أخواني على ردودكم الجميله

و للأسف لا جديد خذلان من اللاعبين و ربي لو نجيب كابيلو يدربنا ماينجح لأن بزورة من اللاعبين يبغوا يمشوا النادي و

جماهيريه بكيفهم و المشكلة الكبيرة لم يجدوا من يردعهم و يوقفهم عند حدهم .

و الله يعينكم يا جمهور الصبر







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2008, 26 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

الامين@ will become famous soon enough



وعندما تلعب امام الوحده الاماراتى فى مباراه مهمه ويكون الملعب فاضى


فهذا الجمهور مو جمهور صبر








قال صلى الله عليه وسلم ( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده )
الامين@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2008, 34 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



أخي الأمين كما قال المثل للصبر حدود و لو أنه فريقنا ماعندك أحد الجمهور ماشال همه

و لكن أن يكون لديك نخبه من لاعبي كرة القدم في المملكة و تراهم أمامك يتخاذلون و يلعبون بدون روح و أخلاص

للشعار الذين هم يمثلوه و دون أي تفكير في الجمهور الذي يحضر فوالله أنه شيء يجعلك تكره كرة القدم برمتها و

تشعر أن متابعة فريقك عذاب و ليس رغبة تمني النفس بها .

أخي الأمين بأختصار اللاعبين جعلوا للخلافات التي تحدث بينهم أهمية و أولويه أكبر من النادي و هذا مايجعل الجمهور

لايرغب في متابعة المباراة من أصلها فما بالك بالحضور للملعب .

أخي الأمين أنا حضرت أمس للملعب و رأيت أخواني جمهور الأهلي فوالله من حضر أمس حضروا لشيء واحد وهو

تأدية الواجب ورفع الحرج و ألا في الفريق مافيه أمل طالما التسيب مستمر و المخطأ يكافئ و البريء يعاقب !







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2008, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية يزيد الحارثي
 

يزيد الحارثي will become famous soon enough



أشكرك عالموضوع

وبالفعل جمهوووور صبر

وبالنسبة للاعبين اللي يبو يمشوا النادي على كيفهم ومحد موقفهم عند حدهم ماأقول إلا لك الله ياأهلي

أخووك

"يزيد"




يزيد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2008, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

علي العمري will become famous soon enough



[rainbow]حبيبي انا معااك انه جمهور وصبر
ولكن انا اختلف معك وتبقى وجة نظري

الحق ينقال والساكت عن الحق شيطان اخرص
لا مقارنه بين جمهور الاهلي والنصر لكن انا اقول لك
افضل جمهور في السعوديه هو النصر وبعده بدون منازع
اكيد جمهور الاهلي ويكفي مجاملات ياااخوي
واشكرك على الموضوع وصدقت جمهور الاهلي هو جمهور
الصبر ولكن بعد النصر[/rainbow]




علي العمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2008, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

zo00ozee is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العمري
[rainbow]حبيبي انا معااك انه جمهور وصبر
ولكن انا اختلف معك وتبقى وجة نظري
الحق ينقال والساكت عن الحق شيطان اخرص
لا مقارنه بين جمهور الاهلي والنصر لكن انا اقول لك
افضل جمهور في السعوديه هو النصر وبعده بدون منازع
اكيد جمهور الاهلي ويكفي مجاملات ياااخوي
واشكرك على الموضوع وصدقت جمهور الاهلي هو جمهور
الصبر ولكن بعد النصر[/rainbow]


ممكن جمهور جمهور صبر

لكن مو زي الاهلي

26 سنه

والله كثير

وجمهور الاهلي

في الملعب

غير عن

جمهور النصر

النصر يقولو انتا نادي ماله حل يانصر

ايش التخلف دا

بس جمهور الاهلي

والله مرررررررررررره رجال







وداعاً نيبوشا

فلانامت أعين الجبناء <<< حشا في حرب حنا
zo00ozee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2008, 22 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 24فديتك يا حسين24
 

24فديتك يا حسين24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 24فديتك يا حسين24



جــمــهــور قـــلــعـــة الـــكـــوؤس بـــلا مــنــازع




24فديتك يا حسين24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمهور الصبر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر