العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سقطة جديدة للقناة الخشبية ..!! إلى متى ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم.. فوجئت اليوم وأنا أتابع بعض القنوات الرياضية ومن بينها القناة ( الخشبية ) < حتى ما حطيت عليها من زود ابداع برامجها بس عشان مباراة كرة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 04 - 2008, 47 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي

14 سقطة جديدة للقناة الخشبية ..!! إلى متى ؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم..



فوجئت اليوم وأنا أتابع بعض القنوات الرياضية ومن بينها القناة ( الخشبية ) < حتى ما حطيت عليها من زود ابداع برامجها بس عشان مباراة كرة السلة كان المفروض تكون منقولة الساعة 6 بس كالعادة مافي أي احترام للمشاهد يحذفون ويحطون على كيفهم. > بأنه مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي ماراح تنقل مع انه تمثيل خارجي والأهلي يلعب بإسم الوطن وفوق هذا مباراة تلعب في جدة!!

استغربت جدا سبب هالحركة,وطلع سبب عدم نقل المباراة ( فضائيا ) هو نقل مباراة الهلال والشباب .

وقتها رددت المثل اللي يقول ( اذا عرف السبب بطل العجب ) عشان الهلال يلعب مباراة دورية - حتى لو كانت هامة لهم- تنقل مبارياته والتمثيل الخارجي ماعليهم منه ..
يعني كان ممكن تكون منطقية لو كانت المباراة الأخيرة في الدوري بين الاتحاد والهلال وحسم الدوري والتتويج,كان قلنا معذورين وفي أولويات.
يعني الحين مافي غير متابعة معلق اماراتي منحاز بالتأكيد لفريق بلده ومتابعة اللقاء عبر دبي الرياضية.
او روحة للقهاوي ومتابعة المباراة عبر اي آر تي ..
والقهر انه ما احد بيخليني أكمل مباراة الأهلي لأنه بعد نهاية الشوط الأول بتبدأ مباريات دوري أبطال اوروبا.
ومافي غير نرجع لدبي الرياضية.

والله مع اني كويتي بس انقهرت من هذا الإجحاف الواضح بحق النادي الأهلي وهذي لا المرة الأولى ولا العاشرة ولا بتكون الأخيرة.. طالما ان نادينا يمشي بالبركة مو بالنفوذ والسلطة..





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 04 - 2008, 54 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sense owner
 

sense owner will become famous soon enough



يناس الله يهديكم أعطيتوها أكبر من حجمها



قناهـ فااااااااااااشله ماذا تتوقعون منها غير ذلكـ ,,





حسين عبدالغني

حآرق دمهم ومآكل جوهم ولا ليه يطيروه من النادي ؟!



مهمآ تغيب ووين مآتروح .. راح تبقى بالقلب والروح





ليـﮧ تبعد ليـﮧ ترحل ليه تترڪني وحيد

ليـﮧ ترحل من حياتي وليـﮧ عن عيني تغيب



حسين عبدالغني لـــ CNN : " عندما قررت العودة إلى السعودية وضعت الأفضلية للنادي الأهلي و لكنهم لم يخاطبوني "

هذا التصريح رد لكل من آتهمه بالخيانه

الله لايسامح من آبعدك عنآ
sense owner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2008, 03 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

فابريجاس will become famous soon enough



صدقت اخوي .!!


ايش ذنب اللي خارج السعوديه ؟!

وازيدك من الشعر بيت المباراة كانت منقولة فضائيا ومباراة الهلال كان مقرر ان تكون ارضيا .. ولكن لا ادري ماذا حدث .!!




فابريجاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2008, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



والله حرام اتعب نفسي واوصف هذي القناة

لانها اقل من ان اعضاء الامبراطور يكتبون اسمها على صفحات المنتدى

الحمد لله انا ابغا اشوفها على الـ art





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2008, 05 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ



.
.

إذا حظر المـآء بطل التيمم ..

والله يخلي لنـآ الـ art .. وقنوات عدة ستنقل المباراهـ ..



.
.

آوعــــــــدك





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2008, 05 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي بفطرتي will become famous soon enough



الملعب اللي بيتفرجها يروح الملعب لاهنتو




اهلاوي بفطرتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2008, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية نايف حسين بدره
 

نايف حسين بدره will become famous soon enoughنايف حسين بدره will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى نايف حسين بدره



حبيبي كويتي ..

اولا انا افتخر بيك وبحبك للأهلي وانت من خارج السعوديه ..

وفوق هذا ماشاء الله عليك متابع لجميع الرياضات ..


مبارايات القدم .. مباريات اليد ... والطائره ناقلينها سوا .. وكمان تبغى السله تحت 23 سنه ..

الله يسعدك ويوفقك .. ويجمعنا سوا في الجنه ..


اما على خشبيتنا .. ترا عآآآآآدي .. (( متعودددده دايماًً )) ..

ويا ريت يتعلموا من قنواتكم .. الي كانت تنقل مباريات فرقها الخارجيه جميعا من يد ومن قدم .. الخ سوا على صعيد المنتخب او الأنديه ..

والله يعينك على انحياز عامر وجابر وفارس الخ ..

تحياتي .. واحترامي لك ولأمثاك من العاشقين











.:. إنت اللي كــ ذ ا .:.




نايف حسين بدره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2008, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

عاادل will become famous soon enough



الله لايشكر فضلها من قناه والحل الوحيد بكل بساطه عدم اجراء اي مقابله تخص النادي من لاعبين واداريين مع هالقناه الهلاليه رغم انها صعبه ياخواني ذبحنا الرقي




عاادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2008, 19 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



sense owner

ادري انها فاشلة يا اخوي بس لازم نبين هالشي ولا يقولون هذا جمهور ما عليه عادي عندهم حقوقهم تروح قدام عيونهم ولا احد يتكلم..



فابريجاس


والله ذنبنا اننا نمووت في نادينا ومجاانييييييين..

وهذا الهلال يا حبيبي فوق القوانين وحقوق باقي الأندية..
وياقلب لا تحزن.




المقنع مالك




أكيد هي أقل من اننا نكتب عنها بس انت واحد عندك اي ار تي وفي البيت , لكن غيرك واللي مثلي بره السعودية وما اشترك بال اي ار تي .. شنو ذنبي ومقرر نقل المباراة وقبلها بيوم يتغير كل شي!!





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2008, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





وتسـتـمـر القنـآهـ في عنجهيـتـهـآ وهمجيتـهـآآ .. مـع انـهــآ ما فيهــا زود

سـوف نشـآهـد المباراهـ على الارتي ان شاء اللهـ


او دبي الريـآضـيـه

او القنوات الناقـلـه الكثيرهـ .... ولتبـقـى لهمـ ..

واشكـركـ يـآ اهـلاوي كويتـي

دمت بخيـر .,,




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سقطة جديدة للقناة الخشبية ..!! إلى متى ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر