العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رئيــس الأهلي القــادم رجل اعمال

يارب ابوفيصل يرأس النادي قولو يارب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 04 - 2008, 28 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

كرستيانو الأهلي will become famous soon enough



يارب ابوفيصل يرأس النادي قولو يارب




كرستيانو الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 04 - 2008, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

احاسيس خالد will become famous soon enough



والله ماعندك الا هالثلاثه يتناوبون على الرئاسه




احاسيس خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2008, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية تمساحAL_ahli
 

تمساحAL_ahli will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تمساحAL_ahli إرسال رسالة عبر Skype إلى تمساحAL_ahli



--------------------------------------------------------------------------------

هذا المطلوب ..


لكن اتوقع انه عبدالزاق ابو داوود او طارق كيال والسياسه نفس السياسه ..

والله المرزوقي خساره ..








مجانــــــــــــــــ ـــــــين مجانــــــــــــــــ ـــــين

جمهور الاهلي بحبه
مجانــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـين
تمساحAL_ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2008, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough



والله من سنين والاهلي على عبدالرزاق ابو داوود وطارق كيال وايمن فاضل ويالله من ذا في ذا ولا فيه شي جديد




تحياتي







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2008, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



التجديد مطلوب والاسماء المستهلكة إنتهاء دورها !




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2008, 20 : 04 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

وائـــل will become famous soon enough



الله يكتب الاي فيه الخير ان شاء الله


والله اتمنى واحد مثل خالد البلطان

الله يوفق الاهلي




وائـــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2008, 53 : 08 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية روبينيو الهالك
 

روبينيو الهالك will become famous soon enough



الله يكتب اللي فيه خيييييييييييير





أحبك وحبك بدمي يجري
روبينيو الهالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2008, 05 : 09 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



نفسي يكون الرئيس القادم احد اصحاب السمو الامراء
فالمثل يقول ما يفل الحديد الا الحديد وراح يعرف يتعامل مع الاتحاد السعودي

اهم شي يكون رجل قوي وصارم ومقتدر ويحب النادي بلا حدود
واتمنى ايضا ان لا يمسك الادارة اي رئيس قد مر على رائسة النادي نبي تجديد ومانبي نعيد تاريخ المهازل ومكانك سر





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2008, 14 : 09 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



إن شاء الله يكون الامير فهد بن عبدالله ................





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رئيــس الأهلي القــادم رجل اعمال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر