العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خسرنـــا البطـــولات .. لا نخســر اللاعبـيـن

نعم خسرنا بطولات هذا الموسم .... لكن نخسر بطولات الموسم هذا ولا نخسر لاعبين ,, لا نخسر مواهب طالبنا بها قبل سنوات أن تعطى الفرصة بدلا من لاعبين أعطوا فرص


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 04 - 2008, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough

افتراضي خسرنـــا البطـــولات .. لا نخســر اللاعبـيـن 







نعم خسرنا بطولات هذا الموسم .... لكن نخسر بطولات الموسم هذا ولا نخسر لاعبين ,, لا نخسر مواهب طالبنا بها قبل سنوات أن تعطى الفرصة بدلا من لاعبين أعطوا فرص كثيرة ولم يعطونا أي شيء ...


هذه السنة أنا اعتبرها أسوء السنوات التي مر بها الأهلي في عشر سنوات على الأقل ...

العام الماضي انتهت ببطولتين كانت غالية علينا لأننا حققناها من الجار وبكل جدارة ... حققناها بشبابنا الذي اجزم بأنهم لو كانوا بنادي آخر لن يحققوها ...

حققنا البطولتين بـــ ميزانيه تبلغ 18 مليون وغيرنا من الأندية تخطت ميزانياتها الخمسين مليون و لم يحققوا الوصافة وليس البطولات ...

الإدارة لم تجدد لنيبوشا واعتقد أنها وفقت في هذا القرار في البداية لكي تبحث عن الأفضل للفريق لكنها للأسف جلبت بوكير وهدم فكرتها منذ بدايتها ...

لا تقولوا لي كيف تبعد مدرب حقق بطولتين ,, وأنا أقول الريال ابعد كابلو بعد أن حقق الدوري بعد سنوات من الصوم عن البطولات ,,, والآن هو بمدرب شوستر ويلعب بأسلوب فني مميز أشاد به أفضل لاعبين العالم من ماردونا وبيله وغيرهم وهو الآن بالمركز الأول بالدوري ...

الإدارة أخطأت هذا الموسم كثيرا ولن نعدد أخطائها ,,, والمدرب اخطأ كثيرا ولن نذكر أخطائه ...

الجمهور حضر وآزر في مباريات كثيرة وخيب ظنه كثيرا ...

لكن قسي بعض الأحيان كثيرا على اللاعبين ,,, لاحظوا اللاعبين هم الذين يتحملون أخطاء الإدارة والمدرب ....

ونحن نحاسبهم حسابا قاسيا ...


لاحظوا بعد المباريات التي نخسرها كيف تسال من بعض الجماهير الشتائم على اللاعبين ....


هل تتوقعون إن اللاعبين ... لا يتأثرون بهذا ... أو هل تتوقعون إن الكلام الجارح سوف يجعل مستوى اللاعبين أفضل من قبل ...

مجمل أعمار لاعبينا تحت 25 سنه ... خبرتهم قليل بالتعامل مع الخسائر ومع الجمهور وغضبه ...

للأسف اللاعبين تحملوا هذه السنة أكثر من طاقتهم من نقدنا كجمهور لهم ,,,,

نرى من بعض الجمهور ينادي أين روح اللاعبين .. لا ادري عن أي روح يتكلمون ...

الجمهور لا يريد أي عذر من اللاعبين يريد منهم الفوز بغض النظر الأسباب والأمور الأخرى حتى لو كانت بعيده عن اللاعبين ...


هل يتحمل اللاعبين أخفاقات الإدارة في التعامل مع الأمور ؟؟؟


هل يتحمل اللاعبين إخفاقات المدرب في التعامل مع المباريات ؟؟

كثيرا نسمع عندما يطرح على اللاعب أن يقيم المدرب ويكون جواب اعتدنا عليه :- أنا لاعب لا أقيم المدرب ؟؟

أنا أقول كل لاعب لديه موهبة و لعب مباريات كثيرة يستطيع أن يقيم المدرب بعمله في ارض الميدان أثناء المباراة ...

لأنه هو الوحيد الذي يطبق خطة المدرب ويعرف إذا المدرب وفق في وضع خطته أم لا ,,,,

ما بالكم بمدرب أسلوبه ومنهجيته باتت معروفه عند اقل الجماهير معرفه بكرة القدم فما بالكم بلاعبين الأهلي ,,,,

ألن يتأثروا من المدرب أسلوبه ....

ألن يفقدوا الثقة في مدربهم والنتائج تتوالي بالخسائر وهم بأنفسهم يرون أن المدرب لم يعطيهم الحلول الصحيحة داخل الملعب ...

فما بالكم بأن الجمهور لا يريد المدرب من جهة والصحافة تسخط من المدرب من جهة أخرى ... وهم يرون عمل المدرب بأنه لا يجدي معهم ...

ألن بأثر هذا عليهم نفسيا ....

وبعد كل هذا يأتي الجهور و يشتم و يصفهم بالمتقاعسين و بالمغرورين و إلخ ....

بأمانه أسألكم ....

كيف تريدون من اللاعبين أن يقدموا ما لديهم ... والجمهور فقد الثقة بالمدرب والإدارة ... وهم لأجل ناديهم يلعبوا ويسمعوا توجيهات المدرب وهم غير واثقين من نجاحها ...





أخونا المشرف عمر القرشي ... كتب موضوعا وقال فيه:- الأهلي يحتاج لقرار ؟؟؟

أنا أقول القرار بيدكم انتم يا جمهور الأهلي .... لا بيد الإدارة ولا بيد أعضاء الشرف ولا بيد المدرب ولا بيد الصحافة ....

صحيح انه تغيير المدرب سوف يعطي دفعه معنوية للاعبين ... وممكن العكس !! لكن اعتقد إن القرار بيدكم انتم يا الجمهور

نعم بيدكم انتم ... تخيلوا لو بعد كل مباراة بدل الشتائم فقط تصفقوا للاعبين ... بغض النظر عن النتيجة .. مثل مباراة الهلال الشهيرة التي خرجنا فيها بظلم تحكيمي ... بغض النظر عن ظروف تلك المباراة وهذه الأيام

أقولها بأن الفريق لن يحقق أي مستوى أو أي فوز إذا استمر حالكم يا جمهور الأهلي في أسلوب النقد لأن النقد لن ينفع .... لأن اللاعبين في دوامه لا يعرفوا كيف يخرجوا منها لأنهم صغار بالسن ,,,

ولم يمروا بهذه التجربة من قبل ....

إذا كنتم تغارون على ناديكم بحق وحقيقة ,,, فأوقفوا النقد .... هي الفرصة الوحيدة لإنقاذ الأهلي


والله لن تستطيع الإدارة عمل أكثر مما عملته ... لأن نفسيات اللاعبين منهارة ...



تصوروا بسبب نقدكم للاعبين صار مقدمي البرامج وعلى رأسهم حكيم زمانه صاحب الحكمة المشهور (( إذا ركلت من الخف فتأكد انك بالمقدمة ))) صار يقول وبابتسامه صفراء بعد مقالبه للاعبين الأهلي بعد مباراة الوحدة :- واضح الانهزامية في كلام اللاعبين ... ويقول ضيفه الاتحادي عبد الله فلاته نعم وبكل و وضوح وخاصة إبراهيم هزازي ... شوفوا يريدون يزرعون بلاعبيكم وفيكم انتم الانهزامية بسبب وبدون سبب

والله إن ما يمر به اللاعبين من حاله , سببه الجمهور وتعامله مع اللاعبين بعد المباريات .

حتطلع ناس وتقول هم اللي يلعبون بدون روح .... وهم الذين اخطئوا في حق الأهلي .... وهم اللاعبين ... فلان وعلان لم يحترموا جمهور الأهلي ....

طيب هل يتحمل اللاعبين إخفاقات الإدارة ؟؟؟ وإخفاقات المدرب ... و بعد كل هذا يأتي الجمهور ويفش غله في اللاعبين ....

أليس اللاعبين بشر لهم حدود في الصبر ؟؟؟ أليس لهم مجتمع يتأثر و يؤثروا عليهم

لاحظتم مواضيع تقتل كل من لديه حماس ليقدم أي شيء للفريق

ومنها موضوع عن تركي الثقفي وهو في أفضل مستوياتهم في آخر أربع مباريات قبل الوحدة ويكتب بالخط العريض الحل هو:- تركي اوت ...

هل تتوقعون إن اللاعب بعد مستوى مميز يأتي ويقرا هذا العنوان هل تكون لديه عزيمة لتقديم الأفضل ؟؟؟


والشيء الغريب والعجيب أن بعض الجهور عند الفوز ترى الألقاب تتساقط على اللاعبين و تتكاثر التصاميم للاعبين وعن الخسارة أول ما يلقى إليهم أنهم مغرورون ؟؟؟ ومتقاعسين بالتمارين ؟؟ لا وكمان اللي يتكلموا بكل ثقة ويزيدوها كمان أنهم يملكون من التجربة ما تجعلهم متأكدين من ذلك ؟؟



من القلب للقلب ....

لن يتغير حال الأهلي ولاعبيه ما دام هذا حالكم يا جمهور الأهلي ... أخطأت الإدارة والمدرب وللأسف اللاعبين هم من يتحملون كلامكم الجارح ولن يتغير الحال إلا بتغيير حالكم ...

القرار الذي طالب به مشرفنا عمر القرشي أقوله وبالفم المليان هو بأيديكم يا جمهور الأهلي ....

لا تبحثوا عن مستوى ما دمتم في هذا النقد الذي تعتقدون انه هو الحل ...

صحيح بعض اللاعبين ارتكبوا بعض الأخطاء وخرجنا من بطولات ومن مباريات لكن هم مستقبلنا هم أمل الأهلي ... هم الذين طلبنا بهم قبل ثلاث وأربع سنوات بدلا من لاعبين أعطوا أضعاف الفرص ولم يحققوا للأهلي أي شيء ...

..

رسالة للإدارة :-

كثير من اللاعبين بالدوري السعودي اخطئوا وتم الهجوم عليهم والسخرية بهم من الصحافة والمنتديات والجمهور ولم نرى لاعبين يتهجموا على جمهور ولم نرى لاعبين يتغير أدائهم ... لماذا هذا الشيء فقط في الأهلي ...

على سبيل المثال ... فهد المفرج لاعب الهلال ... اخطأ في كذا مباراة ,, واتت مطالبه من صحافه الهلال وكلنا نعرف أنها اقوي صحافه رياضيه بالسعودية .بابتعاد المفرج و وصل فيهم الأمر للسخرية منه ونقده بأشد اللهجات ... لكن لم نرى منه أي خروج على النص ,,, صحيح يعتبر المفرج لاعب خبرة ويوجد ليده لاعبين خبرة .... لكن لماذا هذا الشيء فقط بالأهلي ,,, لماذا نرى بـ الأندية الأخرى غير ذلك ...
و مثال آخر .. حمد المنتشري عند أخذه الكرت الأحمر في مباراة الاتفاق في كاس ولي العهد ,,, حصل له من النقد والهجوم عليه من الاتحاديين والجمهور ... واستطاعت الإدارة التعامل مع الأمر بصورة جميله وهذا اللاعب يقدم مباريات طيبه ....

بكل أمانة الجمهوووووووووور والإدارة تتحمل جزء كبير من المسئولية في الفترة القادمة ...

صحيح الفرق بين الإدارة الجمهور أن الإدارة أخطأت والجمهور تحمل الخطأ ......

لكن هل نخسر الفريق وبيدينا الحل ؟؟؟؟

ما زلت أؤكد أن القرار بأيدنا إذا رادنا لفريقنا أن يرجع بنفسيه افضل في القادم من الأيام ....


أنا احمد الله أن مباراة الوحدة ونجران خارج أرضنا لأن لاعبينا لا يتحملون أي ضغوطات أخرى .....


أتمنى من الجمهور المحب العاشق أن يساند الفريق ولاعبيه في مباراة الوحدة الإماراتي ,, بغض النظر عن الفوز والخسارة ... بغض النظر عن تقديم مستوى أو لا المهم نشوف نفسيات لاعبين الأهلي أفضل من الأيام الماضية...

وأخيرا ... لاحظوا ... خسارة البرشا المتتالية وتعامل الجمهور معه ....؟؟؟

لا حظوا خسارة الميلان بطل العالم و أبطال أوروبا المتتالية على أرضه بالذات وشوفوا تعامل جمهوره ؟؟؟

يا مجانين الأهلي الحب ثقافة ... والتعامل مع الآخر ثقافة ,.,,,, فخلونا راقين بثقافة نتميز بها وتكون ايجابيه لا سلبيه ,,











قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 04 - 2008, 33 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



أخي العزيز .. العصلاني

أشكرك على هذا الطرح

و أتفق معك .. في ألا نحمل اللاعبين .. خاصة الصغار منهم .. و هم كثر .. يجب ألا نحملهم تبعات أخطاء فنية و إدارية اسهمت بشكل كبير في تردى مستويات و نتائج الفريق الأول .

و بالنسبة للجمهور الأهلاوي .. و ان أبدينا الكثير من التحفظ على فئة منهم .. امتهنت و احترفت كيل السباب و الشتائم .. إلا أنهى يبقى جمهورا وفيا .. حضر و ساند و دعم .. رغم الاحباط و الانكسار و الخسائر .. فشاهدناه يملأ المدرجات في لقاء الكرامة رغم انتكاسة السد .. ورغم الخروج المر من كأس الأمير فيصل ضد الهلال .. إلا أن الجمهور الوفي كان حاضرا في لقاء الشرائع الأخير .

و بالنسبة للموضوع .. الذي أشرت إليه .. في مسألة حاجة الأهلي لقرار !!

- خسرنا التأهل لنهائي كأس ولي العهد ضد الاتفاق بمستويات ضعيفه .

- خسارة في بداية المشوار الآسيوي من السد

- تعادل مخيب في جدة ضد الكرامة

- خسارة التأهل لنهائي كأس الأمير فيصل

- خسارة دورية ضد الوحدة جعلت موقف الفريق غامض في مسألة التأهل لكأس الملك للأبطال

* بعد كل تلك الاحباطات .. الخسائر و الانكسارات .. ألا يحتاج الفريق لقرار !!

يعيد ترتيب الأوراق .. يعيد الفريق لجادة الطريق الصحيح .. للمستويات .. للنتائج الجادة .

لا أقول ذلك اعتباطا .. و لكن تواصل المستويات و النتائج السيئة للفريق .. هو ما يجلعنا نطالب بقرار يصحح وضع الفريق ..

* انتظرنا .. بعد لقاء الاتفاق مرورا بالسد و الكرامة .. و أتت التطمينات و التصاريح " الامتصاصية " كما أسمها د / عبد الإله قاضي .. وكانت النتيجة خسارة بامتياز من الوحدة و مستوى سيئ !!

* الجمهور الأهلاوي سيبقى على وعده .. و .. عهده .. سيبقى على قراره بدعم و مساندة الفريق في كل الظروف و الأحوال .. و لعل لقاء الوحد الأماراتي القادم سيثبت ذلك ..


و من حق الجمهور أن يرى فريقه في أبهى صورة فنية .. أن يرى فريقه يحقق النتائج الإيجابية .. أن يرى تغيير إيجابي .. يعيد الهيبة للفريق .

و يجيب الله خير





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



يعيطك العافيه اخونا ابو شجون ..


كلنا نعلم ان الجمهور الاهلاوي عاشق لدرجه الجنون .. و يضرب به المثل في ذلك ...


لكن يوجد بعض الجمهور لنا تحفظات كما ذكرت انت انفا ...


القرار اللي انت المحت عليه .. كنا بحاجته منذ خروج الاهلي من بطوله كأس ولي العهد لكنه تأخر إلا الآن ولا ادري

متى نراه ينفذ ,,,

لكن الجمهور له دور كما للادارة دور في القادم من الايام ... ولهذا لا بد ان نتكاتف وبإذن الله سنرى تواجد جمهور غفير في مباراة الوحدة الاماراتي وان يكون ايجابيا لمصلحه الفريق بإذن الله .









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



اللاعب الاهلاوي هو هدفنا وتطويره هو املنا
لدينا كنز ثمين ومواهب رائعه يتمناها الكل ...


جماهير الاهلي انتم رأس المال
ولاعبين الاهلي هو جوهر الاهلي
جميعهم عيني في رأس

بحول الله يتم التدخل قبل فوات الاون لكي لا تتطور الامور اكبر مما يحصل
ربي يوفق الاهلي في كل مكان

والشكر للغالي العصلاني على الموضوع الراقي ..








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

حسين عبدالغني99 will become famous soon enough



أخي العزيز .. العصلاني

أشكرك على هذا الطرح

و أتفق معك .. في ألا نحمل اللاعبين .. خاصة الصغار منهم .. و هم كثر .. يجب ألا نحملهم تبعات أخطاء فنية و إدارية اسهمت بشكل كبير في تردى مستويات و نتائج الفريق الأول .

و بالنسبة للجمهور الأهلاوي .. و ان أبدينا الكثير من التحفظ على فئة منهم .. امتهنت و احترفت كيل السباب و الشتائم .. إلا أنهى يبقى جمهورا وفيا .. حضر و ساند و دعم .. رغم الاحباط و الانكسار و الخسائر .. فشاهدناه يملأ المدرجات في لقاء الكرامة رغم انتكاسة السد .. ورغم الخروج المر من كأس الأمير فيصل ضد الهلال .. إلا أن الجمهور الوفي كان حاضرا في لقاء الشرائع الأخير .

و بالنسبة للموضوع .. الذي أشرت إليه .. في مسألة حاجة الأهلي لقرار !!

- خسرنا التأهل لنهائي كأس ولي العهد ضد الاتفاق بمستويات ضعيفه .

- خسارة في بداية المشوار الآسيوي من السد

- تعادل مخيب في جدة ضد الكرامة

- خسارة التأهل لنهائي كأس الأمير فيصل

- خسارة دورية ضد الوحدة جعلت موقف الفريق غامض في مسألة التأهل لكأس الملك للأبطال

* بعد كل تلك الاحباطات .. الخسائر و الانكسارات .. ألا يحتاج الفريق لقرار !!

يعيد ترتيب الأوراق .. يعيد الفريق لجادة الطريق الصحيح .. للمستويات .. للنتائج الجادة .

لا أقول ذلك اعتباطا .. و لكن تواصل المستويات و النتائج السيئة للفريق .. هو ما يجلعنا نطالب بقرار يصحح وضع الفريق ..

* انتظرنا .. بعد لقاء الاتفاق مرورا بالسد و الكرامة .. و أتت التطمينات و التصاريح " الامتصاصية " كما أسمها د / عبد الإله قاضي .. وكانت النتيجة خسارة بامتياز من الوحدة و مستوى سيئ !!

* الجمهور الأهلاوي سيبقى على وعده .. و .. عهده .. سيبقى على قراره بدعم و مساندة الفريق في كل الظروف و الأحوال .. و لعل لقاء الوحد الأماراتي القادم سيثبت ذلك ..


و من حق الجمهور أن يرى فريقه في أبهى صورة فنية .. أن يرى فريقه يحقق النتائج الإيجابية .. أن يرى تغيير إيجابي .. يعيد الهيبة للفريق .

و يجيب الله خير









حسين عبدالغني99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



الله يعطيك العافية أخي العصيلاني .
فعلا , جل ما ذكرته صحيح , والموضوع يستحق التثبيت .
قرارات النادي القادمة ستكون بيدنا نحن - بإذن الله - لسبب واحد , وهي شخصية الإدارة الحالية المهزوزة و الضعيفة جدا جدا .
في إعتقادي الشخصي أن الإدارة الحالية في الموسم الحالي , وليس في السابق , سيئة جدا ولا أعرف ما السبب .
ففي النصف الثاني من الموسم المنصرم كان الفريق له الأولوية في البطولات وقد وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال العرب , وخرج من البطولة بـ 2 - 1 من فريق وفاق سطيف الجزائري , والذي أستغل فيه الأخير عامل الأرض والجمهور .
أعتقد أن الأهلي بحاجة ماسة إلى تغيير الجهازين ( الإداري , الفني ) , وبحاجة إلى إدارة إستثمارية بحتة .
وتعلم كيف تستغل جميع العوامل لصالح النادي ولصالح الإحتراف وجلب اللاعبين و البطولات و الألقاب .
الأهم أن تعرف كيف تستغل إعلانات النادي سواء في ملعب النادي الأهلي ( الأمير / سلطان بن فهد ) , و إعلانات قمصان اللاعبين , وكيف تستفيد من قمصان و منتجات النادي الملبوسة و غيرها , و أيضا كيف تستفيد من الحضور الجماهيري و بيع التذاكر , وأيضا بعض الخدمات الأخرى , في رأيي لو أستغلت الإدارة القادمة هذه الأمور الأربع ستوفق - بإذن الله - بشكل كبير في جلب أفضل الأسماء المحلية و الأجنبية .
وفي إعتقادي أنه يجب على الإدارة تقديم إستقالتها مشكورة , ويجب أن تكون الأسماء المرشحة ممن لم يمسكوا إدارة النادي أبدا , و الجهاز الفني يجب أن يكون إما بقيادة يوسف عنبر , أو مدربا من أمريكا الجنوبية , وإن كنت أفضل الأول بشدة , لأن المدرب الأجنبي أثبت فشله في كثير من الحالات , آخرها مدربي الدرزن الإتحادي , ومدربي أهلينا نيبوشا و بوكير , وأيضا فيرسلاين مدرب الوحدة .




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 09 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

العشق للكواسر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى العشق للكواسر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العشق للكواسر



افضل
موضوع
قرأته
في

هذا
الموسم
شكرا
لك
ولوعيك
المفقود
في
كثير
من
الجماهير
السعوديه
وليس
الاهلاويه
فقط








قلبي معاك ياحسين

الله يسهل دروبك
..
العشق للكواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



اللاعب الاهلاوي هو هدفنا وتطويره هو املنا

لدينا كنز ثمين ومواهب رائعه يتمناها الكل ...

جماهير الاهلي انتم رأس المال
ولاعبين الاهلي هو جوهر الاهلي
جميعهم عيني في رأس

بحول الله يتم التدخل قبل فوات الاون لكي لا تتطور الامور اكبر مما يحصل
ربي يوفق الاهلي في كل مكان

والشكر للغالي العصلاني على الموضوع الراقي ..




محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 52 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



اللاعب الاهلاوي هو هدفنا وتطويره هو املنا
لدينا كنز ثمين ومواهب رائعه يتمناها الكل ...

جماهير الاهلي انتم رأس المال
ولاعبين الاهلي هو جوهر الاهلي
جميعهم عيني في رأس


بحول الله يتم التدخل قبل فوات الاون لكي لا تتطور الامور اكبر مما يحصل
ربي يوفق الاهلي في كل مكان

والشكر للغالي العصلاني على الموضوع الراقي ..




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2008, 26 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough




بالفعل ..

هناك ثوابت .. وثمة متغيرات ..

والجمهور الأهلاوي من ثوابت القلعة ..

وكذلك الأمر بالنسبة لأبناء القلعة اللاعبين ..

وعلى قول المثل الدارج :

( خشمكـ منكـ ولو كان أعوج ) ..

وهؤلاء اللاعبين .. هم من فرحونا .. و بإذن الله .. سيفرحوننا مراراً وتكراراً ..

إذا ما وقفنا معاهم ..

وهذا من ناحيتنا كجمهور .. وهذا اللي بيدنا الدعم و التشجيع في الملعب أو في المنتديات وحتى من وراء الشاشات ..

ولكن ماذا عن النافذين في الأهلي .. وأصحاب الرأي و المشورة .. والحل و الربط ..

الكرة في ملعبهم .. ورجانا فيهم بإذن الله ما يخيب ..

نحتاج إلى إجتماع تصحيح مسار .. يخرج علينا بنتائج ملموسة ..

مثل الإجتماع الذي أوصى بإتاحة الفرصة للشباب و تجديد الدماء في الفريق وتمخض عنه :

جيل ( حالي ) .. لوى الأعناق إليه .. و نثر الرعب في قلوب الخصوم ..


و لتحقيق ذلك أتى بمدرب مغامر .. يعشق التحدي .. و يدعم اللاعبين الشباب .. وهو نيبوشا ..

الآن عشمنا في إجتماع مثل ذاك الإجتماع .. وهو غير مستغرب في وجود الأمير خالد ..

أخوي العصلاني .. طرح راقي .. بأسلوب رائع .. وفكر سامي .. يعطيك العافيه .

بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خسرنـــا البطـــولات .. لا نخســر اللاعبـيـن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر