العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبدالله بن فيصل بن تركي هل يرضيك يااميرنا مايسير في النادي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محامي الاهلي سبحان الله مايرضى يدار بالريموت كنترول ويبي يدير كل جماهير الاهلي بالريموت كنترول مايرضاها على نفسه ويرضاها على جماهير الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 04 - 2008, 27 : 02 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الباني
 

الباني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محامي الاهلي
سبحان الله

مايرضى يدار بالريموت كنترول

ويبي يدير كل جماهير الاهلي بالريموت كنترول

مايرضاها على نفسه

ويرضاها على جماهير الاهلي





الباني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 04 - 2008, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الباني
 

الباني will become famous soon enough

افتراضي  


الأمير عبدالله بن فيصل ترك الأهلي من حركة سواها الصربي نيبوشا مايسويها إلا الوقحين لمن أخذ الأهلي كأس ولي العهد الأمير عبد الله أهدى نيبوشا مرسيدس موديل 2007 أكبر فئة (بانوراما) وبعدها بكم يوم الصربي باع المرسيدس وحط فلوسها بجيبه هذه وقاحه من جد حنا السعوديين عندنا مثل (الهدية لاتباع) صح وبكذا الأمير ريح رأسه من الخيانات.




الباني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2008, 58 : 02 AM   رقم المشاركة : [33]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



وانتم الصدوق ياشباب
المعلومه التي لدي بتقول
انه اهدا سيار بنوراما على نيبوشا
قام نيبوشا ببيع الاستبنه السياره
زعل الامير يقول ليه يبيع الاستبنه
هههههههههههههههه




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2008, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [34]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباني
الأمير عبدالله بن فيصل ترك الأهلي من حركة سواها الصربي نيبوشا مايسويها إلا الوقحين لمن أخذ الأهلي كأس ولي العهد الأمير عبد الله أهدى نيبوشا مرسيدس موديل 2007 أكبر فئة (بانوراما) وبعدها بكم يوم الصربي باع المرسيدس وحط فلوسها بجيبه هذه وقاحه من جد حنا السعوديين عندنا مثل (الهدية لاتباع) صح وبكذا الأمير ريح رأسه من الخيانات.



الرجل الركز لاينضر الى تفهات الامور
هو ماتى الى السعوديه اللى لمصلحته والبحث عن
الماده ثم اهد لا عاد ينظر الى هديته امكن حط عليه
من خدمه يعد كم مره ركب وكم مره عب بانزين يحسب عليه
كل شيء سار مكتب تاجير




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2008, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



يا أخي خله يروح هو والا غيره الأهلي أكبر من أي عضو شرف أو مشجع صغير كان أو كبير وعلى قولة المثل :-


من باعنا بعناه ولو كان غاااااااااااااااااال ي





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2008, 13 : 03 AM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباني
الأمير عبدالله بن فيصل ترك الأهلي من حركة سواها الصربي نيبوشا مايسويها إلا الوقحين لمن أخذ الأهلي كأس ولي العهد الأمير عبد الله أهدى نيبوشا مرسيدس موديل 2007 أكبر فئة (بانوراما) وبعدها بكم يوم الصربي باع المرسيدس وحط فلوسها بجيبه هذه وقاحه من جد حنا السعوديين عندنا مثل (الهدية لاتباع) صح وبكذا الأمير ريح رأسه من الخيانات.

بالله وش عرف نيبوشا بهذا الكلام.............

بعدين هذا مو عذر..





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2008, 39 : 03 AM   رقم المشاركة : [37]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



سبحان الله

مايرضى يدار بالريموت كنترول

ويبي يدير كل جماهير الاهلي بالريموت كنترول

مايرضاها على نفسه


ويرضاها على جماهير الاهلي




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2008, 31 : 04 AM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
 

semoo will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرم الاهلي24
يعني بالعربي اذا زعل الامير نزعل عشانه
ومصلحته الاهلي لانبحث عنها

بدات التدهورات الحقيقيه في النادي بعدما استقال...

ومن يحب الاهلي يكافح من اجله
واكبر مثال ابوفيصل
لاننكر حق الامير عبدالله
لكن بدل مايقف مع الاهلي استقال من اجل اجنبــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــي



:thumbs_u p:









قد يكون الأهلي / ليس في يومه !!
لآتخشوا هذه المقوله :
[ فجمهور الأهلي ] .. :
دائماً / في قمة روعته / وحضوره / وتركيزه !!
والأهلي بمجانينه / يكسب !!
semoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبدالله بن فيصل بن تركي هل يرضيك يااميرنا مايسير في النادي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر