العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مافي مكافآت على مستوى .. كيف تبغوهم يلعبوا ؟؟؟

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اول شي انا نزلت موضوع اول قلت فيه اني محا اكتب في المنتدى ولا شي بس اتضح اني ماني قد كلامي و اني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 03 - 2008, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية alahlimadrid
 

alahlimadrid will become famous soon enough

افتراضي مافي مكافآت على مستوى .. كيف تبغوهم يلعبوا ؟؟؟ 


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

اول شي انا نزلت موضوع اول قلت فيه اني محا اكتب في المنتدى ولا شي

بس اتضح اني ماني قد كلامي

و اني عيل

<<< ما دام عيل في حب الأهلي فليشهد التاريخ اني عيل<< بضم اللام

عندي كم حاجة ابغى اعلق عليها

والله انا صراحة اشوف ان نيبوشا امس نزل بكل قوته لكن اللعيبة خذلوه صراحة

تشكيلة امس من افضل التشكيلات

لكن عصبية الاخ مالك <<< ماني فاهم ليش العصبية .. من يوم ما ملَك و هو متنرفز

المفروض يكون مستقر ومرتاح البال .. لأ هو عكس الكلام كله

و استعراض تركي اللي انا مستغرب من الانسان هذا .. مزاجي بشكل غريب

و درويش لاعب شوط ثاني .. و كمان لاعب يتفنن لمن الفريق يكون فايز

و تيسير ماهو في مستواه تحس انه يلعب غصبن عنه وخايف على بطنه و ما صار يحاور و يناول زي اول << معذور بس لازم يرجع لمستواه

صاحب مستواه سيء من يوم ما وقع العقد .. ينطبق عليه المثل اللي يقول : الفلوس تعمي النفوس

معتز الموسى برضك لاعب شوط ثاني ما ينفع يكون اساسي

الخانة الحقيقية لمعتز هيا المحور المتقدم .. يعني قدام صاحب ... كان يلعب في المنتخب الاولمبي في هذا المركز

محمد مسعد ما يعجبني ابدا .. بس يحسب له انه ما ياخذ كروت عشان كذا نيبوشا معتمد عليه وما يلعب الهزازي

حسين عبدالغني ما يقدر يقدم اكثر من اللي قدمه .. تراه انسان ماهو ماكينة

بس يا ريت يسيب الفاولات لأي احد ثاني حتى لو ما يعرف يشوت

نبغى لاعب يحط الكورة في الباب يا ناس

المسيليم صراحة ابدع امس




بس يا ريت لو يبطل التصريحات الفضائية

كل مباراة وهو ناطط للمذيع يبغى يصرح

محمد عيد عنده كورة بس متهور شوية .. جفين اركز من محمد

بس جفين كمان احس انه عصبي و يتكرن بسرعة .. يعني مزاجي

لياندرو امس ما كان بالمستوى .. بس خليه يلعب كمان مباراة او اثنين في الدفاع و حيستعيد حساسيته الدفاعية والتمركز

الاداء العام للفريق عادي جدا

يعني لو يقعدوا هذا المستوى ما حيسجلوا هدف ولا بعد اسبوع

نبغى روح للعيبة

والروح ما راح تجي الا اذا شافوا البلينج بلينج قدامهم

يبغوا كااااش العيال

لازم مكافآت على كل مباراة

و المكافآت يبغى لها اعضاء شرف

اذا الادارة توعد اللاعبين بمكافآت على كل فوز و بمبلغ جيد


وربي حيخلوا الاتحاد السعودي يدفع بدل صيانة لكل الملاعب من كثر الحرث في الملعب

وهذا المطلوب في مباريات كأس الملك في حالة التأهل

هذا ما عندي وانا ابو هندي

والسلامو علاكو




alahlimadrid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 03 - 2008, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ملكوته will become famous soon enough



واحد ماكمل جامعةياخذ 15000 كل شهر غير مقدم العقد ايش تبغى اكثر




ملكوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2008, 08 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

k.f.u.p.m will become famous soon enough



اكيييد الاداره تعطي مكاافااات بس انت قوول لي يرضييك يعطووهم مكاافااات على هالمستويااااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني حتى لو فازو المفروووض يخصمووون عليهم الين مايرجع مستواهم صح




k.f.u.p.m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2008, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

عـزوز الأهلي will become famous soon enough



يعطوهم مكافأت علي ايش ان شاء الله ؟؟

المفروض يعطوهم علي روسهم وتتم مسائلتهم فردا فردا


والله يا عزيزي لو ما كتبت موضوعك كان افضل




عـزوز الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية alahlimadrid
 

alahlimadrid will become famous soon enough



طيب المكافآت غير الرواتب يا ناس

لاعبي الاتحاد اق رب مثال

رواتبهم اكبر من رواتب لعيبتنا بس تلاقيهم يدوروا عالمكافآت

وصراحة انا ما قريت اي خبر لأي مكافأة للعيبة من ادارة المرزوقي

مو زي العام الماضي

وشكرا عالردود




alahlimadrid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



أخي العزيز هنالك تطابق غريب في وجهاة النظر بيني و بينك بالنسبه للاعبين و كل ماقلته عنهم أنا أؤيده

أما بالنسبه للمكافئات و الله ماضيع لاعبينا غير الفلوس صاروا يتكبروا حتى على الجمهور

المفروض يكون هناك ثواب لمن أبدع و أجتهد و عقاب لمن خبص و تكبر

وتقبل مروري







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 45 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق 8 will become famous soon enough



يعطوهم مكافأت علي ايش ان شاء الله ؟؟

المفروض يعطوهم علي روسهم وتتم مسائلتهم فردا فردا


والله يا عزيزي لو ما كتبت موضوعك كان افضل




عاشق 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مافي مكافآت على مستوى .. كيف تبغوهم يلعبوا ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر