العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

{{ ... نيبوشا بالأرقام ..}} ... {{ هل هو طباخ أم ذباح }}

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمي@@ أقسم بالله أنا انلحست شوي أقول العلة بالمدرب وشوي أقول بالتحكيم وشوي أقول باللاعبين وشوي أقول بالإدارة وشوي أقول بالجدول الملخبط والضغط وشوي أقول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 04 - 2008, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [101]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي وارسنالي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمي@@
أقسم بالله أنا انلحست شوي أقول العلة بالمدرب وشوي أقول بالتحكيم وشوي أقول باللاعبين وشوي أقول بالإدارة وشوي أقول بالجدول الملخبط والضغط وشوي أقول اللاعبين ابتلوا بالمرض الخطير الله لا يبلانا اللي هو الغرور الزائد وشوي أقول يمكن حسين وشوي أقول يمكن الحظ وشوي أقول الخلافات الشرفية اللي ماني شايف غير خالد بن عبد الله وشوي أقول يمكن خالد بن عبد الله ماسك النادي وما يبغى أحد يمسكه معه والله ماعاد أدري يا ناس وكله منكم يا جمهور كل يوم جايبين لنا عذر جديد ما أقول الا الله ييسرها معانا العام القادم .

والله انا من قاءمة المنلحسين




اهلاوي وارسنالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 04 - 2008, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [102]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رزق الاهلاوي
 

رزق الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى رزق الاهلاوي



الحمد لله

نيبوشا هو الي طلع الاهلي


وهو الي فكنا من العيبه الباردين




رزق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [103]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابو عمـ24ــر
 

ابو عمـ24ــر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباحك سكر
تسلم يدك لكن تعبت نفسك ما راح يقتنعو بالي كاتبه الا اذا جلس نيبوشا للموسم القدم وضيع الدوري :thumbs_u p:






ابو عمـ24ــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [104]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فتى أهلاوي
 

فتى أهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فتى أهلاوي



يعطيك ألف عافيــه أخوي على الموضوع والإحصائية


الراااااائعة , وبصراحة أحس إن نيبوشا يلعب بدون

تكتيك وبصراحه البطولتين العام كانت بمجهود اللاعبين

ولاأتوقع أنها من خطة نيبوشا , وألف شكر لك أخوي على

الموضوع وتقبل مروري واحترامي ,,,





أهــــــلاوي لين يوم الجمع
أحــــــــــــــــبك ياأهـــــلي والله أحــــــــــــــــــ ـــــــــــــبك




فتى أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [105]
امبراطور جديد
 

مقصية will become famous soon enough



وهل تعلم ان الاهلي سوف ينهزم من نجران..

وهل تعلم ان الاهلي لن يدخل كأس الملك..

لكن الله يستر




مقصية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [106]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



لغة الارقام حق اريد به باطل ..

اي شخص يمكن ان يضع اي احصائيات تثبت وجهة نظره والمهم الاستقراء وليست القراءه

اي شخص يرى ان مشكلة الاهلي تنحصر في المدرب فهو شخص قصير النظر. مشكلة الاهلي متعددة الابعاد واقل مسبباتها المدرب اذا افترضنا جدلا انه طرف في مشاكل الاهلي.

الكل شاهد العام الماضي كيف ان ادارة الفشل وفي عز افراح النادي قامت بالغاء عقد نيبوشا الامر الذي صعق كل المراقبين وفاجأ رمز الاهلي الخالد والذي بنفسه قال انه كان غير راضي عن الغاء العقد. ام ان الامير خالد لايفهم كوره مثلنا ؟ ثم بعد ذلك التواطىء بين اداره واعضاء شرف لم نسمع لهم اي صوت بسبب غياب الاهلي القسري عن البطولات قاموا بتأليف مسرحية مدرب اعداد ومدرب تكتيكي ! ثم احضروا بوكير الذي حضر ومعه اجنده لهدم كل مابناه نيبوشا وبتأييد من الاداره الطفولبه التي لاتريد ان يذكر الا هي ! ثم ماذا حدث ؟ اصبحنا نحتل المركزين الحادي عشر والعاشر بالتناوب الامر الذي دفع الامير خالد للتدخل واعادة نيبوشا (مره اخرى الامير خالد لايفهم كوره ؟ )

ثم ماذا حدث ؟ تعالت اصوات النشاز وهدد من هدد بترك النادي في صوره قاتمه من صور الانا وحب الذات وعلى قولة المثل لعبوني ولا اخرب! المهم عاد نيبوشا وتحسن الاداء الاهلاوي الذي والله اني احسست بخطر الهبوط قبل قدومه. لكن الاداره الجميلة كانت قد تعاقدت مع افضل لاعبي العالم: نونيز الهداف الخرافي ورودريقاو رجيع الهلال وسرحت كايو ! اي ادارة هذه بربكم ؟؟ ثم عملت معسكرا في ربوع سويسرا وكأن بلادنا تغطيها الثلوج !

الاداره يا اخوان هي اساس بلاء النادي بقراراتها الطفوليه المزاجيه وتغليبها المصلحه الشخصيه وتعاقداتها الفاشله. وازيد واقول بتألبيها اللاعبين على المدرب والا كيف يصرح معتز ودرويش وياسر بتصاريح ضد المدرب ؟ اين الانضباطيه؟ اين الاعداد والتهيئه النفسيه ؟

انا لا اعفي نيبوشا من بعض الاخطاء التكتيكيه والني لاتستدعي وضع رقبته على المقصله بل لو ان الاداره تفقه او كان بها خيرا لناقشوه بها. انظروا الى الهلال وكوزمين. تعالت كل الاصوات في بداية الموسم ونعتوه باسؤا الالفاظ ولكن الاداره الواعيه وحدت كلمتها وهيأت له اسباب النجاح (ولم تحاربه) فاصبح يحصد البطوله تلو الاخرى.

الاخوه الاعزاء الذين يقرعون الطبول كلما ضاق الحبل حول عنق الاداره الفاشله: الرجاء عدم مصادرة الفهم لكم وحدكم وكونوا اكثر عقلانيه او على الاقل كونوا بعقلانية الامير خالد. ةانا اراهن انه لو احضرنا مورينهو وكابيلو معا فلن يحققا شيئا مع اداره تحب نفسها اكثر من النادي ولاعبين سقطوا بين التخاذل والغرور والعنتريه والحرب النفسيه الموجهه ضد المدرب ...


وفي النهايه من المتضرر ؟ انه الكيان .. انه انا وانت




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 03 : 08 AM   رقم المشاركة : [107]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية تمساحAL_ahli
 

تمساحAL_ahli will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تمساحAL_ahli إرسال رسالة عبر Skype إلى تمساحAL_ahli



الذباااااااااااح ادارة الاهلي


والطباااااااااااااخ اجانب الاهلي








مجانــــــــــــــــ ـــــــين مجانــــــــــــــــ ـــــين

جمهور الاهلي بحبه
مجانــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـين
تمساحAL_ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 48 : 08 AM   رقم المشاركة : [108]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



مشكور اخوووووووووووووووووو ووووووووووووي....... ......






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 49 : 09 AM   رقم المشاركة : [109]
موقوف
الصورة الرمزية مستر حفلـة
 

مستر حفلـة will become famous soon enough



شووووف من ناحية ذبــاح فهو ذبـح الاهلي من الوريـد للوريـد

أمـا قصـه الطبـاخ فـأنـا أختلـف معـاكـ فيـهـا لان (ني كوشـا) حلااق وليس طبــاخ كـمـا قلـت


وبعض الطبـاخين يقولو لكـ هو من أكتشـف مـالـك مـعـاذ

وربي من كثر ما أزعجونا بذا الكلام تقول (ني كوشا) أكتشف الجاذبية الارضية
ما أكتشف مالك معاذ





مستر حفلـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2008, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [110]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية doool
 

doool will become famous soon enough



هل تعلم ان موضوعك جميل ..
هل تعلم بانك مجحف قليلا ..
هل تعلم بأن نيبوشا لن تقول عنه طباخ لو حصلنا على بطولة هذا الموسم ..
هل تعلم بأنك لم تذكر سوى الجوانب السلبية ..

مشكور على الموضوع والاختلاف لا يفسد للود قضية ..





doool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

{{ ... نيبوشا بالأرقام ..}} ... {{ هل هو طباخ أم ذباح }}



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر