العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اربعين مليون ..وتبغونهم يمشون (( قابلوني ))

لا اتوقع بعد كلام الكاتب الكبير الدكتور عبدالملك المالكي عندما طلب محاسيبة ادارة الاهلي عن السبعة مليون كما يحاسب نادي الاتحاد ان تتستقيل ادارة الاهلي ولا من ينتفع من خلف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 03 - 2008, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

معانق الاهلى will become famous soon enough

افتراضي اربعين مليون ..وتبغونهم يمشون (( قابلوني )) 


لا اتوقع بعد كلام الكاتب الكبير الدكتور عبدالملك المالكي
عندما طلب محاسيبة ادارة الاهلي عن السبعة مليون كما يحاسب نادي الاتحاد
ان تتستقيل ادارة الاهلي ولا من ينتفع من خلف الاهلي
سمسرة ...على العريف.......ونايف فلاتة والمشعل
والمشكلة سمسرة (( طفسة )) ماهي محرزة

يقولون الاهلي بيوقع باربعين مليون عقد
طيب لو جابو محترفين .....من نوعية نونيز وبيانو...وكتبو العقود ...بعشرين مليون
وش بقى من الصرف على المحليين.......
نتمنى بالفعل محاسبتهم.......على اهدار اموال الاهلي على محترفين(( سكه ))



وعقود مع لاعبين محليين.....لم يلعبو ولا مباراة مع الاهلي
ومعسكرات في سويسرا للبسيسي واليماني والجيزاني
نتمنى محاسبتهم قبل لايمشون........ولو اني اشك انهم يمشون مادام فيها اربعين مليون
واضم صوتي للدكتور عبالملك المالكي.........حاسب وهم.......ماعاد نبغى بطولات نبغى محاسبة
عشان اللي يتقدم الى ادارة الاهلي مره ثانية .......يعرف انه فيه محاسبة....





الجميع سيرحل والاهلي سيبقى
معانق الاهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 03 - 2008, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

كاسر العيون will become famous soon enough



والله انك صادق


ويقولوا مافي دعم


تحــــــــــــــــــ ياتي




كاسر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2008, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



أخي معانق الأهلي كأنك بدأت تتلمس الحقيقه المرهـ


أشكرك و أضم صوتي لصوتك







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2008, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

سعود بن سعد will become famous soon enough



نبغى محاسبة


نبغى محاسبة


نبغى محاسبة





سعود بن سعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2008, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

وفي الاهلاوي will become famous soon enough



اضم صوتي لصوتك


والله يجازي كل من اضاع اهلينا بما يستحق

مشكوووووووووووور وتقيل مروري





ْ*** الحمد لله رب العالمين ***
*** لا حول و لا قوة الا بالله ***

لسنا جمهور .. بل شعب و نادينا ملكي
وفي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2008, 56 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



ما عندك احد ادراة فاشلة
خله على ربك الموسم راح بس الوسم القديم




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2008, 44 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

nice ahlawy will become famous soon enough



أخ معاااااااانق الأهلي


والله أهـم نقطة هي هذي


محاسبتهم على كل نكبة سوّوها


وأكبـر شي المعسكر حق تونس


اللي سووه لاأشباه اللاعبين


مشكوووووووووور يابطل انت وعبدالملك المالكي




nice ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2008, 28 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



[CENTER]أخي معانق الاهلي : والله فعلاً خير ماقلت لانريد بطولة نريد محاسبة فعلاً بدأت انت وانا وكثير من الجمهور الاهلوي يعرف مدى تخبطات الادارة تجاه المحاسبه المالية أين المحاسب الى يحاسبهم ولاتنسى اخي المثل القائل [/CENTER
]( المال السائب يعلم السرقة ) تحياتي 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2008, 56 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق 8 will become famous soon enough



الله يوفقك بالفعل الاداره أهدرت أموال كثيره ولكن أتمني أن يكون المحاسبه من داخل النادي وتتكون لجنه ويكون خالدبن عبدالله هو ألي يرئسها




عاشق 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2008, 18 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن سعد
نبغى محاسبة


نبغى محاسبة


نبغى محاسبة







راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اربعين مليون ..وتبغونهم يمشون (( قابلوني ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر