العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لعبة الســــ الوجه البائس لالعاب الأهلي المشرقة ــــــــــلة

فريق السله .. كساد وبؤس .. فريق صرف عليه الكثير من المبالغ ... لو صرفت على نجوم الذهب ( كرة اليد ) لحقق كأس اسيا ونافس على كأس العالم ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 03 - 2008, 07 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي لعبة الســــ الوجه البائس لالعاب الأهلي المشرقة ــــــــــلة 


فريق السله .. كساد وبؤس .. فريق صرف عليه الكثير من المبالغ ... لو صرفت على نجوم الذهب ( كرة اليد ) لحقق كأس اسيا ونافس على كأس العالم .. لو صرف قليل من تلك المبالغ على ( كرة الطائرة ) لكانت الاول عربياً وبكل اقتدار ,,,

ولكن فاقد الشيء لا يعطيه .. يتيمه قبل سنتين حققها الفريق على كأس النخبه .. توقعنا بعدها يكتمل العقد الجميل لالعاب الاهلي وبالذات التي تلعب بالصالات حيث جنون جماهير الاهلي والاحقية الابدية بالتواجد الفعال والافضل الذي الهب حماس المنافسين و تراقصوا على اهازيج جماهيره ,,,,قبل نجوم الاهلي ابطال الذهب في تلك الالعاب ,, الا الاستثناء الوحيد السله المهملة ,, موارد تصرف بلا نتاج ,, تخطيط متخبط ,, مدرب ليس له اي انجاز يذكر .. نجوم اجانب اقل فرق النخبه امتيازا ,, نجوم محليين عفا عليهم الزمان ,, رجيع الاندية الاخرى المنافسة ( الفلاته مختار وناصر وخالد والمولد خلدون و عثمان عبيد ) لو تم التخلص منهم وتم جلب نجوم صغار بالسن مثل الذواد و الصفر وسمنتري و بلال الانصار لغطوا مراكز الفريق مع ادخال بعض عناصر الفريق الاولمبي معهم و تواجد عناصر الخبرة يسار وفواز والطوال .. ومحترفين كبار مثل لقمان الوحده ( صانع لعب فلته سجل بمفدره في المباارة التي لعبها معنا فوق 36 نقطة .. بعمركم شفتم صانع لعب يسجل مثل هذه الحصيلة .. حسرة على من احضر الثلاثي الاجنبي العجيب الغريب ,, لا مهارات ولا امكانات بدنية ولا حماس ,, امني النفس بمشاهدة لاعب سلة للاهلي يتجاوز طولة مترين ,, مثل بقية الفرق التي تعرف كيف تنتقي ,, حتى الاندية الريفية ذات المردود المالي الضعيف كالفتح احضرت اجانب اكثر فائده لفرقهم من فريقنا العجيب ,,


الاهلي الذي كنت اتوقع بأن يستفيد من اقامة البطولة بجده بأن يكون له تواجد بهذة البطولة كرر اخطائه بأحضار ثالث مدرب هذا الموسم ( الجاسر ) العاطل من نادي النصر الذي ساهم باسقاطه الى دوري الدرجة الاولى .. وهذا اتضح من خلال فردية اللاعبين وعدم تواجد صانع لعب صريح كبقية الاندية الاخرى وعدم الانسجام ولا قراءة الفريق الخصم ولا الاستفادة من نجوم الفريق في تكوين خماسي بداخل الملعب يستطيعون تحقيق التقدم والغلبه على المنافس..

واجانب من لاعبي الشوارع بامريكا ,, في وقت نشاهد الاندية الاخرى تحضر لاعبين بعضهم من نجون ( NBA) لم نشاهد لهم ذلك الجهد ولا الفعاليه ولا الحماس يلعبون للتسليه وكأنهم باحد ازقة امريكا ,, لا مهاارت كلقمان الوحده عجبني هذا اللاعب بقوة ,, ولا طول فارع ليكون لهم دور بالريباوند ولا المتابعه ولا التغطية الدفاعية .. نجومنا كيسار مختار افضل منهم بمراحل ,,




مباراتي الوحدة والفتح تحكي معاناة هذه اللعبة التي اتمنى ان يتم علاج كامل لها والتخلص من العديمي الفائدة مثلما اشرت لذلك أعلاه واحلالهم بثلاثي او رباعي مميز فيه روح وحماسة الشباب .. وان يتم اسناد التدريب لمدرب كفء .. وجلب محترفين اجانب احدهم صانع لعب وأصر كلقمان عبدالله صانع لعب الوحده الذي هزمنا لوحده ,,

او القرار الصعب جداً بالغاء اللعبه دراء لهدر المال للعبه لا تنتج فنحن تعودنا المشاركة الفعاله بكل الالعاب وتحقيق البطولات ومن ثم تسريح اللاعبين لاندية لديها نجوم مميزين بالعاب اخرى كمقايضة الانصار بكرة القدم ( اخو مالك ) او القادسية ( السالم ) او الوحدة ( الموسى ) ..ألخ





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 03 - 2008, 15 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

رشاش الامبراطور will become famous soon enough



ميـــــــن فااااااااااز لايكون خسر الاهلي ان فاتتني المباره والله





رشاش الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2008, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough



للاسف فزنا مع صافرة النهاية أمام الفتح .. والوحده فاز علينا وباقتدار.. وليست المشكله في الفوز والهزيمة .,, ولكن ما حدث بداخل الصاله ومستوى الفريق لا يؤهله للمنافسه ولو فاز مع احد وصعد للدور الثاني ففرق المجموعة الذهبيه الاتحاد والهلال والانصار ستكون لهم وجبه دسمه مع فريق مفكك .. الا أن ... وهذي ما راح اذكرها الان ...





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2008, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abdool308
 

abdool308 will become famous soon enough



يا جماعه الخير خلونا نصبر على الفريق ما صار له إلا موسمين صاعد من دوري الدرجه الأولى لكره السله
وبصراحه وبدون ما أحد يزعل مني نحن الآ ن مازال طموحنا الفوز على (الإتحاد والهلال والأنصار وأحد وربما القادسيه والوحده) فنحن إلى الآن لم نصل لمرحله المنافسه على البطولات فل نصبر عليهم ربع صبرنا على لاعبي (القدم والطايره التي أحبطتنا الموسم الفائت.............. ) ودمتم كما تحبون.


أبو سااااااااااااااااااا ااااااااره...




abdool308 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2008, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

ناجي الأهلاوي will become famous soon enough



الزميل العزيز / واقعي ( والمحلل الأفضل في نظري على الاقل ) في منتدانا الغالي لأحوال أهلينا في كل الالعاب ...

سلة اهلينا للأسف هي الابن العاق لنادينا رغم كل مايصرف عليها من الاستاذ / احمد عبد الواسع ..
فحالها للأسف يقترب كثيرا لحال كرة القدم ( اقصد القدم هذا الموسم ) فمن المعروف ان اللاعب الاجنبي يجب ان يكون أفضل من المحلي بمراحل ويصنع الفارق بينك وبين الاخرين ..
واجانبنا للأسف اذا كانوا في نظر المشرفين على كرة السلة هم افضل من لاعبينا المحلين لكنهم ليسوا الافضل من بقية الاجانب في الفرق الاخرى ولا يستطيعون مقارعتهم ولا يصنعون الفارق ..

وللأسف سلة اهلينا لم تحضر الى الآن محترفين اجانب يفيدون الفريق ولم اشاهد اي محترف لسلة اهلينا ممتع مفيد مخيف للفرق الأخرى ..
سلة اهلينا لا يوجد بها اي لاعب متمكن متخصص في الرميات الثلاثية سواء اجنبي او محلي ( فواز قصاص كان زماااااااان ) يستطيع ان يسجل في اصعب الاوقات من المباراة ويرجح كفة الفريق ..

صانع اللعب في الفريق يحتاج الى صانع لعب كي يصنع هجمة للفريق مع احترامي الكبير للنجم الكبير والخلوق خالد فلاته قد تكون الاصابات مؤثرة عليه او عامل السن لا ادري فيكفيه ماقدم من مجهودات مع نادينا في فترة سابقة ...
وصانع اللعب الوحيد الذي لم يزال به روح هو اللاعب خلدون المولد ( هنا اختلف معك ) فحلدون لاعب جريء وثقته بنفسه عاليه ويمتلك روح عاليه وخبرة داخل الملعب وهو صفقة ناجحة ولا تنسى ان هذا هو الموسم الاول له ..


تخيل صانع الالعاب الفنان محمد صقر الى الآن لم يتم شراءه ولا ادري ماذا تنتظر ادارتنا ؟؟
رغم انه اثبت نجاحه فترة اعارته مع نادينا ولا نملك بديل له ولو بنصف مستواه !!

يجب ان يتم اعطاء الفرصة للاعبين الشباب في ظل شح المردود الفني للاعبين الكبار ( الفلاته مختار وناصر وخالد و عثمان عبيد وقصاص واضيف اليهم محمود الطوال ) ..
لا تحضرني اسماء اللاعبين الشباب ولكن فرق السنة لكرة السلة منافسة وسبق لها تحقيق البطولات في المواسم القليلة الفائتة . فإعطاءهم الفرصة افضل للإحتكاك واكتساب الخبرة وعندها سيكونوا معذورين الى ان ينتهي البناء ..

يجب التعاقد مع جهاز فني كفء ولفترة طويلة كي يتم بناء فريق قوي وقادر على تحقيق البطولات والمحافظه عليها بكل قوة وجدارة ..

الغريب في الأمر ان الاستاذ / احمد عبد الواسع رجل له باع طويل في كرة السلة ورجل فاهم واعلم باللعبة وخبايها وكيفية الوصول للقمة والمحافظة عليها ولكن نتمنى ان يكون هناك اتجاه جديد لعودة سلة اهلينا من قبل المشرفين لا نعلم عن خباياه ..

وهنا اضم صوتي لصوتك اذا كان الاستاذ احمد عبد الواسع أو ادارة نادينا غير قادرون على اعادة سلة أهلينا للبطولات وبناء فريق قوي والتعاقد مع اجانب على اعلى مستوى من الابداع والمتعة والفن ..
هنا القرار الصعب بإلغاء كرة السلة اوفر لأموالهم وارحم لقلوبنا ..




ناجي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2008, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية eezee
 

eezee will become famous soon enough



طيب كرة الطايرة لها كم سنة ماجابت ولابطولة .. وستة هزايم متتالية مع الهلال .. قبل المباراة الاخير ..



ليش مانلغيها كمان فوق البيعة ؟


ياجماعة ..


يعني كل ماطاحت لعبة بدل ماتنعشوها .. تقوموا تقتلوها ..؟؟


حرام ياجمهور الاهلي هاذي السلبية في التعامل مع النادي ..


يا اخوان لعبة جديدة علينا .. ايش المشكلة لو انها مانافست ..؟


طيب احنا العام الماضي طلعنا الاتحاد من البطولة العربية ..


على نفس المنطق اللي تبغوا تطبقوه .. مفروض الاتحاد مو بس يلغى كرة السلة من النادي .. الا كمان يشنق 5 لعيبة فوق البيعة ..



خلونا ندعم نادينا ..

وحتى لما نزعل على نادينا .. مايكون زعلنا جارح ..


احنا اللي نسيير النادي بالاتجاه اللي نبغاه ..


يانخليه ينهض .. ونعيد توازنه .. او اننا نعرقله ..


اتمنى اننا نوفر جهدنا لخدمة نادينا .. مو نطالب شطب اللعبة


عالعموم .. انا عارف ان موضوعك جا من باب الغيرة على النادي


لكن صدقني الاسلوب دا غلط


يعطيك العافية


برباااااااااتي














جمهورنا العزيز ..


لاتبخلوا على أهليكم بالحضور والمساندة ..


وتذكروا دائما ..


أنكم اهم سبب لرجوع الاهلي لمستواه ..
eezee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2008, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية xX خ ــــطير Xx
 

xX خ ــــطير Xx will become famous soon enough



.

:

بس أبي أعرف من اللي يختار اللعيبه الأجانب ؟؟

ليه كذا مستوياتهم ماأدري؟

وكله كوم واللي حاط وشم بيت عنكبوت على كتفه

فرص بالهبل يضيعها ..

والبطوله هالسنه محصوره بين الاتحاد والهلال

الا اذا تدارك الاخ عبدالواسع الوضع وصلحه

واتمنى ماتضيع البطوله منا


:

.





.

.





.

.
xX خ ــــطير Xx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2008, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdool308
يا جماعه الخير خلونا نصبر على الفريق ما صار له إلا موسمين صاعد من دوري الدرجه الأولى لكره السله
وبصراحه وبدون ما أحد يزعل مني نحن الآ ن مازال طموحنا الفوز على (الإتحاد والهلال والأنصار وأحد وربما القادسيه والوحده) فنحن إلى الآن لم نصل لمرحله المنافسه على البطولات فل نصبر عليهم ربع صبرنا على لاعبي (القدم والطايره التي أحبطتنا الموسم الفائت.............. ) ودمتم كما تحبون.

أبو سااااااااااااااااااا ااااااااره...

اخي ابو سارة .. فريقنا صعد للممتاز قبل اكثر من 5 مواسم .. وانا هنا اتكلم عن عمل متكامل عن لعبة وعن اختيارات وعن مصاريف تجاوزت كافة الالعاب الاخرى بجلب لاعبين من اندية أخرى ,, ولم اتكلم يا رعاك الله عن اكبر طموحاتنا الي رهنتها بفوزنا حتى على القادسيه او الوحدة التي لم تعرف اللعبه الا بعدنا بسنوات طوال ,, وعجبي .. واذا كنت متابع دقيق للعبة فبتاكيد راح تعرف اين مكامن الخلل الذي تحدثت عنه ...





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2008, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough



ناجي الأهلاوي الزميل العزيز / واقعي ( والمحلل الأفضل في نظري على الاقل ) في منتدانا الغالي لأحوال أهلينا في كل الالعاب ...


لنا الشرف بتواجد نخبة مميزه من امثالك بهذا المنتدى يتعاطون حب الاهلي بصروة الخبير والمفتحص بعيون ثاقبه ..

سلة اهلينا للأسف هي الابن العاق لنادينا رغم كل مايصرف عليها من الاستاذ / احمد عبد الواسع ..
فحالها للأسف يقترب كثيرا لحال كرة القدم ( اقصد القدم هذا الموسم ) فمن المعروف ان اللاعب الاجنبي يجب ان يكون أفضل من المحلي بمراحل ويصنع الفارق بينك وبين الاخرين ..
واجانبنا للأسف اذا كانوا في نظر المشرفين على كرة السلة هم افضل من لاعبينا المحلين لكنهم ليسوا الافضل من بقية الاجانب في الفرق الاخرى ولا يستطيعون مقارعتهم ولا يصنعون الفارق ..

وللأسف سلة اهلينا لم تحضر الى الآن محترفين اجانب يفيدون الفريق ولم اشاهد اي محترف لسلة اهلينا ممتع مفيد مخيف للفرق الأخرى ..
سلة اهلينا لا يوجد بها اي لاعب متمكن متخصص في الرميات الثلاثية سواء اجنبي او محلي ( فواز قصاص كان زماااااااان ) يستطيع ان يسجل في اصعب الاوقات من المباراة ويرجح كفة الفريق ..


هذا ما ننادي به مع أهمية شكرنا وتقديرنا الجم للاستاذ احمد عبدالواسع و اسرة السلة الاهلاوية .. الا ان التوفيق باختيار الاجانب حالفهم باغلب المشاركات واستثني كارتيز و جريل بالبطولة العربيه وكنت اتمنى التجديد لهما ..


صانع اللعب في الفريق يحتاج الى صانع لعب كي يصنع هجمة للفريق مع احترامي الكبير للنجم الكبير والخلوق خالد فلاته قد تكون الاصابات مؤثرة عليه او عامل السن لا ادري فيكفيه ماقدم من مجهودات مع نادينا في فترة سابقة ...
وصانع اللعب الوحيد الذي لم يزال به روح هو اللاعب خلدون المولد ( هنا اختلف معك ) فحلدون لاعب جريء وثقته بنفسه عاليه ويمتلك روح عاليه وخبرة داخل الملعب وهو صفقة ناجحة ولا تنسى ان هذا هو الموسم الاول له ..


صانع اللعب هو نصف الفريق بل هو مفتاح الفوز والديل لقمان الوحدة بالامس صوب ثلاثيات وصنع كرات ودافع وسوى العجب العجاب .. وخالد فلاته اوهنته و قتت من قواه الاصابات لذا لم يعد من وراه أمل يرجى ,, والمولد خلدون منسق الاتحاد يعتبر جيد نوعا ما ولكن ليس هو الطموح فالصقر محليا ومن بعده الذواد هما الافضل والسوأل لماذا ادارتنا لن تنهي موضوع شراء عقد الصقر ولكن للاسف تفريط غير مبرر .. تخيل صانع الالعاب الفنان محمد صقر الى الآن لم يتم شراءه ولا ادري ماذا تنتظر ادارتنا ؟؟
رغم انه اثبت نجاحه فترة اعارته مع نادينا ولا نملك بديل له ولو بنصف مستواه !!

يجب ان يتم اعطاء الفرصة للاعبين الشباب في ظل شح المردود الفني للاعبين الكبار ( الفلاته مختار وناصر وخالد و عثمان عبيد وقصاص واضيف اليهم محمود الطوال ) ..
لا تحضرني اسماء اللاعبين الشباب ولكن فرق السنة لكرة السلة منافسة وسبق لها تحقيق البطولات في المواسم القليلة الفائتة . فإعطاءهم الفرصة افضل للإحتكاك واكتساب الخبرة وعندها سيكونوا معذورين الى ان ينتهي البناء ..

يجب التعاقد مع جهاز فني كفء ولفترة طويلة كي يتم بناء فريق قوي وقادر على تحقيق البطولات والمحافظه عليها بكل قوة وجدارة ..

هذاا ما ننادي به فاختيار مدرب قدير يدرب الفريق بصورة حديثة تجعلهم كتلة واحده وتخلق الانسجام بينهم ويعرف كيف يوزع قدرات لاعبيه على كافة اشواط المباراة هو المأمول ولكن للاسف جانبنا التوفيق ماعدا المدرب الارجنتيني الذي حضر قبل 3 مواسم تقريبا ورل بمنتصف الموسم بدون ما نعلم السبب ؟؟


الغريب في الأمر ان الاستاذ / احمد عبد الواسع رجل له باع طويل في كرة السلة ورجل فاهم واعلم باللعبة وخبايها وكيفية الوصول للقمة والمحافظة عليها ولكن نتمنى ان يكون هناك اتجاه جديد لعودة سلة اهلينا من قبل المشرفين لا نعلم عن خباياه ..

وهنا اضم صوتي لصوتك اذا كان الاستاذ احمد عبد الواسع أو ادارة نادينا غير قادرون على اعادة سلة أهلينا للبطولات وبناء فريق قوي والتعاقد مع اجانب على اعلى مستوى من الابداع والمتعة والفن ..
هنا القرار الصعب بإلغاء كرة السلة اوفر لأموالهم وارحم لقلوبنا ..


بعض الاخوة المشاركين اخذوا بهذا الاستثناء الاخير وهو المشروط بصورة شكليه وعلقوا عليه وتركوا بقية الموضوع وهنا تظهر القدرة للتحاور الفعال من خلافه .. وانا بودي عدم اللجوء له واستمرار اللعبه ولكن تكون بالقمة والحضور الفعال ..





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2008, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eezee
طيب كرة الطايرة لها كم سنة ماجابت ولابطولة .. وستة هزايم متتالية مع الهلال .. قبل المباراة الاخير ..


ليش مانلغيها كمان فوق البيعة ؟


ياجماعة ..


يعني كل ماطاحت لعبة بدل ماتنعشوها .. تقوموا تقتلوها ..؟؟


حرام ياجمهور الاهلي هاذي السلبية في التعامل مع النادي ..


يا اخوان لعبة جديدة علينا .. ايش المشكلة لو انها مانافست ..؟


طيب احنا العام الماضي طلعنا الاتحاد من البطولة العربية ..


على نفس المنطق اللي تبغوا تطبقوه .. مفروض الاتحاد مو بس يلغى كرة السلة من النادي .. الا كمان يشنق 5 لعيبة فوق البيعة ..



خلونا ندعم نادينا ..

وحتى لما نزعل على نادينا .. مايكون زعلنا جارح ..


احنا اللي نسيير النادي بالاتجاه اللي نبغاه ..


يانخليه ينهض .. ونعيد توازنه .. او اننا نعرقله ..


اتمنى اننا نوفر جهدنا لخدمة نادينا .. مو نطالب شطب اللعبة


عالعموم .. انا عارف ان موضوعك جا من باب الغيرة على النادي


لكن صدقني الاسلوب دا غلط


يعطيك العافية


برباااااااااتي



اخي الكريم شكلك جاي متحمس ولم تقرأ الموضوع بصورة كامله ., من طلب إلغاء اللعبة ,,؟؟؟ الطلب مشروط واعتقد بأنه جانبك الصواب بمشاركاتك رغم ترحيبي بك وتقبلي لنقدك ولكن اتمنى أن نركز اهتمامنا بالاهلي بصورة اكثر ايجابية بدلاً من التعليق على جزئية وترك البقية وكأن لسان حالك ينطبق عليه القول المأثور بالنظر للنصف الفارغ من الكوب .,, لا تقرأ الموضوع بجزئية ( ويل للمصلين ) كما نزل بالكتاب الحكيم ,, ولكن اقراء الاية كامله .. ( الذين هم عن صلاتهم ساهون ) هنا فقط ستدرك ما عنيت به وما قصدت به موضوعي .. ولك وللجميع تحياتي





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لعبة الســــ الوجه البائس لالعاب الأهلي المشرقة ــــــــــلة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر